موضوع: يا محترفين ابغى مساعدتكم في مشروعي

ردود: 4 | زيارات: 727
  1. #1
    عضو جديد
    صور رمزية ahmedgold4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    5

    Thumbs up يا محترفين ابغى مساعدتكم وايش رايكم في كلامي؟؟؟

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

    تحياتي لجميع اعضاء منتدى المنابر

    في الحقيقه يا جماعه انا هاوي تصوير من سن 10 سنوات وقررت ادخل عالم الاحتراف
    لان الاحتراف بالنسبه ليا يعني هوايتك تحولها عمل تجاري


    حيث انني بعد الممارسه فهمت جميع الفنيات في عالم التصوير من اول الماكياج والاضائه الي المونتاج
    لكن فنيات الكاميرات ليس لدي معلومات وافيه عنها فقط الاساسيات

    قررت اشتري كاميرا لتصوير الكليبات بس مدري اي نوع من الكاميرات الماركات كثير والمواصفات اكثر
    وابغى مساعدتكم في تحديد نوع كاميرا جيد لتصوير الكليبات عشان مشروعي عباره عن عمل كليبات اعلانيه لقناه فضائيه
    اسمها.........( لا داعي لذكر الاسم ) خلوها مفجأه


    ما رأيكم في كاميرا panasonic HDC-HS9 هذه الكاميرا ccd3 - تصوير HD ومدري تصور على هارد او DVD
    وهل هذي الكاميرا تصور 25 فرام في الثانيه وفيها سينسور 16:9 او لا وهل ممكن اصور بها المشاهد السريعه ؟؟؟؟
    سؤال اخر اذا تكرمتم هل جودة التصوير بهذه الكاميرا مقبوله لدى القنوات الفضائيه؟؟


    اللي عنده مواصفات هذي الكاميرا يتفضل مشكورا بذكر التفاصيل وياريت سعرها كمان؟
    ولا تحرمونا من اقتراحاتكم لانواع كاميرات اخرى مع ذكر المواصفات والسعر



    انا ابغى كاميرا رخيصه لحد ما لان الاعتماد الكلي على الماكياج والاضائه والمؤثرات الحيويه
    ولا استغناء طبعا عن الاستاندات وحوامل الكاميرا والعدسات الاكسسوارات عموما تلعب دور مهم في تحرك الكام بشكل محترف
    ولا داعي لشراء كاميرا بالاف الدولارات يمكن اثراء الالون عن طريق الماكياج والاضائه يا جماعه
    وان شاء الله راح ارفع لكم العمل بعد الانتهاء من التصوير

    بس ساعدوني اذا تكرمتم

    انا شايف ما شاء الله المنتدى مليء بالموهوبين والمحترفين ايضا وان شاء الله راح احط موضوع
    نتبادل فيه الخبرات عشان الجميع يستفاد بشكل مباشر من من لديهم الخبره


    وعندي اقتراح جيد ان ممكن نعمل فريق عمل متكامل والمنتدى فيه خبرات كثير ونبداء بمشروع وانا عندي فكره
    متميزه وهي برنامج اسلامي او بالاحرى اعلانات اسلاميه لان كل حلقه لا تزيد عن خمس دقايق نتكلم عن مشاكل الشباب في المجتمع ونقدم حلول اسلاميه لمواجهة هذه المشاكل اعتقد ان الفكره جيده ومميزه وخصوصا اذا اضفنا بعض التقنيات الحديثه للعمل وانا عندي يا جماعه افكار ممتازه بس على راي المثل المصري ( ايد لوحدها ما تصفق )
    وبالنسبه للتسويق لدي بعض الاتصالات بقنوات اسلاميه ممكن
    تقبل بعرض البرنامج ومن يدري ممكن نحصل دعم مادي كمان ايش رايكم :!!!؟؟؟

    ان شاء الله ارفع فيديو الخص فيه معظم افكاري...

    اتمنى تفاعلكم وتسعدني ردودكم ومشاركاتكم

    تحيــــاتي لكم.


    متابع
    أخر تعديل بواسطة ahmedgold4 في 17 / 12 / 2008 الساعة 02:52 PM


  2. #2
    عضو جديد
    صور رمزية ahmedgold4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    5
    وينكم يا جماعة الخير؟؟
    منتظر ردودكم

  3. #3
    vfx artist
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المنطقة
    مـــــ أم ـــــــصــــــ الدنيا ــــــــــــر
    العمر
    31
    ردود
    2,041
    انا معاك انا محمد المنياوى مصمم افترافيكت 22 سنه من مصر
    Minyawy Motion Graphic Designer
    Facebook

  4. #4
    عضو جديد
    صور رمزية ahmedgold4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    5
    هلا بك اخ محمد انتظر مني موضوع في قسم تحرير الفيديو بعنوان ( انضم لمجموعه المنابر للانتاج الاعلامي )
    خلال يومين يمكنك الانضمام معنا هناك
    بيكون في تصويت على اسم المجموعه
    وبعد تكوين المجموعه بيكون في تصويت على اول عمل من انتاجنا

    علما ان العمل بيكون تجاري بحت يعني راح نختار ذوي الخبره والمهاره في المجال المطلوب

    تحياتي لك

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل