موضوع: unhidden shader production in maya 2009

ردود: 8 | زيارات: 725
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية altair
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    france
    ردود
    182

    unhidden shader production in maya 2009

    السلام عليكم.
    اكتب هذه الكمند مل و سوف تضهر mip shader بعد اعادة تشغيل المايا.


    ; optionVar -iv "MIP_SHD_EXPOSE" 1


  2. #2
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869
    أهلا اخي.

    لكن مالفائدة منه؟؟؟


    فأنا لااعلم ماهو هذا.
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية altair
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    france
    ردود
    182
    أهل بك يااخي .هنا كانت البداية
    http://www.maxforums.net/showthread....E1%E3%CE%DD%ED

    و هنا خاصية من استعمالهما...

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=131853


    حتى تقتنع اكثر شوف هذا الفديو:http://www.youtube.com/mentalraystuff

  4. #4
    الله يعافيك استاذ altair .






    .

    سلامة عيونك من الشاشه

  5. #5
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869
    مشكور اخي الطير أو الطاير.

    انت تملك كم كبير من المعلومات وافدت غيرك بها.

    لكن ارجوا ان توضح ما تضع مع الشرح الموجز حتى يكون القارئ على بينة .

    وكما ترى حين وضعت هذا الموضوع انا لم افهم ما هدفه وسألتك.

    لكن بعد ان وضعت الروابط فهمت الموضوع كاملا.

    مشكور اخي.
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية altair
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    france
    ردود
    182
    والدفيصل اللهم أمين أنت و انا و جميع المسلمين.
    ضام هذه خدعة حتى اصتاد اصحاب.......
    أمزح والله انا أسف سوف احاول في المواضيع المقبلة انشاء الله.

  7. #7
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة altair معاينة الرد
    والدفيصل اللهم أمين أنت و انا و جميع المسلمين.
    ضام هذه خدعة حتى اصتاد اصحاب.......
    أمزح والله انا أسف سوف احاول في المواضيع المقبلة انشاء الله.
    إي والله ما لك اصحاب...مالسبب؟؟

    تدري انا اتقدم بطلب صداقتك...تستقبلني كصديق؟؟؟
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  8. #8
    عضو فعال
    صور رمزية altair
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    france
    ردود
    182
    لقد فهمتنى غلط يا اخي ضام,كنت اقصد اني اصطاد أصحاب الفضول في البحت عن المعرفة و العلم لهذا كنت اخفي تفصيل( و هذا من باب المزاح).بالصراحة انا لا اعمل في هذا المجال. انما هي هواية فقط و ما اريد هو تبادل البحت في تقنياة 3د مع اناس يعشقون هذا المجال.
    و الله لو كان نصف الناس اصدقاء ما استكبرت عن مصادقتك ياأخي.
    كما يقول المثل شعبي عندنا الرجال بالرجال...
    انا اتشرف بمصدقتك اهلا بك يا صديقي بل اكثر كا أخوى في الله و هذا مبتغان...

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل