Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من له النية في تغير برنامج السينما؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا احب السينما ولك في الجزائر لا يعترفون بيسنما او بعمالك مهما كانت. يوجد في الجزائر مسابقة منصب عمل لمن يبدع في الماكس
    فهذا اول شيئ اخذني الى الماكس

ليش تطرح الموضوع؟ هل اذا الناس هجروا برنامج انت تلحقهم وانت مغمض؟

والله مواضيع تضحك
      الغلط منكم انت الي تردون .. الي يترك مع السلامه الي بيقعد حياه الله
      كل يوم والثاني واحد فاتح موضوع هل السينما قوي ماذا افعل هل اتركه؟ اين اعمالكم القويه
      خرابيط
      هذا ان دل ..دل على عدم ثقتك بنفسك
      الله ييسر دربكم وبس مواضيع ماصخه
      الجاليري
      http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

المشاركة الأصلية بواسطة glass.use مشاهدة المشاركة

والله مواضيع تضحك
        كل يوم والثاني واحد فاتح موضوع هل السينما قوي ماذا افعل هل اتركه؟ اين اعمالكم القويه
        خرابيط
        ببصملك بالعشرة

برنامج اسطوري كالسينما له تاريخه من سنة 92 او قبل وله اعماله المشهودة عالميا ماراح تتأثر سمعتهم لو 5 راحو لبرامج اخرى ,,... انا اعرف شخص له خبرة 10 سنوات ماكس ويوم شاف السينما انبهر بسهولته وروعته ونقل للسينما ,... مع احترامي وتقديري له هل حينما انتقل للسينما زعزع عرش الماكس ؟؟

في نهاية المطاف كل واحد يستخدم البرنامج الي يحبه والي يوصله للنتيجة المطلوبة ,.. انا ماعندي مانع اتعلم اي برنامج المهم انني انجز العمل بالشكل المطلوب والحمد لله انا استخدم 3 برامج مساعدة مع السينما وحتى لايجود عندي مانع من استخدام الماكس او حتى المايا ان احتجت لشيء معين لكن الي الان لايوجد شيء يضرني لأستخدام اي من هذه البرامج (مع الاحترام لمستخدمي هذه البرامج) لكن السينما لايجعلني احتاج لأي شيء اخر,, وليس مجرد تعصب لبرنامج معين

حقا أنا فخور بكوني سينمائي
          www.ahmedzeeny.com
          موقعي الشخصي

يا شباب هذا الموضوع انفتح بدل المره مليون
            بس الخلاصه اننا كلنا تقريبا مبتدئين حتى من لهم اعمال قوية ليس لهم خبره بالانسميشن و بعدين شبب تحول اغلب المصممين عن السينما هوه عدم وجود فريق عمل بالشركات المتخصصه بالثريدي تعمل على السينما مع اني اشوفه من افضل البرامج التي تستعمل في الثريدي

خلاصه القول

نتعلم السينما للإبداع لثقتنا فيه

و اي برنامج آخر مساعد للعلم فقط و سد نقص الدروس في السينما

( هذا رأيي و كل واحد له وجهة نظر )
            Our Services
            al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
            ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
            ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

لا جماعه لم يقل احد انه سيترك السنما ولم يشكك احد في قوته المشكلا في الشركات وانا اضيف انه السنما كالطعون لا يمكن ان تشفا منه بعد ان تجربه وانا حليا ساتعلم السينما و ابدع فيه ان شاء الله وساتعلم الجها التقني في الماكس وهدا لسد فم من يقوز لي ليس لك مكان في شركتنا فانت لا تجيد البرنامج المعتمد لدينا والسنما اتركه لنفسي فهوا اسهل واسرع
              ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

ندمت اني وضعت هذا الموضوع والناس فهمتني غلط يا جماعة لم اقل اني اريد ان اترك السينما انا سالت ليه الناس هنا عايزة تستعمل برنامج تاني وقلت ان نيتي ان اجرب برامج اخري للتعرف عليها ومالعيب ان اعرف اكثر من برنامج
                والله ندمت اني وضعت هذا الموضوع وقد قلت من قبل المشكلة هي اني عن نفسي ماعرفش اعدادات الاخراج صح خصوصا بالفيراي عشان اخرج عمل واقعي
                المشكلة اصبحت ان الناس تتهمني اني اريد ان اخرج من السينما ويقولون لي مع السلامة علي العموم بارك الله فيكم
                الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
                http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

