Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للاهمية هل منكم احد اشترى دروس كارتون لاب ليساعدني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للاهمية هل منكم احد اشترى دروس كارتون لاب ليساعدني

لقد شريتها ولكن يبدو ان تشغيلها صعب فبعد تركيب الدنقل يو اس بي تم التعرف علية ولكن لم استطيع تشغيل الدروس حيث تخرج رسالة غلط رغم انني جربت ذلك على اكثر من جهاز ونفس المشكلة

هل احد يساعدني في حل هذه المشكلة للاخوة الذين يملكون الدروس

وشكرا
    البساطة ام الجمال

اخي هاجد ليه متصلتش بالشركه نفسها هي اكثر شخص ممكن يساعدك وتكون معاك خطوه بخطوه والله يوفقك

فعلاااا اتصل بالشركة او اسألأ على موقع الشركة فيه قسم للاسئلة ,,,,,,,,,,,,وهم سيجيبوك او ارسل رسالة خاصة لصاحب موضوع سلسلة دروس كارتون لاب اخونا كارتون لاب في المواضع المثبته في الاعلى
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

شكرا اخي nour86m على تجاوبك وردك وفقك الله

ارسلت للشركة وانتظر ردهم
        ولن اتكلم سوى بعد ردهم ومعرفة المشكله لكي لا اتسرع في الحكم فربما تكون المشكلة من جهازي

مرة اخرى شكرا لك
        البساطة ام الجمال

شكرا اخي ابو مايا
          البساطة ام الجمال

السلام عليكم أخينا هاجد

عندما إتصلت بنا أمس أخبرناك إن أردت أي شيء بعد الشراء إتصل بنا

ملحوظة يبدو أن نظامك فيستا:
            بعد تعريف الدونجول إذا كان نظام التشغيل لديك فيستا فأضغط بزر الماوس الأيمن على الdriver (محرك الأقراص) ستظهر قائمة إختار منها
            Run as admin أو( تشغيل كمسئول)وستعمل الإسطوانة الآن وذلك ستفعله لأول مرة فقط

أو حتى من داخل الإسطوانة تصفحها من الداخل وشغل المف startVista كما بالصورة التالية

إن أردت أي مساعدة أخرى إتصل بنا على أرقامنا الموضحة بالموقع فخدمة العملاء لدينا متوفرة طوال الإسبوع 24 ساعة أو إرسل رقم جوال وسنتصل نحن بك

ملحوظة نقدم دعم فني مستمر من خلال الهواتف والبريد الإلكتروني وعذرا للمنتدى إن كنا قد قدمناه تلك المرة على صفحات المنتدى للأهمية
            التعديل الأخير تم بواسطة CartoonLab; 18 / 12 / 2008, 08:56 AM.

أول أكاديمية عربية متخصصة في تعليم برنامج المايا

إحترف ال 3Ds Max

مجموعات إحتراف الأفتر إفيكت

عذرا أخ هاجد
              كان أولى أن تتصل بنا بعدما إشتريت المجموعة فلم نتلقى إتصال أو email منك ولكننا رأينا الموضوع بالصدفة
              يمكنك الإتصال بنا في أي وقت طوال 24 ساعة حتى بعد تشغيل الإسطوانات للإستفسار عن أي نقطة في الشرح نفسه

وكما تلاحظ يوجد مجلد داخل كل إسطوانة إسمه (الدعم الفني)عندما تتصل بنا سترى أهميته إذ إنه وضع خصيصا للتواصل مع العملاء وخدمتهم .
              يرجى إرسال رقم جوالك وسنتصل نحن بك

وبلغنا عند التشغيل وشكرا
              التعديل الأخير تم بواسطة CartoonLab; 18 / 12 / 2008, 08:44 AM.

أول أكاديمية عربية متخصصة في تعليم برنامج المايا

إحترف ال 3Ds Max

مجموعات إحتراف الأفتر إفيكت

الطريقة دي كمان بتاعة Run as admin بستعملها مع بعض البرامج في فيستا وبتنفع

بس أستاذ هاجد إتأكد الأول إنك عرفت الدونجول صح وأحسن طريقة إنك تدخل الإسطوانة وتضغط على الملف اللي في الصورة دية وهيعرفلك الدونجول في 3 ثواني بالظبط وبعدين إعمل زي ما الشركة قالت لك ولو ما إعرفتش إتصل بيهم وهما اللي هيشغلوهالك من عندهم أونلاين

أخي CartoonLab أنا اسف على استعجالي
                  وبالنسبة للايميل فانا ارسلته في وقت متاخر جدا البارح

فعلا كلامك صحيح وفعلا انحلت المشكله والوضع ميه ميه فعلا دروس احترافية والصوت والصورة رائعان
                  صراحة شيء تشكرون عليه

بالتوفيق
                  البساطة ام الجمال

يعمل...
                  X