Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملين على Vue

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عملين على Vue

السلام عليكم..

هذه بدايتي مع هذا البرنامج العملاق اتمنى ان تعجبكم ..

فقط الطيور عملتها بالفوتو شوب ..

وهذا نفس العمل بس باضاءة مختلفة وابعاد مختلفة ايضا ..

الواير..

Cinema R10 Video Tutoria

ماشاء الله اخوي علاء هي لوحات طبيعية بتجنن
    بداية موفقة جدا يا ريت تقول لي هالبرنامج مختص فقط بالمناظر الطبيعية لأني كل الأعمال فيه بشوفها عن الطبيعة
    وهل صعب أم سهل!!!
    بالتوفيق ياغالي

أربع نجوم وبدون اي تحفظ.....عمل رائع ماشاء الله.
      وأسمح لي بسؤالك.....ماهي مصادرك التعليمية للفيو؟
      درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
      هنــــا
      غائب للابد

ماشاء الله

واقعية كبيرة

تستحق عليه الرئيسية
        ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

والله أنت فنان ... وفقك الله

عمل يستحق التقدير أخي الغالي ..ماشاء الله
            لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
            ~~~~my gallery~~~~~
            *Beatiful is in details*

ما أروع vue والعصافير من أين ؟ 2d أم 3d ؟

shadi_hou: تسلم يا طيب على المرور العطر .. البرنامج مثل ما قلت بيختص بالمناظر الطبيعية وبالبيئة بشكل عام ويعملها بسهولة وواقعية بس مو سهل سهل يعني بده ممارسة مثله مثل اي برنامج .. شكرا اخي الطيب ...

العقرب77: شكرا اخي احمد على المرور والتقييم .. مصادري هي من موقع geekatplay.com وهو موقع فيه مواد تعليمية غير مجانية بس فيه دروس مجانية اطلعت عليها وفادتني جدا
                وهذه رابط الدروس ..
                http://www.geekatplay.com/tutorials.php

ملك الحرية: شكرا اخي الطيب على المرور الجميل ..

محمد كور: تسلم يا غالي على التشجيع بارك الله فيك ..
                Cinema R10 Video Tutoria

kamel3dmax: شرفني مرورك اخي الطيب كمال بارك الله فيك ..

Andaloussi: نعم ما اروعه من برنامج .. والطيور 2D... شكرا اخي الطيب ..
                  Cinema R10 Video Tutoria

رائع أخي علاء.....ما شاء الله......بالتوفيق

ماشاء الله عليك دائما متقن في اعمالك زي برش وسينما وفوتو شوب وكمان هذا البرنامج نمسك الخشب
                      انت فعلا فنان اخي علاء وفقك الله لما تتمناه وللامام وعيد مبارك
                      الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
                      http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

ماشاء الله ...

بس بصراحة ... بسأل الإدارة .. ليش العمل هذا خمس نجوم ... لأنه مرت مواضيع بها أعمال قوية وبالكاد تأخذ 4 نجوم ..

لأني ما دخلت على الموضوع إلا بعد أن رأيت النجوم .. فقلت راح أرى شيء خيالي .. لأن النجوم لا يتسحقها إلا صاحب العمل الإحترافي ... لكن للإسف .. مع إحترامي الشديد لك أخي علاء ولعملك ... هل هو تساهل في النجوم أم أنه لا يوجد تقييم لوضع النجوم ..

هل توافقني أخي علاء أم أني مخطأ ... أرجوا أن توضحلي ...
                        ALKNMI
                        Marzouk Al-Khanim
                        State of Saudi Arabia - Riyadh
                        Designer
                        CINEMA 4D - 3D MAX - ZBrush - PHOTOSHOP - KELK - MAGIX -SWISH
                        Link love him a lot http: e7tirafc4d.com

IsmaiL R: تسلم على المرور يا غالي بارك الله فيك ..

midnight99: شكرا على كلامك الي ما استحقه اخي الطيب وكل عام وانت بالف خير ..

