Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طقطوقة صغيرة....أجعل الماكس يعلمك صوتيا بإنتهاء الريندر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طقطوقة صغيرة....أجعل الماكس يعلمك صوتيا بإنتهاء الريندر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال يا اهل المنابر الكرام
    هذه الأيام أيام أمتحانات ومعظم الشباب مشغول (وأخوكم منهم) ،فالله المعين .
    ولكن الأمتحانات حاجة والماكس شىء أخر يمكن ان تقول عليه أنه فترة الراحة من المذاكرة

وقبل كتابة هذه الرسالة مباشرة كنت أفتش فى أوامر الماكس ووجدت أمرا مفيدا جدا فى الماكس ولا اعلم هل تعلمونه ام لا ، ولكنى أكتبه لمن لم يعرفه مثلى
    أما أنا فهذا الأمر انفقت فى الماضى ما يقارب الشهرين فى تصميم برنامج لمحاكاة مثل هذا الامر وكنت أسميه المراقب وذلك على الأصدار الأول من الماكس وعند صدور الأصدارات التى تليه لم يفلح البرنامج معهم وكنت أقول "لماذا لا يوجد مثل هذا الأمر فى الماكس " فأتضح لى أنه موجود منذ الأصدارات الأولى من الماكس

لا أطول عليكم سنقول الوظيفة ثم نشرح الأمر
    هل جربت مثلا عمل ريندر لملف متحرك مدته طويله فلابد أنك كنت تطفىء الشاشة ثم كل فترة تفتحها لترى هل أنتهى أم لا

يوجد أمر فى الماكس يشغل ملف صوتى بعد انتهاء عملية الريندر ولك أن تختار أى ملف تريده

وذلك عن طريق :
    1- فى الأصدار الـ2.5 :
    من قائمة file أختر الامر preferences ستظهر لك الصفحة preference Settings أختر الصفحة rendering ، ستجد جزء أسمه Render Termination Alert ، أضغط على زر Choose Sound ثم أختر أى ملف صوتى (أو فيديو) الذى تريده فيجعله الماكس يشتغل بعد أنتهاء عملية الريندر .

2- فى الأصدار الثالث :
    الأمر preferences موجود فى قائمة customize بدلا من القائمة file ثم أكمل الخطوات بدون تغيير

هذا والى اللقاء
    أخوكم محمود السيد حجازى

أهلاً أخي محمود..
    معلومة رائعة..و فعلاً بعض الاحيان تحتاج لمثل هذه الطريقة خاصة مع بعض المصيرات
    شكراً لك..

و تمنياتي لك بالتوفيق
    هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
    مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي

gulf999........................!

ينفع حق الايام هذي عشان ما تروح عند الجهاز و تذاكر اول ما تسمع الصوت ترجع للجهاز
      و مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

بس حلوه تشغل الماكس و تذاكر!!!!

بعض الاحيان أناظر الساعة أولاً..و إذا شفت أن عندي أقل من ثلاث ساعات..ما أشغل الماكس!!!
        لأني عارف أنها ما تكفي!

أنا أعرف واحد يذاكر و هو يتصفح الانترنت

هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
        مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي

gulf999........................!

شكرا لك اخي محمود

شكرا لك اخي محمود تصدق انا مجربها بالماكس 4 و حطييت اصوات تضحك علشاان نتسلى و كنت كل شوي اصير المشهد علشان يطلع الصوت بس شكرا لك جدا اخي محمود
          مواقع أفتخر ببرمجتها
          :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

يعمل...
          X