Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسومات رهيبة فعلا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسومات رهيبة فعلا

ايه رايكم في الرسومات دي

لست متأكدا من مدى تطابق العنوان على الرسومات والخطوط بالتأكيد هي ليست رهيبة
      الخطوط مشفوفة بشكل ضعيف وكذلك التنفيذ أبعدها عن الرسم الصحيح للحرف
      الرسم والزخارف نفس الشيء تحتاج لكثير من التدريب

شي طبيعي لقد سبق ان علمني احد المعلمين في معهد التربية الفنية عندما قال لي المتلقون في الفن ينقسمون الى قسمين القسم الاول هو المعايير الدارجة بمعنى الناس الذين ينبهرون من الاعمال يعني المتلقي البسيط الذي ليس لديه اي المام بالفن وينبهر من اي شي ء حتى وان كان ضعيف جدا لقله الخبرة الفنيه لديه
        والقسم الثاني هو المتلقي الواعي الذي يحس بالجمال وتكون عينه حساسة لمقادير الجمال في العمل الفني

أخي graphicer هذا شيء طبيعي يجب ان لانلوم كاتب الموضوع

تحياتي
        البساطة ام الجمال

كلامكما صحيح

لكن الأخ سونا فرار فنان كما نعرف نحن

ولا يمكن أن يعني ما فهمتماه

أظن أنه ربما هذه الأعمال لأخيه في المرحلة الابتدائية مثلا

وإلا لو كان يعني ما فهمتماه !!!!!!!!!!!!!!!!!

يا لهوي على قولت إخوانا في بوركينا فاسو
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

معك حق تماما أخي هاجد وأنا مستوعب ما تقوله لكن الحقيقة لابد أن تقال طالما دعينا لإبداء الرأي
            لا ألومه بالتأكيد لكن من المفيد جدا لنا جميعا كمنتمين للفن بشكل عام أن نسمي الأشياء باسمها لنتقدم ويرتفع مستوانا
            الإطراء والتشجيع له وقته ومكانه وظروفه لكن أيضا مطلوب إبداء الملاحظات ويجب ألا نفهم أن مجرد ٌداء الملاحظة الموضوعية هو تقريع ولوم أنا أعرف أن حسين مستواه أعلى من هذا بكثير لكن طالما العمل عرض فلابد أن نتعلم جميعا من بعضنا
            بالضبط كما كنا في الدراسة بعضنا يقدم مشروعه فيحصل على درجات عالية وبعضنا كان عمله لا يرقى للدرجة الممتازة ..
            صانع هذه اللوحات أيا كان عنده بدايات وعليه التدريب الكثير والله أعلم

لنرى كلام الاخ sona_farar
              فربما له سبب لاختيار العنوان ربما لشدنا للموضوع
              البساطة ام الجمال

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                أظن أنه ربما هذه الأعمال لأخيه في المرحلة الابتدائية مثلا

هذا كل ما في القصة اعمال اخي الصغير حبيت اظهرله عيوبه كتيير لكن دون فائده قلت نشوف راي الناس إذا كتبنا عليها كده وجاء كما اتوقع

هاجد اسمحلي انا دارست الفن متأخر شويه ولكن ده لأحساسي اني ملم بتفاصيل الاشياء التي اراه فاحولت اجمع الهواية مع الدراسه وكانت نتيجه بالنسبه لي اكتر من ممتازة

أنا اسف اخي sona_farar لم اكن اتوقع انك درست الفن حتى وان كان متاخر اهم شي انك لديك احساس بجمال الاعمال الفنية... لقد كان لدي شك بانك كنت تقصد شيىء

تحياتي
                  البساطة ام الجمال

لا أنسى أن أقول أن لأخيك حس فني جميل

بارك الله بكما
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

متشكر جدا يا جماعه للتعليقات

يعمل...
                      X