موضوع: مشكلة في موقع demonoid

ردود: 4 | زيارات: 727
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    المنطقة
    Big Syria
    ردود
    2,860

مشكلة في موقع demonoid

السلام عليكم
    أنا مسجل في موقع demonoid من اكثر من شهرين لكن نسبة الريتو لدي ثابتة لا تتحرك نهائياً حتى الدون لود والآب لود لا يتحرك فقط أول يومين ثم توقف المؤشر عن التحرك مع العلم اني قد قمت برفع اكثر من 30 جيغا للموقع
    واغلب الملفات لدي نسبة الريتو اكثر من واحد وهناك الكثير من الملفات التي قد قمت بحذفها بسبب تجاوز نسبة الريتو 2 إلى 3
    والصورة توضح كلامي

بينما اللوحة الصفحة الرئيسية تقول لي اني قمت برفع
    [B]Uploaded: 54.94 MB
    Downloaded: 136.98 MB
    Ratio: 0.40

]

والمشكلة كانت نفسها في موقع جي اف اكس نيوز التي بسببها طردت من الموقع

للعلم انا مستخدم موبيلي كنكت وشريحة الغير محدود

فهل احد يعلم ما هو سبب المشكلة

عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    السلام عليكم
    والله انا عندي نفس المشكلة في هذا الموقع بس مع gfxnews مفيش مشاكل المعدل شغال مظبوط بس لما شفت في قائمة جنرال فيه كلمة مكتوب فيها كومينت لقيت الملفات اللي تبع جي إف نيوز مكتوب فيها التراكر ولما بصييت على الملفات تبع الديمونويد ما لقيتش اسم التراكر .. ومش عارف ايه الحل أنا رفعت أكتر من اللي نزلته بس في الهوا ..

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    السلام عليكم
    والله انا عندي نفس المشكلة في هذا الموقع بس مع gfxnews مفيش مشاكل المعدل شغال مظبوط بس لما شفت في قائمة جنرال فيه كلمة مكتوب فيها كومينت لقيت الملفات اللي تبع جي إف نيوز مكتوب فيها التراكر ولما بصييت على الملفات تبع الديمونويد ما لقيتش اسم التراكر .. ومش عارف ايه الحل أنا رفعت أكتر من اللي نزلته بس في الهوا ..

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

انا اعاني من هذه المشكلة من قبل اغلاق الموقع والى حد الان
    مع العلم اني اقوم برفع ملف حجمه 44 كيكا بايت ولم يحدث اي تغيير

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل