Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعانة لله لا يجعل بينكم و بين الجنة باب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعانة لله لا يجعل بينكم و بين الجنة باب

كود:
    .الابطال 
    مالفاس ..شاب قوي و وسيم معروف بسرعتة الكبيرة و بقوته الضخمة ملقب ب ضوضاء السكون ...اسلحته سكين صغير و يستعمله دائما و سيف منقوش عليه اسمه لا يستعمله الا مع اقوى هده المخلوقات ...عمره 18 سنة لون شعره ابيض يتحول الى اسود عند المعارك لون عينه دهبي لا يتغير ... طوله 1.75سم ..... .محبوب بين سكان مدينته .و اصدقاء الجمعية

كود:
    اليسيا..شابة قوية و وسيمة معروفة بدكائه الحاد ملقبة بالماكرة لسلحتها سيف و عقلها غالبا ما تساعد مالفاس في اكتشاف خطط جديدة ..عمرها 17 سنة ...لون شعرها احمر يتحول الى الازرق عند المعارك لون عيناها ازرق يتحولان الى الاصفر عند المعارك
    كود:
    زيوس ...رئيس جمعية المنقدون ...ابو ملفاس ..قوي جدا لا يضهر في احدات القصة الا قليلا لاعطاء معلومات جديدة عني ملائكة الشيطان ....
    خي اتمنى منك و ارجوك راجيا جاتيا امامك ان ترسم لي هده لشخصيات

يا أخي لا تجثو إلا أمام الله .. وأطلب ما تريد بوضوح لتجد أحد يجيبك

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

اهااااااااا انا فهمت ...انته عمل شخضيات وعايز حد يرسمها ليك بالمواصفات اللى انته كتبها !!!
      بس للاسف انا ما عندى القدرات اللى تساعدك
      We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
      JusT NeeD
      GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
      AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

═════
      ═════

المشاركة الأصلية بواسطة rrr1077 مشاهدة المشاركة
        اهااااااااا انا فهمت ...انته عمل شخضيات وعايز حد يرسمها ليك بالمواصفات اللى انته كتبها !!!
        بس للاسف انا ما عندى القدرات اللى تساعدك

هدا هو المطلوب

العنوان غير واضح!!

يعمل...
          X