Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد الرجاء الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد الرجاء الدخول

السلام عليكم
    بصراحة أعجبني هاذا المنتدى فأحببت الى ان انضم معكم وايضا أعجبني هاذا البرنامج رغم صعوباته التي واجهتني في الاصدار الثاني فلم استطع التخيل حتى الآن ان هو يمكن انتاج مشهد سينمائي غاية في الروعة أو حتى غرفة بمقاسات وتفاصيل شبه حقيقية في مربعات مقسمة لاتزيد مساحتها عن... فأنا الآن قررت ان أشتري النسخة الأحدث منه فهل نتصحوني بـ3 أو 4 وممكن سؤال ثاني يقول اي الكتب تنصحوني باقتناءه مع العلم اني قد راجعت قسم الكتب في الموقع ولا أدري ما الأفضل.
    وشكرا جزيلا
    وآسف جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا على التثقيل

أهلا وسهلا بك أخ ZIYAD
    أريد الإجابه لأنك ضيف جديد ومن عادتنا إكرام الضيف، ثانيا لتعم الفائدة وتبادل الخبرات وإبداء رأيي:
    أولا اشتري نسخة 4 لأنني أعتقد أنه لا فرق كبير سوى أن الإصداره الجديده فيها بعض الاضافات ، لكن يمكن أن تؤجل تعلمها فيما بعد ، لأنك ستتوه إذا أردت تعلم كل الأدوات دفعة واحدة..
    ولذلك أنصحك ثانيا بالبحث عن الكتاب الذي تجد فيه ضالتك ، فهناك كتب متعمقه ستلزمك في مراحل متقدمه كالمؤثرات والحركه ، وهناك كتب لتعليم المبادى واستخدامات الأدوات، وستجد متعة كبيره في الدروس التي على النت سواء بالانجليزيه أو العربية كما في موقع الأخ أبو بدر .. لا أستطيع أن أحدد لك اسم كتاب محدد لأن لكل واحد مميزات وأرجو أن تعذرني على ذلك .. لكن أرجو من الأخوه المساهمه بارائهم.
    تحياتي

حسام-فلسطين

و عليكم السلام و الرحمه

اخي اهلا بك عضوا جديدا معنا اخي الكل الان يعمل على الاصدار الرابع و لكن انا اعتقد ان الاصدار اكثر ثباتا و قليل المشااكل هو الماكس 3 و لكن اخي الان تجد اكثر المقاابس للماكس 4 و لكن انت حر و الماكس 4 جمييل و به مميزات جديده جدا اخي بالنسبه للكتاب فهناك كتب كثيره و من الكتب المترجمه هي ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 4 انه ممتاز للمبتدئيين برأي و لكن ان كنت لا تفكر بكتاب عربي او انجليزي فاليك ايضا كتاب بيبل للماكس 4 انه رائع اخي و هذا ما استطيييع مسااعدتك به و الله اعلم

تحيات اخيك

MAX BOSS
      مواقع أفتخر ببرمجتها
      :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

يسرنا الترحيب بك معنا
        وبخصوص السؤال فلا مزيد عما قاله الاخوة بارك الله فيهم ..
        المنابر على twitter@ / facebook

اهلا وسهلا بك
          خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

أهلاً وسهلاً بك يا أخي الكريم
            تحيـــــــاتي
            Dr.Smart

مرحباً بك!

بسم الله

مرحباً بك معنا وإنشاء الله تستفيد وتفيد !

تحياتي
              بنــــــــــــــــز
              Can You Imagine

كيف حالك أخي زايد

أهلا بك أخي العزيز بيننا أخا ومصمما بارعا وبأذن الله تستفيد من هذا المنتدى الرائع
                بالنسبة لسؤالك عن أفضل أصدار فلا أزيد على ما قالوا أخواني ولكني اقول أن الأفضل عندي والاثبت هو الاصدار الثالث دون منافس
                اما من ناحية الكتب فهي كثيرة يعني تخير ما تشاء منها لنفسك
                أما عن أفضل كتاب عندي هو ثري دي ستوديو ماكس 3 بايبل فهو الافضل دون منافس لانه يعتبر المرجع الكامل لماكس الأصدار الثالث
                ومن ثم ياتي دور الكتب الأخرى بعدة مثل
                ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 3
                ثري دي ستوديو ماكس 3 - المؤثرات السحرية
                ثري دي ستوديو ماكس 3 ماسترينج
                ثري دي ستوديو ماكس 3 الحركة والتحريك
                ثري دي ستوديو ماكس 3 التصميم وأنشاء الخامات
                ثري دي ستوديو ماكس 3 تحريك الشخصيات
                والكثير من الكتب العربية التي لا تعد ولا تحصى
                ارجو أن أكون قد أفدت تحياتي
                أخوك الذي في الخدمة دوما
                الدكتور نت
                نداء القلب الى القلب
                ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

شكرا جزيلا لتعاونكم معي وانشاء الله منكم نستفيد ونفيد وآسف على التأخير
                  مع تحيات زياد

يعمل...
                  X