Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهد قوة رندر السينما فور دي..^ ^

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

wooooow this is so realistec
    worth it
    ""4 months

أقل ما يقال عنه خطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ والله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
      إبداع بمعنى الكلمة

(قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
      "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

-----

http://www.videocopilot.net
      http://www.digitaltutors.com/11/index.php
      http://www.cineversity.com
      http://greyscalegorilla.com/
      -----

ملك الحرية.. من فضلك..راجع كلامي ملياً قبل ان ترد.
        الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
        ------------
        CineMaya4D

اخواني أنا أعجبني العمل صراحة و انا ممن يشجعوا أصحاب السينما و سمعت ان رندر السينما خفيف جدا
          انا لم انتقد البرنامج لكن العمل عامة لايستاهل 4أشهر رندر مبالغ فيه جدا مع حاسوب 8 core
          اضنه لو كان محترف كان سيخرج بوقت رندر قليل جدا على ماهو عليه مع الاحتفاض بنفس الجودة

لو كان في المنتل راي كان هنالك طرق عدة لتقليل من وقت الرندر و ابقاء الجودة كما هي // و لاأشك ان هنالك ايضا طرق في رندر السينما و تقنيات لتفادي الوقت الكبير //
          وهدا ماعنيته في كلامي
          ماالفائدة من هدا الرندر ادا كان تقيل جدا ??
          ماالفائدة من الرندر ان كان لا يخدم مصلحتك في الوقت // لاأتكلم عن مصير السينما لكن الاعدادت ......//
          أضنه لو استخدم الفيراي كان سيكون أسرع لاني أحس انه لم يوفق في التناغم م الاعدادات

وفقكم الله جميعا
          سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

واااااااااااااااااااااااااو واله لاتعليق على العمل

ولكن عندي سال تقولون انه العمل بجهاز ماك برو وتنيت معلجات واخد اربع اشهر كم سياخد في جهازي وهوا معالج 994 و رام 256 وجهاز عدي لزم حيحتاج اربع مئة سنه ههههههههههههههههههههههههههههه

ولكن هل هدا الرندر متواصل يعني دون انقطاع او عملو رندر لاجزاء وكل يوم يعمل رندر لجزء هدا معقول لو كان ممكن ولكن متواصل لا اصدق ربما هوا كداب

وانا اعتقد انه بالغ في ضبط خصايص الرندر و كانان من الممكن ان يحصل على نفس النتيجه في وقت اقل انا شفت اعمال في السجي توك تبته تشبه هده السيره ولكن تبته لا اعتقد انه سيحتاج لكل هدا الوقت من اجل التحريك فقط هدا الوقت الدي اخده الرندر يكفي لعمل فلم مدته 20 دقيقة وباكيد معا فريق واقصد وم الموديل للاخراج كلها اربع اشهر ده خرب بيت اهل الي حيدفع تمن الكهرباء ادا كان متواصل
            ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

لو كان في المنتل راي كان هنالك طرق عدة لتقليل من وقت الرندر و ابقاء الجودة كما هي // و لاأشك ان هنالك ايضا طرق في رندر السينما و تقنيات لتفادي الوقت الكبير //
              و
              الحمد لله على التوافق الذي بيننا.
              الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
              ------------
              CineMaya4D

عمل راائع حقا

لكن استغرب من مدة الرندر ,.. كما قال الاخوان هناك طرق كثيرة لتسريع الرندر مع المحافظة على الجودة اعتقد ان هناك شيء خطاء ,.
                www.ahmedzeeny.com
                موقعي الشخصي

المشاركة الأصلية بواسطة kazouz مشاهدة المشاركة
                  وبنفس جوده التصميم او احسن من ذلك بواسطه
                  اهلا اخي كازوز .. في الحقيقة استغربت منك انك تطرقت في هذا الموضوع على المقارانات .. ارجو ان تعمل بما قلت لملك الحرية لان انا في وادي وانت في وادي اخر لاني لم اقارن بين البرامج بهذا الموضوع ... تقبل تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة jondiyolah مشاهدة المشاركة
                  اخواني أنا أعجبني العمل صراحة و انا ممن يشجعوا أصحاب السينما و سمعت ان رندر السينما خفيف جدا
                  انا لم انتقد البرنامج لكن العمل عامة لايستاهل 4أشهر رندر مبالغ فيه جدا مع حاسوب 8 core
                  اضنه لو كان محترف كان سيخرج بوقت رندر قليل جدا على ماهو عليه مع الاحتفاض بنفس الجودة

وهدا ماعنيته في كلامي

ماالفائدة من الرندر ان كان لا يخدم مصلحتك في الوقت // لاأتكلم عن مصير السينما لكن الاعدادت ......//
                  أضنه لو استخدم الفيراي كان سيكون أسرع لاني أحس انه لم يوفق في التناغم م الاعدادات

وفقكم الله جميعا
                  اكرر مرة اخرى لك انهم انجزو مقطع تحفة !!! الا تكفيك هذه الجملة ؟؟
                  واتمنى ان تقدر ان تنتج اظخم الشركات العربية مثل هذا المقطع الصغير وبنفس الجودة مع العلم ان هؤلاء الشباب الطموحين يعملون في بيوتهم ولو فكرو مثلك ومثل الكثير على مسئلة الوقت كان ما عملوا هذه التحفة الفنية ...

واي شخص عنده نقد او مستغرب من شئ معين يذهب لموضوعهم في السيجي لان هذا الموضوع فقط لنشر الخبر والعمل وليس للمقارنات ..

وشكرا لكم جميعا اخوتي الطيبين ..
                  Cinema R10 Video Tutoria

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
                    ما شاء الله ..
                    عمل راااااااائع
                    شكرا أخي علاء .

يعمل...
                    X