موضوع: لاْهل الخبرة 3d max

ردود: 5 | زيارات: 694
  1. #1

    Thumbs up لاْهل الخبرة 3d max

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد ان نعمل فلم رعب انا اعمل في الهندسه و الفوتوشوب و اسوي قصه بس الي يبقالي فقط
    1- اثنين يعملوا على تصميم السخصيات
    2- اثنين يعملوا علي رسم المباني
    3- اثنين يعملوا على تصميم البيئه
    4- واحد يعمل على الا كساء
    5 واحد يعمل الحان الفلم
    6-انا اعمل على الهندسه والاصوات
    7-انا اسوي بوسرات الفلم


  2. #2
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    اسمح لي اخي








    يبدوا انك جديد على عالم التصميم
    العالم هذا اكبر من الذي تتصوره واتصوره


    تعلم ماهي المده لاتمام الفلم الذي تحلم به مع فريق عمل مكون من 70 شخص بالقليل ؟


    المده عشرين سنه تعلمون في فيلم مدته نصف ساعه
    انت ذكرت النواحي المرئيسه لكنك لم تنتبه للنواحي الفنيه
    الانميشن الريينق الاجهزه التي تعلمون عليها ؟ \



    اخي العزيز لاتقارن نفسك بشركه بكسار مثلا
    فهم لديهم مالا تتصوره ونتصوره
    اقل جهاز عندهم هو اقوى جهاز في السعوديه كلها :|
    تمنايتي لك بالتوفيق في الدارين

  3. #3
    لا تحبط الأخ أنا أدعمه بقلبي و لا كنني لا أستطيع أن أعمل معهع لا كنك تستطيع أن تصنع الفيلم

  4. #4
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    انا لااحبطه هو لديه الفكره لديه العزيمه لكن ليست لديه الكادر العامل ولا المواد المتطلبه لانشاء الفيلم !
    مع اتحرامي للجميع انظر فيلم رشيد جدير الاخير؟

    انظر كم جلس به
    انظر كم تعب فيه
    انظر ماذا فعل ؟
    انظر الى فريق عمله
    الاح ددوم جسمت حبيبي
    بده يعمل الفيلم جالس شهرين فقط حني ينظم ويجهز فريق العمل ؟

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية سيف ديزاين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    العراق
    العمر
    31
    ردود
    526
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Riyad_3d معاينة الرد
    اخي العزيز لاتقارن نفسك بشركه بكسار مثلا
    فهم لديهم مالا تتصوره ونتصوره
    اخي العزيز Riyad_3d انا الاحض اغلب ردودك على الاعضاء محبطه وتحاول مقارنتهم بشركة بكسار
    يعني هل من رئيك اذا هم لا يمتلكون الاجهزة القوية مثل هذه الشركة التي تقارن بها هل يتركو التصاميم ويلعبو الورق بالحاسبة ؟؟؟

    اخي كما يقول المثل العافية بالتداريج واول الطريق سلمة
    فمن رئيي ان تشجعهم وان تشد من ازرهم بعض الشئ
    حتى نصل نحن العرب الى المستوى المطلوب لمنافسه الغرب


    وبالنسبة لك اخي انميشين يجب عليك دراسة الموضوع بشكل افضل
    وارجو منك مراجعة بعض المواضيع الموجودة في المنتدى التي تؤهلك لانشاء تيم ممتاز
    لاني لاحضت في طريقة توزيعك للمهام انك ققلت من عدد الاشخاص الي راح يشتغلو على الثريدي
    وهذا مو شرط يعني يمكن ان ياتيك شخص محترف يقوم بهذه الامور وحدة
    ويمكن ان يكون لديك تيم ضعيف ويحتاج الهم اكثر عدد لاتمام الفلم

    واعذروني على الاطاله اخوان
    اخوكم سيف ديزاين

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل