موضوع: مساعدة في الاخراج

ردود: 4 | زيارات: 542
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723

مساعدة في الاخراج

ممكن يا شبابا حد يدلني على اي دروس لعمل استوديو علشان اقوم بعمل اخراج صحيح للسيارة وطبعا الاستوديو يشمل الاضائة والخامات واكون مشكور

وعلى فكرة انا انتهيت من اول تصميم ليا يخص السيارات على المايا بس مش عاوز اضع العمل الا بالخامات والاضائة الصحيحة وانا بصراحة ضعيف جدا في الاثنين ومنتظركم بفارغ الصبر وربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    اية يا شبابا مفيش حد هيقدر يساعدني في الموضوع دة والا اية

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

انظر الى دروس الماكس في موقع شبكة المحترفين واقتبس منه الافكار فالطريقة واحد ماعليك الا ان تروضها و تطبقها على مايا
    ما حك جلدك مثل ظفرك *** * * فتول انت جميع امرك
    ما طار طير وارتفع **** الا كما طار وقع
    نعيب زماننا والعيب فينا *** * وما لزماننا عيب سوانا
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها*** فرجت وكنت اظنها لا تفرج

مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    فعلا انا قمت بتنزيل دروس للماكس وحاولت اجربها على المايا ولكن معرفتش ولكني بحاول وعلى فكرة انا عملت اضائة واستوديو من صنعي والاضائة نوعا كويسة والخامات كمان ولكن انا عاوز اضائة وخامات طبيعة جدا ودة اللي بحاول ان اصل له

على العموم ربنا يوفقنا ومنتظر المساعدة من احد الاعضاء

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل