صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 59

موضوع: (Y.mohamed ) الفصل 1 التمرين 4

ردود: 59 | زيارات: 4592
  1. #1

    (Y.mohamed ) الفصل 1 التمرين 4

    تم الانتهاء من التطبيق الثالث
    التطبيق الرابع هنا


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية EXPLORE
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المنطقة
    في أدغال بليندر
    ردود
    3,073
    بالتوفيق صديقي ..
    .............................................................

    Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

  3. #3

  4. #4
    اسف اخى انا عمل التطبيق من الصبح بس كنت عمال افكر اغيرو على العموم التخطيط بتاع القفزات اهو
    و عليه التايمنج
    بس معرفتش اعمل حركه الكراه على الارض على المخطط هتشوفوها فى الفيديو ان شاء الله

    لو فيه حاجه غلط فى التخطيط حد يقولى

  5. #5
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية saidfes
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    175
    أهلا أخي محمد, تخطيط جميل
    ألن يكون هناك اصطدام في فريم 96
    ((طالب بمدرسة المنابر للانيميشن))

  6. #6

  7. #7
    الاصطدام عند فريم 116 بالظبط مش موجود فى التخطيط اسف
    انا عملت animation الكورتين الى الاصتدام
    اصبروا عليا ساعتين ان شاء الله هخلصوا انهردا هحاول

    اسف على ان مش كل حاجه فى المخطط انتظروا الفيديو

  8. #8
    مشرف منبر مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية حركتوون
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    677
    أحب هذا النوع من التخطيط بسيط و فعال أضنك على الطريق الصحيح وضعت مفاتيح الحركة كذالك الإنبتوين و المسار كذالك على شكل أقواس نتمنى أن نرى إنعاكس تخطيطك على الحركة
    ملاحظة إستعمل أقلام ملونة لتميز الكرتين
    يوسف العكوشي

  9. #9
    مشكور استاذى حركتون هذا من فضلك و من فضل المنابر
    انا خلصت الفيديو بس اكييد هيبقى فيه تعديلات ههههه
    بس انا عملت حته مبالغه تانى مره الكرتين يخبطوا فى بعد سرعه الكره الخفيفه هتزيد
    لو مش مسموح بده قولولى و حعدل
    المهم عايز نقد كتييييييييير
    -------------------
    الفيديو:


    ------------------
    مستنى رايكم و اللى عايز الجراف يقول

  10. #10
    جيد جدا اخي عملك بداية جيدة جدة .
    لكن لا يمكن ملاحضت ال slow in في بدايت المشهد حيث انها تنطلق بسرعة مباشرتا .
    الكيرة الكبيرة عند بدايت سقوطها تبدوا بطيئة نوعا ما منما يجعل الحركة تبدوا غير سليمة تماما .
    لاحض ان الحركة عند كلا الكرتين من بدايت السقوط الى الأرتطام الأول بالأرض تحصل في شكل مستقيم ولكن في الطبيعت الحركات تحصل في شكل قوس .هذا من اهم مبادئ الحركة وهو القوس .هذا المبدأ سنتناوله في ما بعد ولكن عليك ان تنتبه اليه هنا.
    الكرة الثقيلة عندما تسقط وتتدحرج الى الجدرار المقابل لاحض انها تسير بسرعة ثابتت تقريبا ثم تسطدم بالجدار وتعود الى الخلف بنفس السرعة .يجب ان تفقد قوة لتبدا واقعية .
    الاحض ان الكرة الكبيرة في المنحدر الأول تدور ولكنها تتوقف عن الدوران عند السقوط في الهواء خاصتا في البدايت ..نعم ليس هناك احتكاك ولكنها ستستمر في معدل الدوران اللذي اكسبته من التدحرج .
    الكرة الخفيفة عند استدامها لأول مرة بالكرة الكبيرة تسطدم بها في الجانب اي من الجهة المائلة ولكنها رغم ذالك ترتد الى اعلى رغم انه من المفروض ان ترتد في الأتجاه الموازي للجهة التي ارتطمت بها .
    الكرة الصغيرة لا يمكن الأحساس بتسارعها عند ارتطاماتها بالأرض .حاول تطبيق ما فعلناه في التطبيق الثاني خاصتا في الأرتدادات الأولى قبل الأرتطام بين الكرتين .
    العمل بعد الأرتطام بين الكرتين واقعي جدا وجميل للغايت .

  11. #11
    لكن لا يمكن ملاحضت ال slow in في بدايت المشهد حيث انها تنطلق بسرعة مباشرتا
    انا عملت slow in بس محبتش اكتر عشان المنحدر مايل اصلا فالكوره هتبقى سريعه بسرعه عالعمة حعدل
    الكيرة الكبيرة عند بدايت سقوطها تبدوا بطيئة نوعا ما منما يجعل الحركة تبدوا غير سليمة تماما .
    علم و سينفذ
    لاحض ان الحركة عند كلا الكرتين من بدايت السقوط الى الأرتطام الأول بالأرض تحصل في شكل مستقيم ولكن في الطبيعت الحركات تحصل في شكل قوس .هذا من اهم مبادئ الحركة وهو القوس .هذا المبدأ سنتناوله في ما بعد ولكن عليك ان تنتبه اليه هنا
    اسف نسيت اعدل على موف z فى المنطقه ديه
    الكرة الثقيلة عندما تسقط وتتدحرج الى الجدرار المقابل لاحض انها تسير بسرعة ثابتت تقريبا ثم تسطدم بالجدار وتعود الى الخلف بنفس السرعة .يجب ان تفقد قوة لتبدا واقعية .
    عامل تغير ولاهى بس بسيط هزود حاضر
    الاحض ان الكرة الكبيرة في المنحدر الأول تدور ولكنها تتوقف عن الدوران عند السقوط في الهواء خاصتا في البدايت ..نعم ليس هناك احتكاك ولكنها ستستمر في معدل الدوران اللذي اكسبته من التدحرج
    اصلى عملت كوبى لل موف z و عملتلو paste فى دوران ال x و عدلت بس نسيت اعدل فى المنطقه ديه
    هعدل

  12. #12
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية saidfes
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    175
    ياسلام عليك أخ ياسر فعلا تطبيق أكثر من رائع

    بالنسبة لي كمشاهد عادي بدى لي كل شيء طبيعي ماعادي في 20 فريم الاولى فكما قال لك أخي مجنون rigging يجب أن يكون مسار الكرة مقوصا
    ((طالب بمدرسة المنابر للانيميشن))

  13. #13
    الكرة الخفيفة عند استدامها لأول مرة بالكرة الكبيرة تسطدم بها في الجانب اي من الجهة المائلة ولكنها رغم ذالك ترتد الى اعلى رغم انه من المفروض ان ترتد في الأتجاه الموازي للجهة التي ارتطمت بها .
    ديه اكتر حاجه عملتلى مشكله هوضحلك بالصور
    الكرة الصغيرة لا يمكن الأحساس بتسارعها عند ارتطاماتها بالأرض .حاول تطبيق ما فعلناه في التطبيق الثاني خاصتا في الأرتدادات الأولى قبل الأرتطام بين الكرتين .
    علم و سينفذ
    --------------------------
    اخى saidfes ممكن اسمك؟
    مشكور اخى و يا رب المشاهدين العاديين يكتروا ههههه
    و العشريين الاولى هعدل فيهم تحت امرك
    منتظر عملك الجديد اخى

  14. #14
    استاذ عصام ارجو منك النظ الى الصوره و انظر الى زاويه الوقوع و المكان الذى سقطط عليه
    و اخبرنى اذا كنت مخطئ

    و ده التعديل بتاع الفيديو على النصائح


    مستنى النقد

  15. #15
    عضو فعال
    صور رمزية nikiata
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    الأردن
    العمر
    31
    ردود
    275
    جميلة جدا ً

  16. #16
    استاذ عصام ارجو منك النظ الى الصوره و انظر الى زاويه الوقوع و المكان الذى سقطط عليه
    هل تقصدني .
    ان كنت تقصدني فامي هو اخ فيصل .

    بالنسبة لما قلته سابقا هته فقط وجهات نضر قد تصيب وقد تخطئ .

    بالنسبة لزاوية الأرتداد لاحض لو اعتبرنا ان زاوية الأستدام هي الأرضية .



    فالنعدلها كي تكرن مشابهة لزاوية الأرض هل تتوقع ان ترتد في الخط اللذي وضحته .



    وانت تعلم ان زاوية الدخول تكون مساويتا تقريبا لزاوية الخروج في الأرتطامات في الطبيعة .


  17. #17
    مشكور اخى nikiata مفيش نقد؟
    -------------------------
    اخى فيصل مشكور بجد الحطه ديه كانت ملخبطانى
    كده صح؟

    لو كده صح اخبرنى عشان اعدل
    هل فى اخطاء تانيه؟
    اخبرنى عشان انا محضر كمان تخطيط
    اسف على الخطا فى اسمك

  18. #18
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية saidfes
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    175
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Y.mohamed معاينة الرد
    اخى saidfes ممكن اسمك؟
    بكل فرح اسمي سعيد من مدينة فاس saidfes
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Y.mohamed معاينة الرد
    مشكور اخى nikiata مفيش نقد؟
    -------------------------


    لو كده صح اخبرنى عشان اعدل
    حسب رايي أظن أن النحنى يجب أن يأخد هدا الشكل
    ((طالب بمدرسة المنابر للانيميشن))

  19. #19

  20. #20
    عضو فعال
    صور رمزية nikiata
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    الأردن
    العمر
    31
    ردود
    275
    أخي Y.mohamedعمل رائع .لكن أريد أنبهك إلى:

    1- أنظر إلى فريم 13 و كأن كرة التنس في طائرة في الهواء .
    2- فريم 99و101 كرة التنس عند إرتطامها بالأرض ثم إرتفاعها مرة أخرى يجب أن لاتكون كرة التنس في نفس المكان تقريبا ً يجب أن تكون بعيد مثلما قال أخي مجنون rigging أرجوا ان تتبع ملاحظاتة .
    3- أيضا ً إرتداد الكرة ليس عموديا كما قال أخي مجنون rigging .
    4- أنظر الفريمات من 118-121 على كرة البولنغ إنها تنتظر فريمين لكي تتحرك أنظر أيضا ً الفريمات ما بين 130-133 وأيضا ً 169-172 .
    5- أنظر ما بين 130-142 مسافة إرتداد الكرة كبيرة جدا ً . لنفرض أن سرعة سقوط الكرة التنسعند فريم 125 هي 100كم
    عندما تسقط على كرة البولنغ فإن سرعتها سوف تتجزأ لنفرض أن كرة البولغ أخذت 20 وطيرانها في الجو 40 وتقدمها للأمام 40 (هذا حسب النظريات الفيزيائية إما للأعل ، أسفل أو للأمام ، الخلف ) فنظر المسافة يا أخيY.mohamed المسافة مابين فريم 125و130 و المسافة بين 130و142 ولاحظ الفرق .
    6- أرجو تمعين النظر في موا ضع الفريمات 142و149و154 ونمط إرتداها من على الجدار .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل