Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعمال..واراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا لكم

اخوانى اشكركم كثيرا الملاحظات كله مهمة ومافى عليها كلام الكلام فقط باننى لو استخدم الاوتوكاد فى النمذجة كله بالماكس خالص مخلص وانا دايما احاول ان اتقدم بمستواىا ولكن المشكلة هى ان العمل دائما بسرعة لان صاحبه مستعجل به وانا احاول ان اوفق بين الوقت والجودة فكل رسمة من هذه اخذت يومين او ثلاث على الاكثر ولكن كل هذا لن يقف حائل واعدكم بالتطوير القوى جدا الايام القادمة وبالنسبة للمصيرات الاخرى فهى تحتاج وقت للدراسة ليس عندى وانا افضل ان اجهد نفسى فى اوامر الماكس فقط
    والى عمل قريب اخى سولد -ابوبدر شكرا كثيرا للاهتمام
    سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

اسف للاخوة

لمن لم تظهر لهم الصور احذف http:\\
      سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

ماشاء الله

بوركت ........
        حقا ان المنابر لديها اعضاء رائعين............. حقا انني عندما ارى شباب العرب والمسلمين ينتجون اشياء جميلة يثلج لها صدري ............
        بالتوفيق وقد سبقونا اهل الخبر بالملاحظات .........نعم شباب فالنلحق بالقطار.........
        واصل عزيزي فالمستقبل في انتظارك....
        أخوك / رعـــــــد

اهلين اخ حسام
          كيف حالك
          فعلا اعمالك فيها نقله نوعية مثل ماقال الاخوان
          فيه اختلاف للافضل في اعمالك .... اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
          بالمناسبة اللون الابيض دائما لونه مو ابيض .... فزورة ها ..... في الواقع لا...
          لكن دائماً مصدر الاضاءه سواء كان طبيعي زي الشمس او صناعي زي اللمبات تكون قوة الضوء
          فيها 100% لانها بكل بساطه هي مصدر الضوء وهذي الحقيقة يترتب عليها ان جميع الأللوان الفاتحه مثل لون الجدار الابيض مثلاُ اقل قوة في اللون بمقدار 20% تقريبا ....
          على كذا اللون الابيض النموذجي لاي خامة هو 199-199-199 RGB جرب الحركة هذي وراح تلاحظ ان فيه تحسن في الخامات عندك
          تحياتي

سبحان الله والحمدلله والله اكبر...............

ما شاء الله

لا اله الى الله

أعمال ما شاء الله ممتازه جدا جدا

ولا توجد أي ملاحظات بصراحة ........................ يعني الأعمال 100%

وبصراحه مسكت

سلمت يداك أخ حسام

وإلى الأمام ............................. بالتوفيق...

أعمال رائعة صراحة أخ HUSAM_MAX ولا يوجد تعليق
              يبدو أنك مارست الماكس منذ فترة طويلة في أعمالك المعمارية ..أرجو ذكر هذه الفترة؟
              وأكبر نصيحة تنصحها للاخوة ولي ككوني معماري في الطريقة المثلى لاستخدامه؟
              أنا نصيحتي العامة لجميع الأخوة الإهتمام بالظلال والإضاءة وتقنياتها لأنها تعطي العمق والبعد الجمالي للمشهد ..
              تحياتي

حسام - فلسطين

ما شاء الله أعمال واضح الجهد فيها..
                الأعمال اللي بالجمله صعب التعقيب عليها واحد واحد..
                ربما الاضاءة تحتاج لمزيد من العمل..

و عموماً الأعمال رائعة و ربما هذه الكمية (ما شاء الله) من الأعمال يصعب التركيز عليها في وقت واحد

تمنياتي لك بالتوفيق ، و إلى مزيد من الابداع..
                هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
                مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي

gulf999........................!

يعمل...
                X