Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن حد يدلني على اقوى طريقة لصناعة الرأس ( في تصميم الشخصيات )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

thanx والدفيصل this is very useful
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    I Do Not Have Arabic Keyboard
    To KNOW and NOT to DO, is really NOT to KNOW
    Learn from Doing, not by Dreaming

أخي جندي الله أرجو \\\\\\\ان أوضح لك شيء أرى إنه يؤررقك وهوالتشريح بالنسبة لتحريك الوجة وباقي الجسم بالشكل الصحيح
      يجب أن تكون مسارات التوبولوجي شكل صحيح فيجب أن تتفهم شكل هذا المسار بشكل صحيح إذا إنه يتماشي مع عصلات الوجه والجسم فمثلا شكل التوبولجي الصحيح للوجه يكون دائريا حول الفم والعين وهناك مسارات لعضلة الأنف والوجنة
      معلش ممكن كلامي يكون مش واضح قوي بس ممكن تدور على توبولوجي صحيح لتشاهده
      شوفتك من كام يوم بتسأل إزاي تتعلم أورجانيك وكنت بتسأل لازم تتعلم تشريح ولا لأ على ما أذكر
      الموضوع مش معقد أوي كده زي ما أنت متخيل بس محتاج فهم التوبولجي فهما صحيحا

نعم اخي انا معكم في كل ماتقولونه تصميم انسان بعضلات سهل و ليس معقد
        لكن فهم جسم انسان ربا ليس بسهولة تصميم انسان
        كل ماقلته لم يكن عن كلام شخصي بل عن بحت و سؤال مصممين محترفين // هنالك من قام بشراء كتب تشريح الانسان كي يدرسها مسبقا // طبعا ان لا اقول لاخواني يجب علينا دراسة مكونات العضام فدالك تخصص بعيد عنا
        لكن على الاقل نعرف مكان وجود العضلة فوق العضم نضام حركتها لانه ادا اردنا تصميم جسم انسان متل ماهو موضح في الصورة

فطبعا يجب علينا معرفة ماسينتج لنا من العضلة و كيف سيكون شكل العامل لتلك المنطقة
        فعضلة الانسان و هي مرخية ليست متل شكل عضلة و هي تشتغل و متقلة بجهد

اما تمصيم جسم انساان على هيئة جامدة فيجب علينا تعلم فقط مكان العضلات و شكلها على الجسم

وفقكم الله
        سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

استاذ jondiyolah .

ما تذكره هو الافضل بلا شك .....(( اكاديمي )).

لاكن ليس ضروره لكل مستخدم النحت للشكل الخارجي فقط .

تشريح العضلات مرتبط بال IK Handle والعضام اكثر من التوبلجي للتصميم .

لان الانميشن له متطلبات يفرضها IK Handle (( العصب )) والعضم على الحركه .

اما الفرتكس لابد من تعديل مكانها بعد كل حركه ... توبلجي سليم يجعل التعديل سهل في الاخر .بعد الحركه

يعني المودلنق لن ينتهي في البدايه ...

هو في البدايه والنهايه ليكون التصميم جاهز للحركه ...

.

سلامة عيونك من الشاشه

بجد يا جماع المعلومات دي افادتني جدا وعلى فكرة انا بعرف اصمم الوجة واصمم الفم بشكل سليم واصمم ايضا العين والانف بشكل سليم بس المشكلة يا جماعة ان الشكل مبيطلعش زي اللي في الصورة هو دة اللي بيجنني وعمال اعيد التصميم من اول وجديد وبارضو نفس المشكلة

على العموم الحاجة الوحيدة اللي كنت دائما بقف عندها واسأل نفسي بتتصمم ازاي هي عضلة البطنت بتاعت الانسان وحاليا ان شاء الله اعتقد ان اقدر اصممها بسهولة وذلك بسبب اخونا والد فيصل واخونا jondiyolah لما وضعوة من معلومات قيمة جدا

والف شكر اخي mazm وباين علية درس جاد وجاري البحث عنة

وبشكر كل من ساعدني في الموضوع
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

يعمل...
            X