موضوع: سؤال مهم جداً جداً ارجو الاجابة عليه

ردود: 7 | زيارات: 576
  1. #1

    سؤال مهم جداً جداً ارجو الاجابة عليه

    كيف الحال اخواني؟؟

    مثل ما انتم شااايفين عضو جديد مشاكل جديدة
    هههههههههه
    ^_^امزح^_^

    ولله هذا المنتدى افضل من الممتااز بل راااائع

    اخواااني عندي سؤال بس اريد جواب له
    ((إلي عنده جواب ما يبخل))
    هههههههههههههههههههههه

    انا اسمي سالم
    عمري 23
    بعمل فيلم ثلاثي الابعاد نحن فريق عبارة عن 16 فرد من نفس الدولة
    واشترينا محل فااااضي
    ونحن كملنها((الكمبيوترات,السماعات.......................الخ))

    بس نسينا خطوة وهي اهم من كل شي
    الحين نحن بنعمل فيلم ثلاقي الابعااااد صح
    اريد اعرف الخطوات عشان ابدا و اخلص الفيلم
    مثال:-
    اول شي تخلص من التصميم
    1-تضيف الخامات الشخصيات
    2-تضيف خامات المتفرقات((الاشياء الاخرى))
    3-تضيف التعديلات((اللمسة السحرية))
    4-تضيف السماء
    5-تضيف الاضاءة...................الخ

    هذا الترتيب من رأسي وهو خطاء
    اريد منكم بس
    تقولولي كيف ابدا واذا بدات كيف اكمل
    يعني بالتفصيل الممل
    لو سمحتك


    اذا في حد ما فهم يقولي
    هذا الموضوع مهم جداً جداُ جداً
    انا استعنت فيكم
    لا تخيبون ضني



    اووووووه
    نسيت

    {(عــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد مـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــارك)}


  2. #2
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    هل تريد الحقيقه ام ادعك في الاوهال ؟




    الاوهام : تستطيعون عمل افضل فيلم ثري دي في العالم . مع16 عامل



    الحقيقه : اخي العزيز
    كل عام وانت بخير
    لا احب ان اجلب لك الاحباط لكن موضوع انك تعمل فيلم ثري دي مده ساعه كامله مع 16 شخص و اجهزه مواصفاتها بسيطه مقارانه باجهزه بكسار مثلا هذا شيء مستحيل تستطيع عمل فيلم مدته ربع ساعه لكن بعد فتره طويله
    الموضوع اصعب من الذي تتخيله

    الله يوفقكم دنيا واخره

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية سيف ديزاين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    العراق
    العمر
    31
    ردود
    526
    اخي العزيز maya4ever اول شئ عيد سعيد وكل عام وانتم بخير
    وثاني شئ اريد اضيف على كلام اخي Riyad_3d
    انه المشكله ليست بعدد الاشخاص الي معك المشكله الحقيقية بالحاسبة التي تستخدمونها ومواصفاتها
    فانا اعتقد ان شخص واحد ملم بامور الثريدي وحاسبة ذات مواصفات عاليه تفي بالغرض
    اعذرني ان كان كلامي بيه بعض الاحباط ولاكنك طلبت رئينا بصراحة

    المسئله الثانية انا افضل ان تخططو للقيام بعمل لا يتجاوز 10 دقايق بالزايد كمرحلة اوليه
    وتقومو بكتابة السيناريو وتتخيل الشخصيات التي تدور في احداث هذا المشروع
    ومسئله مهمه ايضا لا تنسوها اذا كنتم محترفين ببرنامج الثريدي ماكس فلا مانع بان تقوموا بانشاء فلم
    اتراجيدي او واقعي
    واذا لم تكونو ملمين ببرنامج الثريدي ماكس اي لستم محترفين
    فانا افضل ان تقومو بعمل مشاهد كوميديه وانا اتوقع ان تكون افضل

    وبالنسبة لسؤالك عن التسلسل
    فانا اعتقد يجب عليكم اول شئ ان تبدئو بتصميم الشخصيات الرئيسية وتتناقشو عليهه كائسائها ونوع الملابس
    وبعدها تبدئو بنمذجة واكساء واضائة المكان
    واعتذر عن الاطاله
    اخوك سيف ديزاين

  4. #4
    مشكور
    ولله الصراحة تعجبني ما تخليني عايش في اوهام
    على قول المثل
    ((الـــــــــصـــــــــــراااااحــــــــــــــة راحـــــــــــــــة))

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية eeeeee
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    IRAQ
    ردود
    430
    السلام عليكم اخي اولا من اي دولة انت ؟
    ثانيا المراحل:-الفكرة -القصة -السيناريو -الستوري بورد -تحديد عدد الشخصيات و تفاصيلها -توزيع العمل على الكادر -تجهيز ملفات الصوت -المونتاج -التسليم و استلام الفلوس !

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية eeeeee
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    IRAQ
    ردود
    430
    السلام عليكم اخي اولا من اي دولة انت ؟
    ثانيا المراحل:-الفكرة -القصة -السيناريو -الستوري بورد -تحديد عدد الشخصيات و تفاصيلها -توزيع العمل على الكادر -تجهيز ملفات الصوت -المونتاج -التسليم و استلام الفلوس !

  7. #7
    السلام عليكم
    اولا احييكم جميعا علي هذا العمل واتمني لكم النجاح من القلب ..
    والعمل الجيد يحتاج الي الوقت .. فلا تجعلوا هذا ضدكم ...بل ليكن دفعه للامام والعمل الشاق ...
    وبالفعل حاولوا ان تختصر الوقت الي القدر المستطاع ... حتي يكون الانجاز قريب ...

    ولابد من تحديد البرامج التي ستستخدم من هذه المرحله وذلك للتنسيق بينها ...هل سيتم استخدام افتر افكت مثلا او كومبسشن او غيره ..

    اما المراحل .. وافضل عمل جدول زمني للمراحل وتسليم العمال المنتهيه وهذ من واقع تجربه فعليه . سيمكنكم من التنسيق وتناسق الادوار بشكل دقيق .. وعدم ترك عضو بدون عمل واخر بعمل كبيير .. سيتيح لكم التناغم والتسلسل ..

    اولا .. القصه ..والاستوري بورد والاتفاق عليها ..
    ثابيا ...الموديلننج بناء علي القصه اقصد مثلا يوجد فرد شرير له ملامح معينه .. يوجد رجل عجوز ... المواقع التي بها الاحداث ... وهكذا ...
    وفي نفس الوقت كتابة السيناريوا .. لانه يحتاج الي وقت طويل وتعديلات كثيره .. وتسجيل الصوت ..
    ثالتا .. الخامات
    رابعا .. التحريك .. وارتباطه بالصوت ...
    خامسا ... الاضاءه ... وهل مرتبطه بال Animation ؟؟
    اخيرا الرندر النهائي...
    الرجوع الي البرامج الاخري ..برامج المونتاج وغيرها و الصوت وتصحيح الاوان والمؤثرات ....

    والاهم تقسيم العمل علي الفريق بشكل متناسق حتي لا يضيع الوقت او يهدر ..

    وخالص تمنياتي لكم بالتوفيق ..
    للاستعلام والالتحاق بالدورات
    0169776226
    http://www.moustafaazzazy.com/
    **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
    " منقول"
    مصطفي عزازي



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل