Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن نوع كارت شاشة مناسب للاصدار 11 لانى اود شراء كارت جديد ان شاء الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن نوع كارت شاشة مناسب للاصدار 11 لانى اود شراء كارت جديد ان شاء الله

الاخوه المسلمون جميعا
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    قمت بتحميل الاصدار 11للسينما فور دى. وللاسف كارت الشاشة لا يدعمه .فهل ممكن اخبارى بنوع مناسب من حيث السعر والامكانيات .
    وارجو الا يكون امريكى او انجليزى لانى وقتها ساستمر ان شاء الله على الاصدار العاشر ولن اشتريه.
    وجزاكم الله كل خير

يا اخي الكريم انا انصحك بكرت شاشة من 8500 gt او 8600gt ثبة ان تكون gt لانها هي الاحسن من gs بكثير المهم ان تكون الكارت من 512 واكثر واول شيء يجب ان تزيد في ال ram ان تكون اكثر من 1gb لكي يشتغل السينما 11
    وشكرا

كم ميزانيتك اخي الكريم .. ؟
      اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

المشاركة الأصلية بواسطة ben_cherif مشاهدة المشاركة
        يا اخي الكريم انا انصحك بكرت شاشة من 8500 gt او 8600gt ثبة ان تكون gt لانها هي الاحسن من gs بكثير المهم ان تكون الكارت من 512 واكثر واول شيء يجب ان تزيد في ال ram ان تكون اكثر من 1gb لكي يشتغل السينما 11
        وشكرا
        الاخ الفاضل بن شريف
        جزاك الله خيرا على الرد فانا والله كنت لا اعرف الفرق بين gs و - gt حتى اوضحت لى الفرق .واعتقد فعلا انى احتاج ايضا لرام لان البرنامج لم يقم بالفك على الكمبيوتر بسبب هذا العنصر. رغم انه كمبيوتر جديد وحديث .شكرا لك على التوضيح وجعله الله فى ميزان حسناتك وشكرا لك.

المشاركة الأصلية بواسطة C4Dream مشاهدة المشاركة
          كم ميزانيتك اخي الكريم .. ؟

شكرا على اهتمامك بالرد اخينا الفاضل C4Dream
          بالنسبه لميزانيتى فى حدود 20 ريال عمانى اعتقد انها تساوى 200 ريال سعودي .وان كنت اكتشفت من كلام الاخ بن شريف انى على الاهتمام بالرام اولا.فهل انا فعلا يمكننى شراء الرام بهذا المبلغ ام انى يجب ان ازيد فى المبلغ بعض الشئ حتى 30 ريال للرام ولكارت الشاشة .

لانى والله لا اعرف اي شئ عن اسعار وحدات الكمبيوتر لاننا نقوم بشراء الكمبيوتر كوحده واحده ولم اسال عن اسعار الرامات وكروت الشاشه ولا مره واحده من قبل.
          فى انتظار اقتراحك وجزاك الله كل خير.

يعمل...
          X