موضوع: فلم مضاد لفلم فتنة

ردود: 5 | زيارات: 685
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756

    فلم مضاد لفلم فتنة

    شاب سعودي ينتج فيلم مضاد للفيلم الهولندي المسيء للإسلام "فتنة"

    اضيفت بتاريخ 04-15-2008 الساعه 03:03 AM بواسطة</SPAN> Dr web
    تم تحديثها بتاريخ 04-15-2008 في 03:47 AM بواسطة Dr web
    شاب سعودي ينتج فيلم مضاد للفيلم الهولندي المسيء للإسلام "فتنة"




    قام شاب سعودي يدعى رائد السعيد بإنتاج فلم اسمه Schism مدته 6 دقائق
    و أطلق عليه أيضا (نسخة الإنجيل من فلم فتنة)
    و هو فيلم مشابه لفيلم الهولندي جريت ويلدرز و لكنه عن الإنجيل و أفعال النصارى

    إلا أن الهدف مختلف , هدف جريت ويلدرز هو الحقد و الكراهية ,
    أما حبيبنا رائد السعيد فهدفه هو نشر العقلانية و التفكير السليم
    حيث كتب في نهاية الفيلم أنه من السهل الاقتباس من الكتب المقدسة بهذا الشكل
    و إظهارها على أنها وحشية و ربطها ببعض المشاهد
    كما فعل جريت ويلدرز في فيلمه عن الإسلام.

    الفيلم يتبع أسلوب مماثل لفيلم (فتنة) المعادي و المهين للإسلام و القرآن
    حيث يبدأ الفيلم بمقولة أن الدين النصراني غوغائي متوحش
    ثم باقتباسات من الإنجيل تحض على قتل و سفك الدماء و التدمير و الكراهية و الخطف
    ثم بمقطع فيديو لجنود الاحتلال في العراق يختطفون و يضربون أطفال عراقيين أبرياء
    ثم بصوت جورج بوش يتحدث عن الحرب الصليبية
    ثم مقطع عن امرأة نصرانية متطرفة تحض أطفال نصارى على العنف متضمنا مشهد أطفال نصارى يؤمنون بالعنف و القتل
    ثم مشاهد قصف العراق بالصواريخ و المتفجرات الأمريكية

    ثم ينتهي الفيلم بالمغزى من وراءه , حيث يوضح المدون السعودي رائد السعيد
    أنه من السهل الاقتباس من أي كتاب مقدس بشكل خاطئ يفقده معناه
    و من ثم إظهار هذا الكتاب على أنه غير إنساني و وحشي مدمجا بمقاطع فيديو
    مثل فيلم فتنة الذي أخرجه الهولندي المتطرف جريت ويلدرز



    خطوة مباركة ان شاء الله و أفضل رد على الذين يحاولون التهجم على الاسلام
    هو محاربتهم اقتصاديا و اعلاميا،،، قاطعوهم و استغلوا الإعلام في الدفاع عن نبي الرحمة،،،
    من العار وجود 450 قناة عربية و لا يوجد بينها من يدافع عن رسولنا الكريم،،، والله من العار،،
    روتانات الدعارة و ميلودي الهشك بشك و إي آر تي الانحلال الاخلاقي تركز على افساد الشباب أكثر و اكثر،،،


    الله يبارك فيك يا رائد السعيد،، قمت بما لم كان يجب أن يقوم به قادة الانحلال الاخلاقي العربي

    شاهد الفيلم هنا،،، اضغط

    RE: Fitna - Schism (The Bible Version of Fitna) Video - Metacafe
    او
    http://www.youtube.com/watch?v=rpiccERJaFk

    حقوق الموضوع غير محفوظة،،،،
    ساهموا في نقله و نشره في جميع المنتديات،،،


    للمعلومة هذا الموضوع منقول فقط للفائدة وكشف الحقيقة


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية بــ3Dــدر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    ليبيا (درنة)
    ردود
    2,824
    يا ريت يقعدوا كل الشباب هيك .....

    بس مقهور من المقطع ....
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...


    [/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

    facebook

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    شالو الفيلم ...أكيد طبعاً كالمعتاد بنفس قانون حرية التعبير بتاعهم ليهم بس انما احنا مش من حقنا حرية التعبير

    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

    قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

  4. #4
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    28
    ردود
    2,867
    بارك الله فيك..

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    أود أولاً أن أشكر الأعضاء على مشاركتهم في الموضوع
    وبنفس الوقت يجب علينا الأخذ بالمثل القائل خير وسيلة للدفاع هي الهجوم
    فلقد مللنا من تشويه الغرب لديننا الحنيف التي هي رحمة من العالمين ووضعنا دائماً في موقف الدفاع
    لقد حان الوقت لنا أن نتخذ وضعيت الهجوم لنظهر الغرب الكافر على حقيقته للعالم ولنفسه أيضاً
    فعلى ما يبدوا أنا الغرب الكافر من كثرة كذبه على العالم بأنه ينشر السلام بقتل العالم و بأن أمريكي هي مركز العالم
    صدق كذبته ولم يدرك بأنهم يحصرون أنفسهم ويعتقدون بأن العالم يحمل نفس فكرتهم
    يجب علينا أن نبين لهم نظرة العالم الخارجي لهم و أن الناس يرونهم على أنهم قتلة ومحتلون
    يجب علينا بأن نكشف القناع الذي يعتقدون به الأمريكيون بأن العالم يحبهم وينتظر منهم أن يحريروه
    يجب أن يعلم هؤلاء بأن أمريكيا تعتبر الآن هي أبغض الشعوب و أكثرها إجراماً في نظر العالم
    عندها فقط سيدرك الأمريكي لم يكرههم العالم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل