Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة للاخوة عمر العمارى وديزايناروسوليد والكل يدخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعوة للاخوة عمر العمارى وديزايناروسوليد والكل يدخل

اخوتى الاعزاء اراء ان من واجبى كعضو فى هذا المنبر ان انوه عن شى وهو لقد رايت فى بعض الاخوة انهم وصلوا الى مرحلة الاحتراف فى بعض الامور طيب ليش مايسعدونا علشان نكون زيهم يعنى الحمد لله انا فى الموديلنج معنديش اى مشكلة وبالذات فى المبانى وحعمل درس كامل لعمل مبنى من الالف الى الياء ومعه ملف فيه المشهد والخامات بالكامل وارجوا من اخواننا عمر العمارى وسوليد ان يهتموا بنا اكثر فى امور الاظاةء والتكسية والتى تشكل لنا مشكلة كبيرة وانا احكى على المبتئين بالذات الذين يرون اعمالنا ولايستطيعن بلوغ او الحصول على فائدة تذكر من الاخرين واخى عمر ياريت درس على كيفية وضع كتلة المبانى على خلفية واقعية وبالنسبة لاخونا ديزاينر الذى عرض عمله واختفى ارجوا منه ان يعطينا رووس اقلام وشرح على المابينج اللى عملوه وعلى حركة النملة والانفيرومنت والديبث فيلد للكاميرا يعنى احنا عاوزين نستفيد من قدرات الجماعة وانا بصراحة من النوع اللى يحب يعرف ويعمل ويطور نفسه ومن حقى على اخوانى ان استفيد من خبرتهم وكذلك من حق اخوانى ان يستفيدوا من خبرتى ولذلك ارجوا ان يكون هناك تعاون اكثر علشان المنبر يستمر ويكون افضل من اليوم ده وارجوا من كل الاخوة اللى يقراوا هذا الكلام ان يعطوا رايهم بصراحة وبدون احراج
    اخونا ابوبدر جزاه الله خير وضع لنا من الدروس مايكفى لنجتاز مرحلة المبتدى ولكننا نطمح فى الاكثر والافضل
    اخوكم اللى بيحبكم فى الله حسام ماكس
    سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

"

أنا مؤيد 100 %

وأقترح , أن تكون هذه المواضيع تحت مقال نسميه مثلا :

Tips And Tricks

"

وذلك من أجل أن لا نثقل على الشباب في كتابة دروس مطولة مرهقة , بل تكون القضية على نمط Tips

"

مثل التي يبدعها أخونا العزيز , أبو فهد ..!!

( والكلافة مالها داعي )

تحياتي

الاخ هشام كيف حالك انشالله بخير
      سبق وان طرحت درس في المنبر قبل سنة تقريبا عن الاضاءه ومعاه ملف المشهد كامل مع نموذج قصر ابحث في المنبر وانا متاكد انك راح تلقاه ..وعن موضوع الاضاءه انا انصحك انك تستخدم
      brazil مصير قوي وسهل للغاية لايحتاج الى تعلم فقط اختر المصير وفعل امر القلوبل ايلومنشن
      وخذلك بريك ساعة او اكثر وراح تحصل المشهد عندك مضاء اضاءه طبيعية خيالية ...
      تحياتي
      سبحان الله والحمدلله والله اكبر...............

انا مثلك أخي في الاكساء(maping) ضعيف ارجوا ان يكون هنالك دروس ......
        وعفوا أخ عمر العماري لماذا لا ترسل الدرس الى موقع ابوبدر للدروس وهكذا الجميع يستفيد.....مع ان درس تصميم السيارة كان ممتاز....

وشكرا تحياتي
        تحياتـــــ Agbawi_Pro ـــــي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          اهلا اخي حسام
          انا ان شاء الله بكون عند حسن ظنكم بس المشكله في هذا الوقت الامتحانات((بكره اول يوم رياضيات ادعولي بالوفيق))
          انا اعدكم بعد ما تنتهي الامتحانات في اخر هذا الشهر بحاول اعمل شي لهذا المنتدى
          الرائع
          اخوك خليفة
          Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

الإخوة جميعا

أنا من المؤيدين لهذه الفكرة , فنحن جميعا بحاجة الى تبادل خبرات لكي تعم الفائدة .
            أحب أن اخبر الإخوة بأن الشبكة تعج بالدروس في كل مجال ولكن لانزال بحاجة الى اللمسة الإحترافية من الإخوة الأفاضل , فسبق أن طرح هذا الموضوع وكان خلاصة الحوار هو ان نشتري كتب ونقرأ وأنا أعرف مقدار الصعوبة التي يواجهها من يضع درسا إضافة الى التعقيبات التي ترفع من الضغط والحرارة بل وتشعرك أحيانا بأنك ارتكبت حماقة بوضعك للدرس , والسبب يعود الى عدم تخصيص فئة معينة للفائدة من الدرس المطروح مثلا مبتديء أو متوسط أو فوق المتوسط لكي لايضع من يريد تطبيق الدرس نفسه في متاهة ثم ينفجر بسيل لاينتهي من الأسئلة عن بدائيات البرنامج ثم بعدها يصب غضبه على المنبر ومن فيه بأنهم شايفين أنفسهم وغير متعاونين , فبعض الدروس يتطلب أن يكون الشخص الذي يريد التطبيق على مستوى معين من الخبرة في البرنامج .

لذلك نناشد الأخ الفاضل / عمر العماري والأخ الفاضل / سوليد بالنظر الى بقية الإخوة ومحاولة وضع درس على الأقل في السنة ( فاكهة الموسم ) فنحن نعلم بمستواكم الحقيقي وعسى ربي يزيد ويبارك ولكن لنا عليكم عتب ولنا فيكم رجاء .

وتقبلوا جميعا أطيب تحية

أخوكم

عسيود
            اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شيء .

والله كلام ولا أحلى أخي

ولكن الشباب في دوخة الدنيا اللي يختبر واللي مشغول في العمل ساعدهم الله
              أتمنى أن يجدوا لنا وقتا ولو كان قصيرا لاخوانهم
              بارك الله فيهم
              تحياتي
              نداء القلب الى القلب
              ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
              ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
              ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

فكرة اكثر من ممتازة
                ونحن معكم قلباً وقالباً
                ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
                ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
                عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

شباب الكلام كله مضبوط بس في شئ تجاهله اكثركم:

اولا لا تنسون ان البرنامج ضخم للغايه لاحظوا ان درس واحد ما يعلم الا كم قليل جدا من ادوات البرنامج ما يخفى علينا الدروس مفيده حتما ولكن في المعقول لاحظوا ان كل شخص محترف في هذا المنتدى نوه وبشكل مباشر الى ان المبتدئين يجب ان يدرسوا مجموعه من الكتب اولا وبالتالي الدروس على النت تعطيهم الاسلوب الاحترافي فقط لا غير وتزيدهم خبره لا تعلما فحسب تجربتي الشخصيه درست كثير من التمارين الاجنبيه والحمد لله ما كانت المشكله هي تعلم الادوات بل هي استخدام مجموعه معينه مع بعضها لانتاج تأثير رائع. وكسبت خبره منها اكثر من انها كانت وسيلتي للتعلم....
                  ما احب ان اقول هو اننا ان شاء الله سننتج دروسا لكن ليست هي وسيله المبتدئ للاحتراف مستحيل واذا اعتمد عليها سيبقى مده عمره كلها ولا يصل لاحتراف البرنامج لانها وسيله بطيئه جدا للتعلم ..
                  لكن لو كنت شخصا مجتهدا في الدراسه فان هذه الدروس هي وسيله للخبره والاحتراف....
                  لو اعطيت درسا عن الاكساء سيكون تحت مجال معين وبسيط جدا ولن يشمل جميع جوانب الاكساء التي يقوم بها الماكس مثال ::

الاكساء يتم بوضع صوره مثلا على المجسم وليست الصوره فقط هي وسيله الاكساء (لاحظ هناك الكثير جدا من المكسيات في ماكس) وعند وضع الصوره هناك عده طرق لتثبيتها في مكانها على المجسم هذه الطرق تعتمد على المعدلات من جهه وعلى الماتيريل ايديتر من جهة اخرى و و و و......الخ

الحقيقه من كثرة الحديث انا بدأت افقد الصله في وسيله التعلم المثاليه ولكن المطلوب دائما هو الاجتهاد والصبر والمثابره لا الخمول والكسل ولا للاحباط والتشاؤم....

من جد وجد ومن زرع حصد...

تحياتي للجميع..
                  اخوكم ديزاينر 2
                  بالصبر تنال المراد

عفوا

هناك امر هام ايضا نوه عنه الاخ Dr. Net ليس كل فرد فاضي وحتى الفاضي ليس لكتابة دروس دائمه وللأبد اي ان من يعتمد على الدروس سيحبط يوما ما بأن كاتب الدروس لا يملك الوقت او انه مل من كثرة الكتابه ويريد ان يفتك من هذه المسؤوليه الممله له....
                    بالصبر تنال المراد

السلام عليكم

الفكرة جيدة بس يا جماعة ,المبتدئين عندهم موقع ابو بدر ,ينقلهم بسرعة الى مستوى جيد وفي وقت قصير حسب اجتهاهم ,يعني ما لهم حق يعتبوا ,بس اكيد اي درس جديد خصوصا لو كان مفصل ,اجره عند الله اكبر ,الله يكون في عون اخواننا .
                      والله يقويهم
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      واذا قرأت القران جعلنا بينك وبين اللذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا
                      صدق الله العظيم

http://www.youtube.com/watch?v=Z1TOc...eature=related

احب ان اضيف نقطة اخرى
                        انا شخصيا اويد ان كل شخص يعد درس لاي موضوع يتعلق بنواحي الثري دي كل على حسب
                        خبرته واجتهاده على شرط ان يكون الدرس لم يسبق ان تطرق له احد او ان يطرح بشكل جديد
                        ..... وبنفس الوقت انا ضد اي درس يكون مكرر او سبق ان طرح .... ولنأخذ مثلاً دروس البوكس موديلينق ... هذي الطريقه في النمذجة يوجد لها دروس تقريباً في كل موقع ثري دي وتم شرحها
                        لدرجة الملل ...فلوقام احد الاخوه هنا في اعداد درس بهذا الشان فانا اعتبره شخصيا مضيعة للوقت والجهد لماذا يعاد طرح اي درس موجود في مواقع الثري دي .... لو قال احد ما ان اللغة تقف عائق
                        في فهم الدرس فانا ساختلف معه لسبب واحد هو ان معضم الدروس الموجوده في الانترنت موضحه بالصور وبالمقاسات والاعدادات فلو كان مستوى القارئ في اللغة هو مستوى طالب متوسط فانه لن يجد اي مشكلة في تطبيق الدرس .... قس هذا الكلام على جميع نواحي التصميم في الثري دي
                        ولهذا ان اوجه سوال للاخوان الذين طلبو مني اعداد دروس.......
                        لماذا اقوم باعداد درس لموضوع ما وهناك منه العشرات ان لم يكن بالمئات .....
                        سبحان الله والحمدلله والله اكبر...............

الأخ عمر العماري

أشكرك

نعم أنا أخطأت وأعتذر باسمي وباسم ( الإخوان الذين طلبوا منك دروس ) والعتب على إحساننا الظن .

عسيود
                          اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شيء .

أخى عمر العماري

عفوا على قطع كلامك ، تقول أن دروس البوكس موديلينق تملأ الشبكة ؟؟
                            للغرابة ،انا منذ شهر وانا ابحث عن درس واحد فى البوكس موديلينق ولو بالفرنسية حتى
                            ارجوا منك ان تخبرنى عن عنوان درس لهذا الموضوع
                            والف شكر
                            ===================
                            - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
                            - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
                            - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
                            - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
                            علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

ما شاء الله على هذه الفكره الجميله ..

انا مؤيد الفكره ... 100%

لكن هذه الدعوه مب ناقصنها شي ؟؟؟؟؟؟

وين الأكل نبغي ناكل

اخوكم سالم
                              أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
                              = ~ إنتظـــــــروني ~ =

يعمل...
                              X