Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقاطعة مؤسسة الاتصالات ( اتصالات )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مقاطعة مؤسسة الاتصالات ( اتصالات )

مقاطعة مؤسسة الاتصالات ( اتصالات )
    مقاطعة مؤسسة الاتصالات ( اتصالات ) يوم 01/05/2002م

لقد صبرنا وطفح بنا الكيل على شركة النصب والاحتيالات كثيرا، سرقتنا وصرنا نستقطع من رواتبنا لاجل هذه الشركه اصبح الفرد عندما تصدر فاتورته يضيق ذرعا بكيفية تسديدها ... الى متى ؟؟؟ لماذا هذا الاحتكار لشركة اتصالات واحدة لاجل استغلال المواطن والمقيم ..؟؟!!!

فقد تم اجتماع مفتوح حضره اكثر من مائتين شخص مشترك من جميع مناطق دولة الامارات العربية المتحدة عبر البال توك وقد تم الاتفاق على مقاطعه ( اتصالات ) كالتالي :

1- جعل الموبايل مفتوح طيلة أيام الإسبوع ولكن دون إستقبال أو إرسال أي مكالمة مجرد ألإطلاع فقط ، وأيضاً عدم إستخدام الموبايل في إرسال أي رسالة ومحاولة الإستفادة من مواقع الإنترنت التي تقدم خدمة الرسائل المجانية للجوال في أيام المقاطعة و أيضاً سائر الأيام.

خطة الحملة كالتالي :

ان يتم اضراب تام وواسع على استخدام الموبايل في جميع مناطق دولة الامارات العربية المتحدة في الاول شهر مايو عام 2002 ( 01/05/2002م ) حتى يتم اعلان التخفيض من قبل ( اتصالات ) في الصحف الرسميه.

1. يجب على مؤسسة اتصالات تخفيض سعر دقيقة الموبايل الى 15 فلس .

2. تخفيض رسوم الاشتراك في الموبايل ( مدفوعة وفاتورة الي 50% ) .

3. الغاء رسوم الرسائل القصيرة عن طريق الجوال بحيث تكون هذه الرسائل مجانا أسوة بالدول الأخرى المجاورة كمصر ولبنان واليمن والاردن والكثير غيرها .

4. تخفيض سعر الاشتراك في الانترنت سواء الخط العادي او خدمة الشامل ليصبح الاشتراك ب ( 100 درهم وبالنسبة لخدمة الشامل تصبح الرسوم 100 درهم فقط شهريا ورسوم الساعه للمستخدم العادي 50 فلس .

ماذا يجب عليك عزيزي المشترك لكي تتحقق المطالب التي بالاعلى ولك ان تتصور قدر التوفير الذي ستحصل عليه :

ـ اغلاق الموبايل في هذا التاريخ ومن ثم فتحه لكن دون الاتصال كما هو موضح بالاعلى حتى يتم الاعلان التخفيض ولو بعد شهر او شهرين واصبروا وسوف ترون النتائج كما رؤوها اخواننا في السعودية.

ـ اعلن عن هذا الاضراب والمقاطعة بكل الوسائل المتاحة ، في المجموعات البريديه والمنتديات وعند الاصدقاء والزملاء وعبر رسائل الفوروارد ( FORWARD ) لا تنسى طباعه نسخ من هذه الموضوع وتعليقه ونشره في جدران المكان الذي تعمل به او تدرس به ( جامعه ، مدرسة ، شركة .. الخ.. ).

- نرجوا عدم الاعلان عن هذه المقاطعة في رسائل الموبايل بتاتاوإستخدام مواقع الإنترنت المجانية .

-لاتنس تاريخ المقاطعة واكتبه في المذكره الخاصه لك

منقول من منتدى بوابة العرب
    التعديل الأخير تم بواسطة MAX BOSS; 01 / 05 / 2002, 10:49 AM.
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

او كيييييي

قاد ول هلب اوس
    الله المستعان

ممتاز

و لكن
      اتفقنا نحن العرب على ان لا يتفقوا

اللهم اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين جميعايوم يقوم الحساب.

السلام عليكم ..
        أولا .. هذا المنتدى ليس لنشر مثل هذه الأشياء السوقية..
        ثانياً .. لو كنت تتكلم للحاجة فقط ما كانت الفاتورة مرتفعة قط ..
        ثالثاً .. أتمنى من المسؤولين عن المنتدى التدخل .. في مثل هذه الحالات والغاء المشاركات التي لا تخص هذا القسم من المنتديات ..
        قال تعالى "واذكروني أذكركم واشكروا لي ولا تكفرون "

شدو مان ليه معصب

شكرا لكم و لكن اخواني انا حبيت اعرضه لكم فقط

اخوااني شكرا لكم و الله انا وصلني و طلبوا مني عرضه باكبر قدر من المنتدياات و وصلني من منتديااات بوااابة العرب اخوااني اما بالنسبه للاخ

Shadow Man

اخي يااريت ترااجع الفااظك يااريت اخي و انت من شو معصب موضووع و قاالوولك اعرضه باكثر المنتدياات شو الك انت و اخي لاني محب لهذا المتدى و الاعضاء انا بسكتلك و ما برد علييك و هذا الكلام الي فووق يكفييك و اذا مش عااجبك الموضوع لا ترد علييه اخي و انا لو المسؤؤل حذف الموضووع ما بعصب و لا شيء كل واااحد يخااف على منتدااه و هذا شيء طبييعي جدا و انا لو قرروا يحذفوه يحذفووه بس الموضووع ما فييه اسااءة لاي احد

و اذا اسأت لاحد فارجوا حذف المووضوع و اخي انا ما برد علييك اكثر

و حصل خييير و كأنه شيء لم يححصل شبااب المساامح كرييم تقبلوا تحياتي
            التعديل الأخير تم بواسطة MAX BOSS; 01 / 05 / 2002, 10:50 AM.
            مواقع أفتخر ببرمجتها
            :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

السلام عليكم ..
              آسف إن لم تخدمني الألفاظ .. وتساقطت مني الكلامات .. لكن اعذروني فلي في ذلك أسباب ...
              كوني من الإمارات .. ومعرفتي بالاتصالات .. وإن أغلب المرافق العامة في الدولة من أرباح اتصالات ... فكان صعب علي السكوت ..
              أخي فكرة المقاطعة وصلتني قبل شهر .. وليس الان .. لكن علينا النظر بشكل أعمق من النظرة العامة للموضوع ..
              أما بالنسبة لمطالبتي بحذف الموضوع .. فأعتذر لكن له سبب .. فكل ما فتحت المنابر .. وأدخل منتدى الرسوم وأشاهد حوار خارجي يجول في خاطري ما فائدة قسم أطراف الحديث والأقسام الأخرى ..
              إن لم يكن الأسلوب يناسبكم .. وإن كنت أشبه بالدخيل ... فمستعد للانسحاب ..
              وأعتذر لكل أعضاء المنتدى وفي مقدمتهم الأخ أبو بدر ..
              قال تعالى "واذكروني أذكركم واشكروا لي ولا تكفرون "

والله الاتصالات الحقيقة شركة نصب وسرقه الان شوف كم الساعة في الانترنت وقارنها في العالم العربي اللي غيرنا احنا السعودين تري يا شباب نستحلب بطريقة غير ادمية

ودمتم
                المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

يعمل...
                X