والله مواضيع تضحك
                  خرابيط
                  يعطيك العافيا اخي

والله مواضيع تضحك
                    خرابيط
                    .
                    اخي انا لم اقول ان الناس تركوا السينما لذلك ساتركه لم اقول هذا انا استغربت بمجرد طرح موضوع ان احد الاعضاء سيترك السينما لضعفه وقوة الماكس كما قال تعجبت لاني رايت بعض الاعضاء قرروا مثله ومنهم من كان يضع شعارات للسينما
                    كل ما ذكرته عن نفسي اني من الممكن ان اجرب برامج اخري اجربها وليس تركي للسينما علي العكس انا متمسك بالسينما و الدليل اني وضعت اعمالي في عرض ونقد حتي اعرف اخطائي وما ينقصني لاخرج بعمل واقعي بالسينما وايضا دائما انتظر اخبار الفيراي منك وفرحت بتجاربك علي الاصدارة الجديدة للفيراي فقولت الاخراج بالسينما سيصبح اكثر قوة مع السينما 11 والفيراي الجديد

اخي الكريم midnight99 اعذر الاخوة هنا فقد حصلت مشاكل في الفترة الماضية فبعض الاخوة متحفز قليلاً

سامح فالمسامح كريم

اخي العزيز انا من وجهة نظري لا ارى عيبا او مانع من استخدام اياً من البرامج الاخرى بالعكس انا اشجع على تنوع الامكانيات لكن من وجهة نظري انا لا اتعلم هذا البرنامج الا لحاجتي له في جزئية معينة.. انا مثلا قمت بتحميل الماكس بسبب بلجن يقوم بتكسير الاوبجكتس بشكل رائع .. بالطبع السينما يستطيع عمل تكسير للاشياء لكن بسبب انه وجدت هذا المقبس وطريقة استخدامه فقمت بتحميله ... وان احتجت للماكس ولا اعتقد انني ساحتاج للإكتفائي وقناعتي بقوة السينما حينها سأستخدم الماكس في الشيء الذي احتاجه فقط ...وهذا ينطبق على جميع البرامج ,.. بدلا من تشتيت نفسي وتنقلي بين البرامج وتضيع الوقت

تحيااتي لك
                      www.ahmedzeeny.com
                      موقعي الشخصي

عادي اخي ان لم اغضب من احد فقط حبيت اوضح ماذا كنت اقصد فقط بالعكس انا احب الجميع في المنابر وازعل يوم مايحصل مشاكل مع الاعضاء
                        ومثل ما قلت اخي ان الدمج بين اكثر من برنامج قد يساعد العمل هذا ماقصده ايضا
                        وكلنا اخوة

السينما يكسب يا رجاله لكن للشغل في المكاتب الجرافيك يبقي مكس ومايا
                          Minyawy Motion Graphic Designer
                          Facebook

الموضوع بسيط جدا يا أخوان الذي يجد صعوبة في التعامل مع البرنامج ولا يشعر انه يتقدم به لماذا يتابع فاليذهب الى برنامج اخر ...........
                            كل واحد يريد ان يترك السينما يفتح موضوع ويقعد يشكي لنا فشله
                            بسم الله الرحمن الرحيم

( وأعدو لهم مااستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )

صدق الله العظيم

كود PHP:
                            <center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/index.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center
                            القرآن الكريم
                            http://tvquran.com/

ده برنامج بس مش ديانة...!!!
                              اللهم اجعلنا من اهل الجنة اجمعين
                              TOKYO いたるとうきょう

Mac pro 2 x 2,26 Ghz Quad-Core Intel Xeon
                              RAM : 20GO 1066 MHz DDR3
                              www.amoooon.deviantart.com

يعمل...
                              X