Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Qwerty

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Qwerty

السلام عليكم..

كرهت نظام Qwerty من أول ما استخدمته لكن كنت أظن أنه النموذج الوحيد المستخدم فاتعلمته بالغصب..

أريد أتعلم نموذج ثاني لكن محتار.. يبدو أن Dvorak هو الأكثر شهرة بعد Qwerty وأظن ممتاز ترتيبها للأحرف لكن المشكلة انك لازم تتعلم الاختصارات كلها من جديد
    نظام Colemak يبدو انه يجمع بين الاثنين..

هل في أحد حول من نظام Qwerty؟ كيف كان التحويل.. صعب؟ سهل؟ وهل لاحظت تطور في عدد الكلمات في الثانية؟ وهل هناك نموذج معين تفضله عن الـ Qwerty؟
    Culture is your operating system

انا جربت دفوراك لفترة قصيرة جدا.
    اذا كنت تلعب مثلا Counter-Strike, او قمت بحفظ Custom Shortcuts على مر السنين تستخدمها في برنامج الثري دي المفضل لديك, فا انسى غرامك راح...
    خلال ربع ساعة رميت الكيبورد في القمامة.
    ما انصحك به ان تجرب الحصول على Anti-RSI كيبورد, مع Pad للمعصم, لاني على مستوى تجربتي الشخصية لا ارى مفر من كويرتي.
    هذا الذي عندي:

و هذا جيد ايضا (little weird to get used to ):

~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

ماهذا الكلام . .
      ماذا يعني Qwerty وماهذا Dvorak . ممكن توضيح .
      AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

مشكور أخي Dimension.. أنا لو حتعلم ديفوراك ماراح اشتري كيبورد جديد.. بالعكس لو أغير الـ layout في نظام التشغيل وأتعلمها على الكويرتي هانجبر أحفظ أماكن الأحرف ..
        لكن كلامك صحيح بالنسبة للإختصارات، لأني استخدم بلندر وكل شي فيه له اختصار بالكيبورد فراح اتغلب عشان ألقى الأدوات

أخ الكتبي.. هذه أنظمة لتوزيع الأحرف على الكيبورد.. هذه صفحات الويكي للنظامين:
        http://en.wikipedia.org/wiki/QWERTY
        http://en.wikipedia.org/wiki/Dvorak_Simplified_Keyboard
        Culture is your operating system

يعمل...
        X