Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربة في الإضاءة الداخلية بالمصير الافتراضي !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلين اخوي كامل

مع اني ما اشتغل على الافتراضي وناسي معظم خصائص الضوء والرندر

لكن بامكانك التحكم بنعومة الظل من خلال قائمة shadow اختر نوع الظل soft ثم خيار shadow map اختر عدد كبير مثلا 10000 / 10000

رح تحصل على ظل بدايته حاد ونهايته ناعمة

طبعا النتيجة مستحيل توصل لواقعية الفيراي ( اكيد اللي يبحوا الافتراضي رح يزعلوا مني ) لكن هذا الواقع الافتراضي جيد للاعمال الكرتونية + اخراج ستوديو + الاخراج المبهر ( في فرق بين مبهر وواقعي )

الفيراي يشمل جميع هذي الامور بالاضافة للواقعية

س :- ليه ماتستخدم الفيراي او الفاينل رندر ؟ صدقني كل هذي المشاكل اللي تواجهك بالافتراضي ما رح تواجهك بالمصيرات المخصصة لانها مبرمجة على اساس عمليات حسابية فيزيائية اما الافتراضي ماظن ^_^ والاعمال بينهم تشهد ... الافتراضي له اعمال كثير حلوة لكن مافي ولا عمل واقعي - تصميم داخلي مثلا

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون

أخي علاء ..
      منتظر تجاربك .

أخي طارق ..
      هذا ما قمت به بالفعل في العمل جعلت الـ shadow map حوالي 1700* 1700 ولكن بدون فائدة !
      طبعا انا معك في ان المصيرات الخارجية متخصصة اكثر ، والا لما كان هناك فائدة من الفيراي اذا كان الافتراضي يعمل عمل الفيراي ..!
      بالنسبة للفيراي ، فبالبفعل احاول ان اتعلم بعض اساسياته ، وقد حاولت اخراج نفس المشهد هذا بالفيراي ..
      وربما اضع النتيجة اليوم او غدا ان شاء الله

وبالنسبة للنبتة حاولت جعلها باهتة بعض الشيء ، سأنتظر ملاحظاتك أخي طارق على المشهد الجديد بالفيراي ..

تحياتي للجميع ..

يعمل...
      X