Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميمي الجديد honda-S2000

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميمي الجديد honda-S2000

يا شباب هذا تصميم الجديد ويعتبر اول تصميم لي في عالم السيارات على المايا على العموم انا عارف الخامات والاضائة زبالة ولكن اعذروني لاني بجد ضعيف فيهم جدا وكنت وضعت موضوع قبل كدة علشان حد يساعدني في كيفية عمل استوديو علشان اعمل اخراج للسيارة بشكل طبيعي ولكن للاسف محدش رد عليا على العموم اسيبكم بقى مع الصور وحتى الان لم انتهي من السيارة

1

2

3

واذا اردتم ان تروا السيارة بودن خامات انا معنديش اي مانع ومنتظر انتقادتكم وردودكم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

تصميم جميل اخي ....وخاصة و انه اول تصميمك لسيارة ........ ممكن تحسن قليلا العجلات .... و اين توجد العجلات ...شكرا

اللهم ارحمني فوق الارض و ارحمني تحت الارض و الطف بي يوم العرض فلا ارى لي من ملاجئ غير رحمتك التمس بها وليس لي من الاعمال ما افتخر به لما القاك ..

اعمالي
    https://www.artstation.com/the_physicist

بص ياباشا ...عندي اقتراح ابدا العربية من الاول واحدة واحده وانا وبقية الاعضاء معاك انا كل الي عايزه منك انك انك مثلا تبدا بالكبوت (غطاء المحرك) وتعرض الواير فرام ليه ونحاول نطلعه في احسن شكل بعد ننتقل لجزء اخر وهكذا....
      انا متابعك ان شاء الله خير ...بالتوفيق

*ركز علي ادوات النيرب لانها هتفيدك جدا مع العربية دس بالذات.....مستنيك..بالتوفيق
      اجمل ما في المنابر انه مراة لمجتمعنا العربي
      قارن بين عدد المشاركات في اطراف الحديث وبين مشاركات ورش العمل
      فتعرف مباشرة اننا قوم حديث بلا عمل

انتقادنا لقناة الجزيرة كونها مثيرة للفتن كانتقادنا لقانون الجاذبية كونه سبب سقوط قنبلة من طائرة علي رؤوس الابرياء

المشاركة الأصلية بواسطة bizzar مشاهدة المشاركة
        تصميم جميل اخي ....وخاصة و انه اول تصميمك لسيارة ........ ممكن تحسن قليلا العجلات .... و اين توجد العجلات ...شكرا
        الف شكر يا اخي على الرد انت قصدك اني اقوم بتغيير مكان العجلات قيلا والا اية

المشاركة الأصلية بواسطة zazabazaza مشاهدة المشاركة
        بص ياباشا ...عندي اقتراح ابدا العربية من الاول واحدة واحده وانا وبقية الاعضاء معاك انا كل الي عايزه منك انك انك مثلا تبدا بالكبوت (غطاء المحرك) وتعرض الواير فرام ليه ونحاول نطلعه في احسن شكل بعد ننتقل لجزء اخر وهكذا....
        انا متابعك ان شاء الله خير ...بالتوفيق

*ركز علي ادوات النيرب لانها هتفيدك جدا مع العربية دس بالذات.....مستنيك..بالتوفيق
        الف شكر يا اخي على الرد وعل فكةر انا قمت بتصميم السيارة جزء جزء ولكن ان شاء الله سوف ابدأ فيها من جديد علشان احاول اصل الى الواقعية اكثر ولكن بصراحة انا مقدرش ابدأ فيها الان لان الامتحانات الخاصة بالكلية بتعتي هتبدأ يوم 1/1 ومعدش في وقت وطبعا لازم نذاكر

على العموم يسعدني ردك على الموضوع وربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

هذي اعدادات خامه جيده للسياره .. باللون الاحمر .

طبعا تحتاج بيئه للمشهد خلفيه ارضيه اضائه وخلافه ..

الصوره من رفع اخي مازم وانا طبقتها بلون اخر والنتيجه جيده .
          التعديل الأخير تم بواسطة والدفيصل; 14 / 12 / 2008, 10:44 PM. سبب آخر: املاء

سلامة عيونك من الشاشه

الف شكر يا والد فيصل على الرد ولكني لم اجد هذة الاوامر في الاوامر الخاصة بال phong مع العلم بان المايا اللي عندي 2009

ودي بعض الاجتهادات الشخصية مني انا عارف انها سيئة بس انا بحاول اصل الى رندر طبيعي نوعا ما

1

2

3

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

اخي العزيز
              تعلم المايا خطوه خطوه
              الموديل يحتاج الى اعادة نظر
              اتمنى منك ان تحاول اكثر فاكثر للاخراج بموديل نظيف ورائع
              بعدها تنتقل للمرحله الاخرى
              وبالتوفيق لك ولنا في مشوارنا الطويل

عندك حق اخي salman_net وفعلا ان شاء الله ناوي اقوم بتصميم السيارة من جديد بس بصراحة دي اول سيارة اقوم بتصميمها على المايا فقمت بوضعها هنا

وان شاء الله سوف ابدأ في تصميمها من جديد ولكن ليس الان بسبب ظروف الامتحانات الخاصة بالكلية واشكر كل من قام بالرد على الموضوع وان شاء الله المرة القادمة هيكون التصميم افضل بكثير

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
                X