Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيارتي انسرقت .....حسبي الله ونعم الوكيل .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة والدفيصل مشاهدة المشاركة
    استاذ ستيل .

الصدامات امر طبيعي انا اخاف حاجه اكبر من الصدامات .

انا ابغ اعرف اماكن التفحيط في الرياض عشان اليوم ابحث عنها .

المشكله لا اعرف اين .......

الله يعين .
    مجرد حدس لكن اتوقع اما في الدخل المحدود او في النسيم وضواحيها

والله يعينك هذا اليوم خاصة بعد خروج الطلاب من المدارس يعني الان

وفي الليل في مناطق الهجولة زي ماقتلك النسيم والدخل المحدود والله يستر لايوصلون شارع الجنادرية

وللفائدة اذا وجدت السيارة لاتركبها وتمشي لازم تبلغ الدوريات وخلهم يعطونك كف بلاغ عشان مو كل ماتمر من عند دورية يوقفك

واذا حصلت السيارة والحرامي في الشنطة اعرف اني انا الي مسكته وحطيته في الشنطة
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

عافاك الله استاذ رمضان .

العقرب واستيل وكل من في الرياض من الاعضاء .

ابي اعرف شوارع التفحيط في الرياض . لان معلوماتي ققليله عن هذه الشوارع .

سلامة عيونك من الشاشه

أخي ولد فيصل استغرب منك ترك السيارة في وضع التشغيل وهي مفتوحة وانت تعرف البلد لصوص خطفوا الاوادم فما بالك بالسيارات ... الله يكون في عونك سيارتك سوف تجدها والذي اتوقعه ان الذي سرق سيارتك غرضه ليس للتفحيط لان السيارة ليست كامري ولا من السيارات اليابانية المشهورة بالتفحيط وهذا لايمنع ان تبحث عنها في اماكن التفحيط وخاصة في اطراف الرياض ويجب ان تبحث لك عن شخص متابع للتفحيط يعني مثل مايقولون عربجي وداشر ويعرف اماكن التفحيط جيدا لانه سبق ان سرق سيارة شخص زمان واتفق مع شخص مندمج مع مجتمع التفحيط بحيث اذا اخبرة عن مكان سيارته يعطيه مبلغ مادي ونجحت الخطة

ولازلت اتذكر احد المواقف والذي اعتبرة ذكاء من هذا الشخص عندما سرقت سيارته لاند كروزر جديد بلغ الشرطة بان سيارته سرقت وبداخلها ابنه الصغير وهو كاذب ابنه الصغير ليس موجودا في السيارة عندها عندها تم التعميم على جميع دوريات الرياض والبحث بشكل جنوني وخلال ساعات تم رصد السيارة ولكن هذا الشخص دخل في تحقيقات ومشاكل مع الشرطة لانه قدم بلاغ كاذب وقال انسجن يوم يومين ولا تروح سيارتي بمائة الف ريال

وكذلك قبل ثلاث سنوات انسرق لنا وايت ماء وكان في السيارة عطل كنا ننوي تصليحة في اليوم الثاني لان السيارة لاتستطيع المشي لاكثر من 70 كيلو تقريبا ولك الحرامي سرقها ولم يعلم بالخراب حيث تعطلت عليه في طريق رماح في نفس الليلة بعد بلاغنا للشرطة حيث تم رصدها من امن الطرق في نفس الليلة وقام بابلاغ الشرطة واخبته الشرطة انه لايوجد عليها بلاغ رغم تعميمنا عن السرقة حيث تركها اللص بجانب الخط في موقف قانوني واتت سيارة نقل ثقيل اخرى وصدمتها من الخلف لتزيحها عن الطريق وتسقط بعيدا عن الخط واتى المرور وحقق في الحادث وكان الغلط على صاحب الشاحنة الذي صدم سيارتنا من الخلف وتم حفظ المعاملة في مرور الشمال ولم نبلغ عن سيارتنا تخيل معاملة الحادث في درج المرور والتبليغ عن سرقة السيارة في الدرج الاخر ويحترونا نجيهم شاهد قمة التخلف عندها تركت سيارتنا الوايت مرمية بجانب الخط على طريق الدمام لاربعة الشهر حيث جميع من مر علىيها من سيارات النقل الثقيل قام بتشليح قطعة منها الى ان اختفت السيارة تماما ولم يبقى سوى الغمارة والمرور يحترينا يقول وين هالمهابيل اللي ناسين سيارتهم وهم لايعلمون ان بلاغ السرقة عندهم ... وفي احد الايام كان جار لنا يعمل في محطة الكهرباء على طريق الدمام شاف غمارة وايت جنب الخط وعارف قصتنا مر عليها واخذ رقم اللوحة وابلغنا وذهبنا لها وفعلا طلعت سيارتنا لم يبقى منها سوى الغمارة فقط رحنا للمرور وقلنا لقينا سيارتنا تخيل قال لنا انتم وينكم ناسين سيارتكم ومعاملتكم عندنا في الدرج من زمان قلنا يا مغفلين يامرور حنا مبلغين عن سرقتها لماذا انم لم تبلغونا انكم وجدتوها عندها انحرجوا لانهم وجدو تعميم السرقة موجود لديهم وكنا ناوين نشتكي على وزير الداخليه ونخبره بما حدث ولا كننا تراجعنا لان من صدم سيارتنا كان فيه تأمين وصرفوا لنا قيمة السيارة كاملة "ربك الكريم الرحيم عوضنا خيرا عنها"

هذي مجرد قصة للتخلف الذي لدينا اصبح اللصوص في بلدنا يزيدون يوما بعد يوم بشكل مخيف والشرطة كلما مسكوا لص نشروا خبر في الجرائد بجهود امنيه تمكنا من القبض على اللصوص وهم لايعلمون ان ماينشر في الجرائد من اخبار القبض على اللصوص سوى نسبة قليلة جدا من الوضع المتفاقم والخطير

تصدق اخي ابو فيصل والله العظيم هذه قصة واقعية قبل فترة بسيطة كانت تعمل لدينا في المزرعة امرأة مصرية كبيرة في السن مع زوجها واولادها اصيبت بمرض ودخلت في غيبوبة وذهبنا بها الى مستشفى المزاحمية وادخلناها المستشفى وخرجنا اتعلم ماذا فعلوا بها قاموا بسرقة الذهب الموجود في اذنيها لانها في غيبوبة ونقلناها لمستشفى الشميسي حيث توفيت رحمها الله
        وسوف ينصرها الله على من سرق الذهب من اذنيها

وكذلك قبل فترة سرقت مكيفات احد المساجد في مدينة الرياض حتى بيوت الله سرقوها

اخي ابو فيصل الله سبحانه وتعالى هو خير معين وهو خير من نلجا اليه في هذه الامور

انشاء الله ترجع لك سيارتك
        البساطة ام الجمال

الله يردها عليك سالمة عاجلا غير آجل
          آمين

أخي ولد فيصل استغرب منك ترك السيارة في وضع التشغيل وهي مفتوحة وانت تعرف البلد لصوص خطفوا الاوادم فما بالك بالسيارات ... الله يكون في عونك سيارتك سوف تجدها والذي اتوقعه ان الذي سرق سيارتك غرضه ليس للتفحيط لان السيارة ليست كامري ولا من السيارات اليابانية المشهورة بالتفحيط وهذا لايمنع ان تبحث عنها في اماكن التفحيط وخاصة في اطراف الرياض ويجب ان تبحث لك عن شخص متابع للتفحيط يعني مثل مايقولون عربجي وداشر ويعرف اماكن التفحيط جيدا لانه سبق ان سرق سيارة شخص زمان واتفق مع شخص مندمج مع مجتمع التفحيط بحيث اذا اخبرة عن مكان سيارته يعطيه مبلغ مادي ونجحت الخطة

ولازلت اتذكر احد المواقف والذي اعتبرة ذكاء من هذا الشخص عندما سرقت سيارته لاند كروزر جديد بلغ الشرطة بان سيارته سرقت وبداخلها ابنه الصغير وهو كاذب ابنه الصغير ليس موجودا في السيارة عندها عندها تم التعميم على جميع دوريات الرياض والبحث بشكل جنوني وخلال ساعات تم رصد السيارة ولكن هذا الشخص دخل في تحقيقات ومشاكل مع الشرطة لانه قدم بلاغ كاذب وقال انسجن يوم يومين ولا تروح سيارتي بمائة الف ريال

انشاء الله ترجع لك سيارتك

حتى في قسم الشرطه قالو لي هل صدموك من الخلف وثم سرقو السياره لان هذه ايضا طريقه اخرى لاخذ السياره .

بالمفاتيح .... قدر الله .

موشرط يكون مراهق من يعرف تلك الاماكن مثلا انا اعرف بعضها لانك تمرمنها وتشاهد التجمهر .

لاكن للاسف لا امر شوارع الا شمال الرياض وهذه الايام هدوء في تلك الشوارع .

ممكن يكو قريب من مدرسة او منزل احد الاعضاء ويفيدنا .

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة mangawy مشاهدة المشاركة
              الله يردها عليك سالمة عاجلا غير آجل
              آمين
              امين يارب العالمين .

جزاك الله خير استاذ mangawy .

سلامة عيونك من الشاشه

أخي ابو فيصل لقد وضعت لك قصص حقيقية في ردي السابق في هذا الموضوع ارجو الاطلاع عليها

تحياتي
                البساطة ام الجمال

المعذرة والد فيصل لكن والله ماني أعرف أماكنهم.
                  درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                  هنــــا
                  غائب للابد

اشكرك استاذ هاجد على الاضافه الجديده .

انا ذكرت قصه مشابهه لي انا في رد سرقت السياره وكانت بعطل في الذراع وانطلق عليهم تقريبا اقل من ساعه .

شاهدها صديق بحاله مشبوهه وسال عني واخبرني ..

اما في قسم الشرطه يقول لي احد الجنود في ذاك الوقت سرقات السيارات يوميا وسوف تجدها لانها ترمى .

لاكن لابد ان اخلي مسؤليتي عنها ببلاغ لاتعلم ماذا يفعلون بها انا لا اتوقع منهم ان يجدوها .

حتى عند وجودها لابد ان احضرهم لرفع البصمات واكف البحث عنها .

ما افعله للسلامه منهم اما البحث عنها نسبة 10% اتوقع منهم لاغير .

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة العقرب77 مشاهدة المشاركة
                      المعذرة والد فيصل لكن والله ماني أعرف أماكنهم.
                      عافاك الله اخي عقروب .

اعتقد لابد ان اذهب لناس تعرف هذه الاماكن .

اليوم سوف ابحث عنها وعن اماكنهم .... بس الله يعين البنزين فل ممككن تطول ..

سلامة عيونك من الشاشه

إعقل وتوكل ........
                        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

الله يعوضك بالخير اخوي
                          هل هي لومينا؟؟؟
                          Silent Man

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                            إعقل وتوكل ........
                            توكلت على الله .

جزاك الله خير استاذ aktoom .

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة shrek مشاهدة المشاركة
                              الله يعوضك بالخير اخوي
                              هل هي لومينا؟؟؟
                              نعم هي لومينا

سلامة عيونك من الشاشه

الله يعينك و ترجع لك سالمة
                                الاماكن المعروفة للتفحيط في الرياض .. الجنادرية ( و الله مشوار ^-^ )
                                .. و السلي .. و الشفا .. هذه معلوماتي قبل 5 سنوات و اكثر .. لم يتم التحديث بعد ذلك

تحياتي
                                -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

يعمل...
                                X