Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضع استفسارك هنا ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• والله طمنتني لأن كرتي 96 ميقا بس

وقلت أذا أجتهدت في الدروس لن تطلع واقعية كالتي موجوده في القوائم الرئيسيه وغيرها ؟

• المشاركة الأصلية بواسطة kakarot مشاهدة المشاركة
      شو سبب المشكلة

الحل ؟؟
      حاول تعيد تركيبه ؟

• مطلوب معلومات ضرورى عن دورات الماكس

انا لسة جديد فى الماكس يدوبك عارف طريقى فية يعنى شغل بسيط انا عاوز اخد دورة فى الماكس كاملة بكل البلج ان بتاعتو بحيث الدورة دية تعلمنى من اول ازاى اعمل بوكس لحد ماعمل مودلز معقدة جدا و مشاهد جامدة بالفيراى و الريال فلو و كل ماهو متعلق بالماكس .
        ارجو اعطاء معلومات كاملة عن احسن مراكز تعليم الماكس بشهادات معتمدة و تكاليفها داخل مصر

• أخي بإمكانك الدخول إلى موقع أوتوديسك و البحث في مصر عن مراكز تعليمية معتمدة من قبل الشركة...
          أذكر في معهد إسمو يال...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

• المشاركة الأصلية بواسطة thebommer مشاهدة المشاركة
            انا لسة جديد فى الماكس يدوبك عارف طريقى فية يعنى شغل بسيط انا عاوز اخد دورة فى الماكس كاملة بكل البلج ان بتاعتو بحيث الدورة دية تعلمنى من اول ازاى اعمل بوكس لحد ماعمل مودلز معقدة جدا و مشاهد جامدة بالفيراى و الريال فلو و كل ماهو متعلق بالماكس .
            ارجو اعطاء معلومات كاملة عن احسن مراكز تعليم الماكس بشهادات معتمدة و تكاليفها داخل مصر
            عزيزي الريل فلو ليس من الماكس الريل فلو برنامج للسوائل ..
            بالنسبه لتعلمك اسااسيات الماكس والفراي فيوجد لديكم معهدان الاول كما ذكر اخونا صبحي يال والثاني الرباط
            يوجد معاهد عديده لكني لااتذكرها بالاسم الان ........انصحك ادخل يال

• يغلق ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لظروف كثيرة اضطر الي اغلاق الموضوع .. بشكل موقت او دائم

قبل ان يغلق الموضوع احب ان اشكر جميع من ساعد الاخوة هنا فقد استفدت انا ايضا من معلوماتهم ..

شكرا لكم جميعا احب ان اخص بالشكر اخونا كريم فعندما اكون غائبا يضل موجودا ..
              بالتوفيق لكم اتمنى لكم التوفيق في الدنيا والاخره

وكل عام واتنم بخير
              تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ..

• اتمنى ان يكون اغلاق الموضوع مؤقت لانه جدا مفيد للكثير ومنظم للقسم بالرغم من ان البعض احيانا يضع استفساره في اي مكان الا انه كان له دور تنظيم وترتيب القسم شيئا ما..
                وفعلا الاخوه قاموا فيه بأكبر دور وخصوصا الاخ رياض والاخ كيموايمو وبقية الاخوه جزاهم الله خير جميعا ..
                بالتوفيق للجميع

يعمل...
                X