Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليه؟ ليه؟ ليه؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ليه؟ ليه؟ ليه؟

اريد اخذ رايكم الحين دولة كبيره طويلة عريضة ( مشاء الله عليها ) تحتل المرتبة الاولى على مستوى العالم

بنتاج النفط متخسرين ان يخلون القناة الثانية السعودية بث ارضي يوعدونا بقناة رياضية سنيين و سنيين
    وحنا ننتضر وننتضر ومن القناة الرياضية طلعة تفاجئنا انها على حساب القناة الثانية المفضلة للجميع
    طيب ليه ليه متخسرين انهم يحطونها على تردد يختلف او تردد مستقل لية يحرمن

المشاهد السعودي من نعمه الله عطاهياه كانت القناة الثانية السعودية متقدمة ببرامجها

الممتازه والي الكثر من رائعه وبنفس الوقت محافضه على هويتها واسلوبها
    انا واعوذ بالله من كلمة انا كنت من اول يوم بحياتي وانا اتابعها واتابع برامجها
    وماكنت افهم الكلمه بس تعلمت من القناة الثانية اللغة الانجليزية وصرت ( بلا فخر )
    اتكلمها مثل اهلها ويمكن احسن السؤال يطرح نفسة لية لية القناة الثانية تحرمونا منها
    حتى اصلان قناتهم الرياضية مااحد يتابعها ولا يتابع برامجها بس خساير على الفاضي....

كتابة الكاتب / ابوالعدل العنزي
    ----------------------------------------------------------
    ملاحظة / هذا الكلام تعـبـيـر عن راي الكاتب فقط..

وطـــــــــني الحبيب
    وطنــــــــني الحبيب
    لا احــــــب ســـــــــــــــواه

رغم أنني مولود في السعودية وطول عمري و أنا مقاطع القناة السعودية أصلاً الأخبار أخذها من الجزيرة وبس والأفلام من قناواة أخرى في الدش
    يعني ومع أحترامي الشديد القناة السعودية لا أفلامها تجذبني وأكثر برامجها قديمة وحتى برامج الأطفال وجميع الأخبار في قناة الأخبارة تحس أنها مخصصة للتكلم عن الرؤساء والحكام ولا تذكر أبداً أخبار الشعوب الإسلامية
    وتخفي الكثير من الحقائق
    والشيء الوحيد الذي أعجبني بها البرنامج الذي كان يتحدث عن السحرة وطرق العلاج ولا أذكر أن هناك برامج أخرى تابعتها بعد ذلك
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

القناة السعودية فاشلة بطبعها مافي سوى القناة الرياضية حلوة حتى مش مدعومة كثير يعني في مباريات كثير ما يتم نقلها بدعوى انها مباعة ؟؟؟ وهذا يدل على ضعف القناة

ركب دش و خلاص ^_^
        فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

يعمل...
        X