Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللغة العامية المصرية من ضمن لغات ويكيبيديا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
    والله إذا أمتك العربية والإسلامية حتنمحي بسبب كم مقال على الانترنت يبدو أنك تمتلك أمة غير أمتي.. وأنصحك بتغييرها لو كانت تنمحي بسبب بسيط مثل هذا..
    أيضا يبدو أنك تجهل بأن نظام ويكيبيديا حر ولا يقيد استخدامك لأي لغة معينة.. يعني ببساطة:

"أسهل لهجة" مصطلح ذاتي وغير موضوعي.. يعني أنت تشوفها سهلة لكنك لاتستطيع تعميم ذلك على الوطن العربي أو على جميع اللهجات..
    لا أخي ضياء القصد ليس أن الأمة تمحى بمجرد أن لهجة إنتشرت المقصود كما فعلت فرنسا بالجزائر عندما أرادت أن تكون اللغة الفرنسية هي اللغة الأولى
    welcome to the internet
    الأنترنت هو أحد الوسائل التعليمة إذا كتب كل واحد بلهجته يا سلام
    .

حسبنا الله ونعم الوكيل
    ...

و بالنسبة للدفاع عن اللغة العربية الفصحة ( أن كل عربي يحب أصله و لغته الفصحى )
      مثل البعض عندما يكتب بالإنكليزي أو بلهجته و كما قال الأخ yaman إذا كانت مفهمومة من قبل أشخاص فهي ليست مفهومة من قبل الكل و إن كانت مفهومة هل الكتابة بالفصحى إختراع
      .

حسبنا الله ونعم الوكيل
      ...

كان هناك موضوع مطول عن هذه القضية ...
        الأشخاص وراء هذه الأعمال هم من أقذر المصريين ..
        الآن و ألاحظها من فترة تشن قنوات فاجرة مثل قناتى نجيب سويرس OTV و OnTV حملة للتشهير باللغة العامية المصرية
        يقرأون الأخبار باللغة العامية .. الأفلام الوثائقية باللغة العامية .. قرأت مقال عن أمثالهم .. بعنوان إنهم يعبدون الفراعنة
        حقا هم يعبدون الفراعنة ..
        لا اعلم من أين أتت تلك اللغة العامية المصرية .. هل لها مصدر آخر غير اللغة العربية ؟؟
        هى لغة عربية و تغيرت قليلا .. لكن فى النهاية هى لغة عربية و هم يعتقدون أنها لغة منفصلة ..
        عجبى على تخلف هؤلاء

و هناك شخص وراء اللهحة المصرية و هو بريطانى و ليس مصرى أو عربى .. أتذكر لورانس العرب و ثورته لتحرير العرب كما يدعون ..
        و جاء لورنس مصر ليحررها من العروبة ...
        مشروع فاشل
        من يستطع منك تخريبه فليخرب

لا فض فوك يا ابن ياسين .. أنت مثال للمصريين الحقيقيين الذين نحبهم في الله ^_^

.

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

انا لا افهم بعض الجمل من العامية المصرية احيانا !! ..لان اي لغة عامية لا تخضع لاي قواعد .. الشباب يضيفون عشرات المصطلحات الجديدة يوميا ..

الموضوع فاشل ... ومن يسعون وراء نشره هم نفسهم من يريدون وضع منهج للغة الهيرغلوفية في المدارس لكي تعود مصر تتحدثها بدلا من العربية .. طبعا مشروع يائس ويستحيل تحقيقه .. لكنه نوع من انواع إثبات الوجود ..

المشروع فاشل .. لأن الشخص الهايف لا يحب القراءة أصلا .. فلن يقرأ سواء عامية او غير عامية .. والاشخاص الغير هايفة لن تقبل مثل هذا الأمر ..
            www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مش عارف كل الهليله دي على إيه ؟؟ الموضوع كله واحد فتح موضوع عن سلفادور دالي وكتبه بالمصري لكن اللغة المعتمده هي العربية الفصحى إنت عايز تفتح مقال وتكتبه بالهندي أو بالفحلقي الموقع مش هيقولك بتعمل إيه كبّروا دماغكوا شوية، قوام قلبتوها على نظرية المؤامرة وتشتيت الأمة ومحو الهوية العربية ؟؟
              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

شوف الصورة المرفقة يا إسلام !!
                www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشــــــــــاوي مشاهدة المشاركة
                  شوف الصورة المرفقة يا إسلام !!
                  شفت الصوره بس برضه رأيي ما اتغيرش الموضوع مش مهم أوي، لإن هما برضه حاطين لهجات عامية وسط اللغات الفصحى يعني الكردية ما نقدرش نقول عليها لغة أصلية هي لغة دارجه بين الأكراد لإن التركية هي الأساس، ويا سيدي اللي مش عاجبه الموضوع ممكن يتجنب رابط اللهجة المصرية أنا نفسي شايف الحوار ده أصلاً بايخ ومالوش أي لازمه وهيعمل زحمه في الويكيبيديا بعد كده ووممكن تراسلوا إدارة الويكيبيديا لو الموضوع مضايقكم أوي
                  (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يعمل...
                  X