موضوع: حقيقة موقع «الفيس بوك» - موقع استخباراتي صهيوني

ردود: 15 | زيارات: 3158
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية MAROUF3D
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    دوما - مدينة المساجد
    ردود
    1,738

    حقيقة موقع «الفيس بوك» - موقع استخباراتي صهيوني

    نبلة تكشف حقيقة موقع «الفيس بوك»
    مخابرات الانترنت
    بعد أقل من أربعة أشهر من كشف صحيفة «الحقيقة الدولية» لخفايا موقع «الفيس بوك» والجهات الصهيونية التي تقف وراءه، نشرت صحيفة فرنسية ملفا واسعا عن هذا الموقع مؤكدة بأنه موقع استخباراتي صهيوني مهمته تجنيد العملاء والجواسيس لصالح الكيان الصهيوني. في الوقت الذي اعلن فيه عن مشاركة فاعلة لادارة الـ «فيس بوك» في احتفالات الكيان الصهيوني بمناسبة اغتصاب فلسطين. وتضمن الملف الذي نشرته مجلة «لوما غازين ديسراييل» معلومات عن أحدث طرق للجاسوسية تقوم بها كل من المخابرات الإسرائيلية والمخابرات الأمريكية عن طريق أشخاص عاديين لا يعرفون أنهم يقومون بمثل هذه المهمة الخطيرة. إن هؤلاء يعتقدون بأنهم يقتلون الوقت أمام صفحات الدردشة الفورية واللغو في أمور قد تبدو غير مهمة، وأحيانا تافهة أيضا ولا قيمة لها.
    ونقل تقرير مجلة إسرائيل اليهودية التي تصدر في فرنسا الكثير من المعلومات السرية والهامة عن موقع الفيس بوك بعد تمكن المجلة من جمعها عبر مصادر إسرائيلية وصفتها المجلة بـ 'الموثوقة'.
    وافزع الكشف عن هذه المعلومات حكومة كيان العدو ودوائره الدبلوماسية، حتى أن السفير الإسرائيلي في باريس أتهم المجلة اليهودية بأنها «كشفت أسراراً لا يحق لها كشفها للعدو'.
    إلا أن الموضوع لم ينته عند هذا الحد، بل بدأ الجميع في البحث عن وجود جهاز مخابراتي اسمه «مخابرات الانترنت'.
    ويطرح تقرير المجلة اليهودية المزيد من الشكوك حول استفادة الكيان الصهيوني من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي وتحليلها وتكوين صورة إستخباراتية عن الشباب العربي والمسلم.
    والخطير في الأمر هو أن الشباب العربي يجد نفسه مضطراً تحت اسم مستعار دون أن يشعر إلى الإدلاء بتفاصيل مهمة عن حياته وحياة أفراد أسرته ومعلومات عن وظيفته وأصدقائه والمحيطين به وصور شخصية له ومعلومات يومية تشكل قدراً لا بأس به لأي جهة ترغب في معرفة أدق التفاصيل عن عالم الشباب العربي.
    ويقول جيرالد نيرو الأستاذ في كلية علم النفس بجامعة بروفانس الفرنسية، وصاحب كتاب (مخاطر الانترنت): إن هذه الشبكة تم الكشف عنها، بالتحديد في مايو2001 وهي عبارة عن مجموعة شبكات يديرها مختصون نفسانيون إسرائيليون مجندون لاستقطاب شباب العالم الثالث وخصوصا المقيمين في دول الصراع العربي الإسرائيلي إضافة إلى أمريكا الجنوبية. ويضيف: ربما يعتقد بعض مستخدمي الانترنت أن الكلام مع الجنس اللطيف مثلا، يعتبر ضمانة يبعد صاحبها أو يبعد الجنس اللطيف نفسه عن الشبهة السياسية، بينما الحقيقة أن هكذا حوار هو وسيلة خطيرة لسبر الأغوار النفسية، وبالتالي كشف نقاط ضعف من الصعب اكتشافها في الحوارات العادية الأخرى، لهذا يسهل 'تجنيد' العملاء انطلاقا من تلك الحوارات الخاصة جدا، بحيث تعتبر السبيل الأسهل للإيقاع بالشخص ودمجه في عالم يسعى رجل المخابرات إلى جعله 'عالم العميل'.
    وبدأ موقع 'الفيس بوك' الذي ينضم إليه أكثر من مليون عضو شهريا، في طرح المعلومات المتعلقة بأعضائه علنا على محركات البحث على الانترنت مثل 'غوغل' و 'ياهو'، بهدف الدخول المبكر في السباق لبناء دليل إلكتروني عالمي يحتوي على أكبر قدر ممكن من المعلومات والتفاصيل الشخصية مثل السير الذاتية وأرقام الهواتف وغيرها من سبل الاتصال بالشخص، وهوايات الأعضاء وحتى معلومات عن أصدقائهم، وينضم حاليا نحو 200 ألف شخص يوميا إلى 'الفيس بوك' الذي أصبح يستخدمه 42 مليون شخص، طبقا للموقع ذاته.
    العدو الخفي
    وتتوافق المعلومات التي نشرتها الصحيفة اليهودية الصادرة في فرنسا مع المعلومات التي كانت صحيفة «الحقيقة الدولية» نشرتها في عددها (111) الصادر بتاريخ 9 نيسان 2008.
    وأكد تقرير «الحقيقة الدولية» الذي كان تحت عنوان «العدو الخفي» أن الثورة المعلوماتية التي جعلت من عالمنا الواسع قرية صغيرة رافقتها ثورات أخرى جعلت من تلك القرية محكومة من قبل قوة غير مركزية أقرب ما تكون إلى الهلامية، تؤثر بالواقع ولا تتأثر به.
