Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وقفة ستحل أكبر مشكلة بهذا المنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وقفة ستحل أكبر مشكلة بهذا المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى كل الاعضاء الكرام نرى كم البرامج الهامة التي تعرض يومياً بالمنتدى ولكن بعضنا ييأس من تحميلها بسبب سرعة النقل أنا عندي سرعة النقل في getright وأنا أحدثكم الآن وأحمل boris red هي 8. صدقوا
    لذلك لنقف جميعاً لنحدد أولاً أسباب البطئ وهل هي من :
    1- الشبكة المشترك بها
    2- ضعف الجهاز من حيث المكونات
    3- وقت الدخول
    ثم نبدأ في تحليل سبل العلاج :
    1- برامج معينة لتسريع الإنترنت بحقيــــــقة
    2- أي طرق أخرى للتسريع

وأرجو من جميع الأعضاء المشاركة لنحل مشكلة تحميل البرامج
    ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
    ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
    عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

مع احترامي لتصنيفك لكن نوع الشبكه اللي مشترك فيها او وقت الدخول او ضعف المكونات كل هذه الاشياء لا تؤثر الا بنسبه 10% لكن نوع الاشتراك نفسه هو الاساس يعني احنا عندنا في مصر اصبح الدخول للنت مجاني فجربت معظم الشركات يمكن لقيت منها الكويس ومنها السيء لكن في النهايه الفرق ليس الكافي اللي يخلي الواحد بعد ما كان يخاف من تنزيل البرامج الكبييره يغير رأيه

يعني يمكن برامج تسريع النت و مواصله التنزيل هتخليك تنزل برامج معينه فعلا صعب تنزلها في المره الواحده لكن لا تقنعني اني لو جبت لك وانت مثلا اشتراكك عادي وصله تنزل منها ماكس بأسطوانته االثلاثه راح تنزله كل يوم جزء يعني حوالي واحد و نصف جيجا لو كل يوم تخل ساعتين راح تنزله علي اخر العام

لكن مع الايه دي اس ال راح تنزله في وقت حتي لو وصل لمده يوم مافيش مشاكل

ارجو انك تكون فهمت كلامي
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

أخي كيف حالك

بالنسبة للنت أخي ليست المسألة للوقت بل مع من تتعامل نحن هنا في المملكة هناك عدة شركات لها ما لها من مميزات عالية ومع ذلك لا نرى أي منها في مجال تسريع التصفح والتنزيل ولعل ذلك يأتي من سوء التنظيم لديهم
      أما من ناحية البرامج الخاصة بالتسريع فلا أؤمن بها أخي فهي أكثر بطئا حين أستخدامها فلا فائدة منها
      ولكني أخي اعتمد على أوقات الذروة فمتى يكون فيه السكون يكون فيه النت على أحسن مايرام مثلا أثناء الفجر
      تحياتي
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لبرامج التسريع لن تؤثؤ بنسبة عالية كما يتوقع الأخ العزيز علاء ، وكما أن السرعة تعتمد على مقدم الخدمة الخاص بك فإنها ايضا تعتمد على سرعة السيرفر الخاص بالموقع الذى تحمل منه الملفات او الصفحات ، فتجد أن هناك مواقع تعمل اسرع من مواقع ، وهناك اسباب اخرى عديده.

إلا أنه هناك برنامج يدعى Mass Downloader ، ليس مشهور كثيرا عندنا فى العالم العربى مثل Getright ،لكنه الاسرع دائما فارق السرعة بينه وبين Download acclerator الضعف تقريبا ، مع العلم بأن Download acclerator أسرع من Getright .

جربوه وعلى مسؤليتى يمكنكم البحث عنه فى هذا الموقع
        www.download.com .
        ===================
        - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
        - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
        - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
        - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
        علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

شكراً لمشاراكتكم جميعاً التي أثرت الموضوع
          ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
          ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
          عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم