Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع مهم جدا لضعاف البنيه الجسديه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع مهم جدا لضعاف البنيه الجسديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا رئيت احد الاصدقاء موضوعه يشكو من ضعف ويمكن يتعرض للضرب ولو كان اصغر منه جسدا وعمرن

هذا طبيعي انما تجد اغلب الناس ياكل 5 سندوتشات في ربع ساعه ويوميا ولا بان فيه شي

لماذا هناك ما يسمى بالغدد الغدد عند بعض الاشخاص لا تفرز هورمونات كبيره انما تفرز 20 غرام يوميا هذا طبيعي

الحل انك تاكل لحم بقر نصف مستوي لاكي يتغذى جسمك بالبروتين الطبيعي

ما هو البروتين وما هي اهميته
    البروتينيات هي جزيئات متكونة من مجموعة من الأحماض الأمينية التي يقوم الجسم بتكسيرها وامتصاصها بغرض إعادة بناء واصلاح الأنسجة والإنسان يحتاج الى حوالي عشرين حمض أميني لكي يعيش لكن أجسادنا تستطيع أن تصنع معظمهم .
    ولكن ثمان أحماض أمينية فقط يجب أن يحصل عليها الجسم عن طريق الأطعمة (الأحماض الأمينية الضرورية)
    أ
    هميتها:-
    البروتين ضروري لصحة الإنسان ففي الحقيقة أجسادنا والشعر والعضلات والأظافر الى آخره . تصنع بشكل أساسي من البروتين. وبالنظر الى العضلات والأظافر فأننا نكتشف أن البروتينيات تختلف فيما بينهم لتكون هذين النسيجي المختلفين لذلك لان اختلاف تجمع أي من ال22 حمض أميني المعروفين يكون فى النهاية بروتين مختلف . وكل سلسلة من الأحماض الأمينية المختلفة تكون جزئ بروتيني مختلف.

ما هي كمية البروتين الطلوبه

صرحت المنظمة الأمريكية لتناول الأغذية والأدوية بان الكمية المطلوبة اليومية من البروتين يجب أن تكون حوالي 10% من مجموع السعرات الحرارية التى يستهلكها الإنسان يوميا
    وبما أن جرام البروتين يحتوى على أربع سعرات فعند الحاجة الى تناول 200سعر حراري فى اليوم أي 10% من مجموع السعرات الحرارية التى يحصل عليه يوميا
    ولكن معدل الاستهلاك العالمي للبروتين يصل الى 90 جرام يوميا
    -كما صرخت منظمة(RDA) بان تناول 8 جرام لكل 10 كياو جرام من وزن الجسم يمثل إمداد كافي من البروتين .

طيب تعرفنى عليه الحين

لابد من اكل البروتين يوميا

وانتبهوا من البروتين الصناعي راح اتكلم عن اضراره بعدين

اي افضل التمارين لتقوية الجسم واكتساب افضل دفاع عن النفس

هي الملاكمه الملاكمه هي من افضل كل التمارين الرياضه لدى بعض المناطق ويوجد تمارين لاكن هذه التمارين ليست لدينا انما في الصين واليابان وبعض الدول

لنرا مقاطع ليست لدينا مقاطع رهيبه

http://www.youtube.com/watch?v=<obje...mbed></object>

بروسلي

اما هذا المقطع يحكي عن دفاع النفس للملاكمه

الان هل شاهدة هذه المقاطع اذا كان قولك نعم
    اذا هل تريد ان تتعلمها اذا كان قولك نعم انا سئرا كم احد فيكم يريد ان يتعلمها دون الذهاب الى اي نادي

صفتي

العب الملاكمه في احد النوادي الصحيه والدفاع عن النفس بالنسبه لي ارا اني قوي لا احد يستطيع ضربي

لاكن هذا اقوال وانا لست مغرور بعضلاتي فئنا اتدرب لكي احافظ على صحتي ورشاقت جسدي ودفاعي عن نفسي

يمكن لي لين الحين 2 سنه فقط لا غير خسارتي 20000 لاكن لا اعتبرها خساره انما فائده كل شهر 200 واما الحين فلا اذهب انما في البيت مجهز غرفة رياضه كبيره فوق السطح بانيها بيدي اثقال كيس رملي قفاز ركلي او الملاكمه درع واقي وغيره الكثير اجمع اموالك

واشتر كل المتطلبات للملاكمه

وانا حاضر تحت الخدمه على الموقع التالي
    http://www.alfonon.net/vb/
    الموقع مزحوم الان لاكن في وقت آخر

ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

هذا البروسلي مش انسان
    يا اخي عليه حركات مش طبيعية
    لو نطوا عليه 50 واحد حيموتهم
    ....جزاك الله كل خير على الموضوع
    واتمنى الكل يستفيد منه
    شكرا
    BORN TO DESIGN

MAYA THE LIFE..MAYA MY LIFE

من جد

بروسلي مو انسان عادي ^__^

بالنسبة لي أنا حلمي ان تصبح عندي عضلات

والله اتمنى
      ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

أخر مقطع قوي.

يكفي انه جعل احدهم يسقط ولا يتحرك.

موفق اخي والبقية.
        مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

يعمل...
        X