    وأضاف تقرير الصحيفة أن «الانترنت التفاعلي» شكل بعد انتشاره عالميا واحدا من أهم أذرع تلك القوة اللامركزية التي بدأت بتغيير العالم بعد أن خلقت متنفسا للشباب للتعبير من خلاله عن مشكلات الفراغ والتغييب والخضوع والتهميش، والتمدد أفقيا وبصورة مذهلة في نشر تلك الأفكار والتفاعل معها عربيا ودوليا.
    كما أن اللجوء إلى تلك القوة بات من المبررات المنطقية لإحداث التغيير الذي يلامس الواقع الشعبي وربما السياسي، كما حصل في مصر بعد دعوات للعصيان المدني نشرت على موقع «الفيس بوك» ومحاولات الشاذين جنسيا في الأردن لتنظيم أنفسهم من جديد من خلال اجتماعات تجرى على ذات الموقع بعناوين واضحة وأفكار معلنة.
    والمثير في هذه المتسلسلة العنكبوتية أن المتلقي العربي الذي ما تعود على مثل هذه التحركات التغييرية، انساق وراء الدعوات التي أطلقتها جهات لا تزال مجهولة لإعلان «العصيان المدني» في مصر يوم السادس من نيسان، وحدث الإضراب من دون قوة مركزية تديره وتشرف عليه وتتبنى أفكاره وسياقاته التغييرية في داخل المجتمع.
    أدوات تحكم جديدة
    وتحولت أدوات الاحتلال والتغيير التي كانت تملكها القوى العظمى من تلك التي عرفها العالم طوال السنوات الماضية إلى أدوات جديدة تجعل من تلك القنوات التفاعلية على الشبكة العنكبوتية وسيلة مؤثرة تتحكم بها في الوصول إلى التغييرات المطلوبة، وبات الأمر لا يحتاج إلا إلى أفكار ودعوات تنشر عبر موقع مثل «الفيس بوك» تديره الأجهزة الأمنية الأمريكية والصهيونية.
    كما أن هناك شعورا جمعيا عربيا باستفادة الكيان الصهيوني من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي التي توجد في موقع «الفيس بوك» وتحليلها وتكوين صورة استخباراتية عن الشباب العربي والمسلم يستطيع من خلالها تحريك الشارع العربي.
    ولا تخفى تجربة الكيان الصهيوني في الاستفادة من التكنولوجيا المعلوماتية على أحد، فأجهزتها الأمنية والمخابراتية صاحبة باع طويل في هذا المجال وثرية بطريقة تجعلها قادرة على جمع ما تريد من معلومات في أي وقت عن الشباب العربي الذي يشكل النسبة الأكبر ويعد الطاقة في أي مواجهة مستقبلية.
    ونتيجة لذلك، بات الشباب العربي والإسلامي 'جواسيس' دون أن يعلموا ويقدمون معلومات مهمة للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية دون أن يعرفوا لاسيما وان الأمر أصبح سهلا حيث لا يتطلب الأمر من أي شخص سوى الدخول إلى الانترنت وخاصة غرف الدردشة، والتحدث بالساعات مع أي شخص لا يعرفه في أي موضوع حتى في الجنس معتقدا أنه يفرغ شيئا من الكبت الموجود لديه ويضيع وقته ويتسلى، ولكن الذي لا يعرفه أن هناك من ينتظر لتحليل كل كلمة يكتبها أو يتحدث بها لتحليلها واستخراج المعلومات المطلوبة منها دون أن يشعر هذا الشخص أنه أصبح جاسوسا وعميلا للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية.
    ويشار إلى أن هناك العديد من الجهات في كيان العدو الصهيوني التي تقوم برصد ومتابعة ما يحدث في العالم العربي.
    وفي الماضي استطاعت من خلال تحليل صفحة الوفيات بالصحف المصرية خلال حروب (56 و 67 و 73) جمع بيانات حول العسكريين المصريين ووحداتهم وأوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية وهو ما أدى إلى حظر نشر الوفيات الخاصة بالعسكريين في فترة الحروب إلا بعد الموافقة العسكرية.
    وكانت مصادر إسرائيلية أشارت بأن تحليل مواد الصحف المصرية ساهم في تحديد موعد بدء حرب 1967 عندما نشرت الصحف تحقيقا صحافيا ورد فيه أن الجيش يعد لإفطار جماعي يحضره ضباط من مختلف الرتب في التاسعة صباح يوم 5 يونيو1967.
    الملفت في العدو الجديد، أو الشبح العنكبوتي المعروف الأهداف والذي يتنامى تأثيره في ظل المخطط المسيحي المتصهين الذي يشرف عليه قادة البيت الأبيض في واشنطن ويهدف إلى تحقيق النبوءة التوراتية المزيفة بإقامة الدولة اليهودية الخالصة من خلال تفجير 'الفوضى الخلاقة' في المنطقة العربية وصدام الحضارات بين الشرق والغرب بتصعيد الحملات المسيئة إلى الإسلام ورموزه، انه تمكن من دارسة واقع الشباب العربي والإسلامي من خلال دخولهم اليومي على شبكة الانترنت، ورصد التناقضات التي يعتقد انه سيتمكن من خلالها تفجير الخلافات والصراعات الداخلية في الدولة الواحدة وتفتيت المنطقة اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا وإضعافها وصولا إلى المبتغى 'المشبوه'.
    الحقيقة الدولية - خاص 23.7.2008


    منقول من ايميل جاءني --

    تحياتي للجميع
    "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"



    موقعي الشخصي
    www.3dmax.tv




    اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
    Maarouf


  2. #2
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    من الاساس نةقع تافه وفكرته مل تعجبني

  3. #3
    و انا فى كندا
    لا حياة بدون الفيس بووك
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

    Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية glass.use
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    29
    ردود
    1,481
    جواسيس على ايش؟ يشوفو صورنا فيه
    اصلا الناس الي يبغو يتجسسوا عليهم مو فاضيين للفيسبوك!

    يا اخي هذا مؤسسه طالب من هارفرد كان فاشل وسوى هذا الموقع عشان يضم فصله فيه بعدها انتشر ليضم الجامعه الخ...
    بعدها اشتهر.. واصلا ملل بدون الفيسبوك .. تحب تتفرج على جديد اصحابك فيه لمن تمل

    هو وضة هالوقت عشان كذه يطلعوا اشاعات زي ما سوو في ايام الدش والبوكيمون ههههه
    لاتصدق كل ما يقال في الجرائد او اي مصدر ليس موثوق..

  5. #5
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    له له له كل هدا من الفيس بوك , طيب تصدق وتآمن بالله , يالى كتب الموضوع انسان متخلف واحد فاضى , وانت يالى نقلتو عندك فراغ ثقافى كبير .سلام
    صبرا جميل والله المستعان



  6. #6
    الحمد لله ما عمري دخلته ولا اعرف ماهو

  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    لم أكن اعلم ان نظرية المؤامرة صارت تباع كمشروب كحولي.
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية MAROUF3D
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المنطقة
    دوما - مدينة المساجد
    ردود
    1,738
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة riyad_3d معاينة الرد
    من الاساس نةقع تافه وفكرته مل تعجبني
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة m.ramdan معاينة الرد
    و انا فى كندا
    لا حياة بدون الفيس بووك
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة zizo معاينة الرد
    الحمد لله ما عمري دخلته ولا اعرف ماهو



    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة glass.use معاينة الرد
    جواسيس على ايش؟ يشوفو صورنا فيه
    اصلا الناس الي يبغو يتجسسوا عليهم مو فاضيين للفيسبوك!

    يا اخي هذا مؤسسه طالب من هارفرد كان فاشل وسوى هذا الموقع عشان يضم فصله فيه بعدها انتشر ليضم الجامعه الخ...
    بعدها اشتهر.. واصلا ملل بدون الفيسبوك .. تحب تتفرج على جديد اصحابك فيه لمن تمل

    هو وضة هالوقت عشان كذه يطلعوا اشاعات زي ما سوو في ايام الدش والبوكيمون ههههه
    لاتصدق كل ما يقال في الجرائد او اي مصدر ليس موثوق..

    انا ايضاً لم اسجل به ولم ادخله



    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة albaron معاينة الرد
    له له له كل هدا من الفيس بوك , طيب تصدق وتآمن بالله , يالى كتب الموضوع انسان متخلف واحد فاضى , وانت يالى نقلتو عندك فراغ ثقافى كبير .سلام
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dimension معاينة الرد
    لم أكن اعلم ان نظرية المؤامرة صارت تباع كمشروب كحولي.
    ~sion
    حبيباتي مين جاب سيرة نظرية المؤامرة
    الكلام مو من عندنا
    الكلام من صحيفة اسرائيلية
    اقرأوا مرة اخرى
    وبعدين ليش كل ماشفنا شي فوراً منقول هذا ابينتمي للنظرية وهذا ماابينتمي لها ؟
    وكأنها آية قرآنية ..

    كود:
    مشاركة فاعلة لادارة الـ «فيس بوك» في احتفالات الكيان الصهيوني بمناسبة اغتصاب فلسطين
    تقرير مجلة إسرائيل اليهودية التي تصدر في فرنسا
    هل نسيتم قصة برنامج زون ألارم ؟
    "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"



    موقعي الشخصي
    www.3dmax.tv




    اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
    Maarouf

  9. #9
    "هناك بعض الأعضاء حمقى"

    وصلتني هالجملة عالإيميل والمصدر صحيفة صهيونية
    أبو إبراهيم...
    .

    إبداع بلا حدود

    (s.a.t.s) سابقا

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    يا اخي هذا مؤسسه طالب فاشل من هارفرد


    بدل ما تفضحني على طول كده كنت استأذني الأول عرفّني إنك هتقول حقيقة إن أنا فاشل مش تطلع على طول وتعلنها صريحة على الملأ - حلوة الملأ دي أنفع مدرس لغة عربية للصم كخخخخخخخخخخ )
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  11. #11
    حتى المنابر بعد موقع استخباراتي صهيوني

  12. #12
    م.احمد منسي
    صور رمزية mansy1985
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    مصر-بورسعيد-الامارات العربيه المتحده-ابو ظبي
    العمر
    31
    ردود
    2,260
    انا برضه قبل ما اشترك علي الفيس بوك حسيت كده برضك

    الموضوع حقيقي تمام و الي يقولك نظريه مؤامره و نظريه بتنجان ده معلوماته عن طرق اليهود صفر و احسنله ينقطنا بسكاته

    يا عم الحاج الموساد الاسرائيلي وصل لانه يستقي معلومات مهمه جدا من صفحه الوفيات في الصحف العربيه!!

    لانه بيعرف منها ان فلان قريب علان الخ الخ الخ و ده بيساعده في تجنيد العملاء

    اقروا الحكايه دي-قصه حقيقيه-

    بعد حرب 67 مصر كانت بتبني حائط صواريخ دفاعيه ضد الطيران الاسرائيلي ووصل لليهود ان المسئول عن بناء معسكرات الدفاع الجوي هو شركه المقاولين العرب و صاحبها عثمان احمد عثمان

    اتنشر نعي بعضها في الجرايد لاخو صاحب الشركه و طبعا اتنشر فيه اسامي قرايبه كلهم

    طبعا الموساد الاسرائيلي وصل لاسامي اقارب عثمان احمد عثمان و عمل عنهم تحريات واحد واحد لحد ما اكتشف ان ابن اخته خمورجي و ليه في الحريم و انه يسهل تجنيده-ده غير انه كان شغال في شركه المقاولين العرب مع خاله-

    و طبعا نجحوا في تجنيده و حصلوا علي المعلومات المطلوبه و دمروا عدد من القواعد دي-الي المفروض انها تكون سريه- الي ان نجحت المخابرات المصريه في القبض عليه هو و الظابط اليهودي الالماني الاصل الي جنده سنه 1971 علي ما اتذكر
    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
    Mansy

    إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،




  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية زند الاسى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المنطقة
    مصر بتتقدم بينا (!!!!!!!)^100
    ردود
    897
    لا نستبعد طبعا ان اليهود بياخدوا منه معلومات كتييير جدا مش بس عننا وعن الغرب ايضا ...

    ولا شك طبعا ان من اشترى الفيس بوك من مؤسسة مارك بمليار دولار هم اليهود ...

    لكن المقال ده اشتغالة بنسبة 100%

    ومافيش ولا كلمة فيهمأخوذة عن مصدر حقيقى حتى وان صادف به بعض الكلمات الحقيقية ....

    لكن من كتبه مجرد شخص فاضى خياله واسع ...او صحفى اتزنق ومطلوب منه تحقيق فضرب الموضوع ده ....
    بيـــــــــــسٌ
    ☺☺




  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية أيو هشام الدمشقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    1,194
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة FireX معاينة الرد
    حتى المنابر بعد موقع استخباراتي صهيوني
    .

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ...


  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية abdus
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    هنا وهناك
    ردود
    524
    صحيفة «الحقيقة الدولية»
    نشرت صحيفة فرنسية
    نشرته مجلة «لوما غازين ديسراييل»
    نقل تقرير مجلة إسرائيل اليهودية
    ويقول جيرالد نيرو
    عجيب الموضوع غني بالمصادر والنقولات
    نريد رابط لواحد منها على الأقل .
    إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
    وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل