Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر ( صور )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر ( صور )

مرحبا إخوتي .
    ..
    الكل يعرف حديث الرسول صلى الله عليه وسلم . من قال سبحان الله وبحمده في يوم مئة مرة حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر . هناك الكثيرون و أنا منهم لم يرى أو لا يعرف ماهو و كيف هو زبد البحر . هذه الصور تبين ماهو زبد البحر .
    أنا بصراحة لم أتخيل شكله هكذا . يالهي .

لاحظوا كيف أن مستواه يتعدى قامة الرجل .

يع . يالهى . من كثرته يغطى شوارع المدينة . .
    رحمتك يا الله . سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .
    شكرا إخوتي .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

الكتبي
    هذه إبتسامة لك قبل أن أبدأ و هذه أخرى . أشكرك على المعلومة و لكن ربما يظهر شخص و يفسر زبد بمعنى آخر و يقول أن المعنى المقصود هو ليس هذا, من يعلم.

هل تعرف ماذا قالوا عن يا أبتي التي خاطب بها إبراهيم عليه السلام أباه. هناك مفسرين قالوا أنه لم يكن أبوه. يعني أربع مرات يقول إبراهم عليه السلام يا أبت يا أبت يا أبت يا أبت. الآن السؤال : هل كان أباه أم لا. سؤال.
    The Unknown Person

شكرا على التذكير
      تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
      على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
        الكتبي
        هذه إبتسامة لك قبل أن أبدأ و هذه أخرى . أشكرك على المعلومة و لكن ربما يظهر شخص و يفسر زبد بمعنى آخر و يقول أن المعنى المقصود هو ليس هذا, من يعلم.

هل تعرف ماذا قالوا عن يا أبتي التي خاطب بها إبراهيم عليه السلام أباه. هناك مفسرين قالوا أنه لم يكن أبوه. يعني أربع مرات يقول إبراهم عليه السلام يا أبت يا أبت يا أبت يا أبت. الآن السؤال : هل كان أباه أم لا. سؤال.
        اين أنت يارجل؟
        ~sion
        هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

وَاذْكُرْ فِي الكِتَابِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقاً نَّبِياًّ (41)

إِذْ قَالَ لأَبِيهِ يَا أَبَتِ لِمَ تَعْبُدُ مَا لاَ يَسْمَعُ وَلاَ يُبْصِرُ وَلاَ يُغْنِي عَنكَ شَيْئاً (42)

يَا أَبَتِ إِنِّي قَدْ جَاءَنِي مِنَ العِلْمِ مَا لَمْ يَأْتِكَ فَاتَّبِعْنِي أَهْدِكَ صِرَاطاً سَوِياًّ (43)

يَا أَبَتِ لاَ تَعْبُدِ الشَّيْطَانَ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلرَّحْمَنِ عَصِياًّ (44)

يَا أَبَتِ إِنِّي أَخَافُ أَن يَمَسَّكَ عَذَابٌ مِّنَ الرَّحْمَنِ فَتَكُونَ لِلشَّيْطَانِ وَلِياًّ (45)

سورة مريم

إِذْ قَالَ لأَبِيهِ يَا أَبَتِ

من خلال الآيات يا سيد جيمو أو سيدة لا أدري ....

يتضح للعاقل أنه قال يا أبت لأبيه وليس لأمه أو لحماته ....

سأنذرك من الآن : إن أتيت بشيء يخص عقيدة المسلم ودينه ... ضع معه الدليل وإلا سأقوم بحذف هذه الردود .
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة

سأنذرك من الآن : إن أتيت بشيء يخص عقيدة المسلم ودينه ... ضع معه الدليل وإلا سأقوم بحذف هذه الردود .

والله لو كنت بجانبك لقبلت راسك
            تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
            على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

احسنت اكتوم ...

جزاك الله خير عزيزي ...

و انا ايضا اقبل رأسك ...
              MAYA GET ME . . .
              MAYA Lesson's . . . Video Only

تسلم ايدك... ولسانك.... وقلبك..... يا غالى

وجزاك الله عنا كل خير.

المشاركة الأصلية بواسطة steel مشاهدة المشاركة
                  و انا ايضا جزاك الله كل خير.
                  لا حول و لا قوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
                    اين أنت يارجل؟
                    ~sion
                    المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                    وَاذْكُرْ فِي الكِتَابِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقاً نَّبِياًّ (41)

إِذْ قَالَ لأَبِيهِ يَا أَبَتِ لِمَ تَعْبُدُ مَا لاَ يَسْمَعُ وَلاَ يُبْصِرُ وَلاَ يُغْنِي عَنكَ شَيْئاً (42)

يَا أَبَتِ إِنِّي قَدْ جَاءَنِي مِنَ العِلْمِ مَا لَمْ يَأْتِكَ فَاتَّبِعْنِي أَهْدِكَ صِرَاطاً سَوِياًّ (43)

يَا أَبَتِ لاَ تَعْبُدِ الشَّيْطَانَ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلرَّحْمَنِ عَصِياًّ (44)

يَا أَبَتِ إِنِّي أَخَافُ أَن يَمَسَّكَ عَذَابٌ مِّنَ الرَّحْمَنِ فَتَكُونَ لِلشَّيْطَانِ وَلِياًّ (45)

سورة مريم

إِذْ قَالَ لأَبِيهِ يَا أَبَتِ

من خلال الآيات يا سيد جيمو أو سيدة لا أدري ....

يتضح للعاقل أنه قال يا أبت لأبيه وليس لأمه أو لحماته ....

المشاركة الأصلية بواسطة steel مشاهدة المشاركة
                    المشاركة الأصلية بواسطة paciman مشاهدة المشاركة
                    احسنت اكتوم ...

جزاك الله خير عزيزي ...

و انا ايضا اقبل رأسك ...
                    المشاركة الأصلية بواسطة casanegra مشاهدة المشاركة
                    و انا ايضا جزاك الله كل خير.

لا أدري ما علاقة هذه الردود بالموضوع . هل فتحت أنا الموضوع للفائدة . أم لتهديد Gemologist .

Gemologist
                    هل رأيت يا أخي كيف هو حال المنابر في الآونة الأخير . فقط إنظر لتلك الردود . .
                    الأفضل أن لا أحد يتكلم هنا .

الكتبي
                      أين الإبتسامة يا أخي أين الإبتسامه .

يا أخي إذا كان الرسول صلى الله عليه و آله و سلم تم إيذاءه و أخرجوه من بلاده و قاموا بشتمه. يعني عادي, أنا أكلت اليوم بيضة مسلوقة مع خبز و جبنه و مربى و شاي و قهوه. يا له من إفطار. . كم إشتقتك يا أخي. أتمنى أن أشرب قهوه معك و لكن أنا أدفع حسابي و أنت تدفع حسابك.
                      Dimension
                      أنا موجود و لكن ليس عندي إنترنت في البيت حتى أشارك مثل ما كنت أشارك في الماضي و لا أدخل المنابر مثل ما كنت أدخلها و أشكرك على السؤال عني .
                      The Unknown Person

لا أدري ما علاقة هذه الردود بالموضوع .
                        وما علاقة إبراهيم عليه السلام وأبيه بزبد البحر ؟؟!!

اللي حابب يستهبل ... هناك الكثير من الأماكن في النت مخصصة للمهابيل .

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يا أخي إذا كان الرسول صلى الله عليه و آله و سلم تم إيذاءه و أخرجوه من بلاده و قاموا بشتمه. يعني عادي,
                          والرسول عليه الصلاة والسلام طهر المدينة من اليهود وأخرجهم منها

ثم أنا كنت أتحدث عن إبراهيم عليه الصلاة والسلام ... ما دليلك أنت ؟

يَا أَبَتِ إِنِّي قَدْ جَاءَنِي مِنَ الْعِلْمِ مَا لَمْ يَأْتِكَ فَاتَّبِعْنِي أَهْدِكَ صِرَاطًا

" يَا أَبَتِ إِنِّي قَدْ جَاءَنِي مِنْ الْعِلْم مَا لَمْ يَأْتِك " يَقُول وَإِنْ كُنْت مِنْ صُلْبك وَتَرَانِي أَصْغَر مِنْك لِأَنِّي وَلَدك فَاعْلَمْ أَنِّي قَدْ اِطَّلَعْت مِنْ الْعِلْم مِنْ اللَّه عَلَى مَا لَمْ تَعْلَمهُ أَنْتَ وَلَا اِطَّلَعْت عَلَيْهِ وَلَا جَاءَك بَعْد " فَاتَّبِعْنِي أَهْدِك صِرَاطًا سَوِيًّا " أَيْ طَرِيقًا مُسْتَقِيمًا مُوَصِّلًا إِلَى نَيْل الْمَطْلُوب وَالنَّجَاة مِنْ الْمَرْهُوب .

هذا في تفسير ابن كثير

FACEBOOK

Gemologist
                            يا أخي فقط أنظر لهذه الردود . تجعل الإنسان ينسى أن يضع إبتسامة . .

الكتبي

أنا أشرب قهوة الصباح و أعطيك إبتسامه . لا تيأس فكما قيل لا يأس مع ا لحياة و لا حياة مع اليأس ( أظن أنني أول مرة أكتب هذه الكلمات ).
                              The Unknown Person

يعمل...
                              X