alkanmi: اخي الغانمي هدي اعصابك الموضوع ما مستاهل .. اولا لا تذهب للادرة ولا شئ اذهب فقط الى التقيم واعطي للعمل نجمة واحدة وسف تراه اصبح ثلاث نجوم او اكثر واذا كان العمل سئ سيفعل غيرك هكذا واذا كان العكس ستشاهد التقييم سيختلف لان كل واحد له نظرة معينة على اي عمل ... واذكرك ان لك اعمال لا تستحق نجمتين في منتديات اخرة ولكنك حصلت على اربع نجوم هنا لماذا لم نراك تحنج ؟ هل لان العمل لك ؟ ... بصرحة مداخلتك غريبة وحيرتني ؟

وثانيا انت اصلا حين يعجبك العمل او لا يعجبك فانت اصلا ما راح تقيم الموضوع ..يمكن لان ما تعرف كيف التقيم ؟ ولو تعرف كان صوتت لهذا العمل بنجمة واحدة حتى تريح نفسك ...
                          وعلى كل حال اذا ترد ان احذف الصور حتى ترتاح اكثر فساحذفها حتى لا اراك بهذا الشكل الغير عادي ..
                          Cinema R10 Video Tutoria

ماشاء الله تبارك الله رائع اخوي علاء

الواقعية رائعة جدا جدا خصوصا بالصورة الاولى كانها صورة ملتقطة بكاميرا

فقط ملاحظتي على الشجرة فيها توهج ضيع شوية من الواقعية

**** نجوم يامبدع

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
                            ان لله وان الية راجعون

أخي علاء ...

الحمد لله إنك فهمتني .. كنت خايف تفهمني غلط وتسيء الظني فيني .. لكن الحمد لله .. القلوب عند بعض ..

أنا ما أنتبهت من مسألة التقييم .. كنت أحسب التقييم من الإدارة ...

بالنسبة لي ممكن شايل على نفسي هم كبير .. من بداية الموضوع الذي ذكره ملك الحرية بخصوص عدم وجود أعمال عملت ببرنامج السينما في قسم الأعمال المميزة ..

فقلت أحاول مع خبرتي البسيطة المحاولة للوصل لأول عمل سينمائي يعرض في المميزة ..

فبحثت أعمال قسم المميزة ووجدت منها الذي يستحق المتميزة بجدارة ومنها أعتقد بأنها عادية مثلها مثل الأعمال القوية التي تظهر بالعرض والنقد .. ( يوجد تصميم بالمميزة .. هو الوحيد الذي تمنيت أنا الذي عملته .. فهو بنظري كبير جدا ولا زلت متأثر به حتى الأن ... أكثر من تأثري بأعمال السي جي توك .. وكأن بالعمل سحر سحرني به ...)

المهم بحث هذه الأعمال لمحوالة معرفة ما هي الشروط والبنود المقيمة للعمل حتى يظهر بالمتميزة ..

* هل هوى بخصوص البرنامج المستخدم ...
                              * أم بكثرة عدد البرامج المستخدمة ..
                              * أم بعمر المصمم ومكانته الإجتماعية وسمعته وخبرته ..
                              * أم بالجهد المبذول بالعمل ..
                              * أم بالواقعية .. والأعمال الكرتونية الرائعة لا تتعدا فقط العرض والنقد ...
                              * أم هو خاص فقط التصاميم الفائزة بالمسابقات والتحديات ..

لو كان بنود محددة حتى يهتم المصممين بتوافق هذه البنود مع أعمالهم .. حتى يهتم كل مصمم بعمله ...

لأني بأحاول أعمل عمل تجتمع فيه مثل هذه البنود ....

وأظن أني سوف أستطيع يوما ما ...

.....

والمعذرة أخي علاء .. لم أقصد الإساءة للعمل .. فأنا حريص لمتابعة أعمالك بكل وقت ..
                              فقط فهم مني ...

ولا تحذف العمل ... سوف أهدأ قيلا ... شكر لك ..
                              ALKNMI
                              Marzouk Al-Khanim
                              State of Saudi Arabia - Riyadh
                              Designer
                              CINEMA 4D - 3D MAX - ZBrush - PHOTOSHOP - KELK - MAGIX -SWISH
                              Link love him a lot http: e7tirafc4d.com

يعمل...
                              X