Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجواب عندك فلا تبخل بالإجابة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الجواب عندك فلا تبخل بالإجابة

بسم الله الرحمن الرحيم
    في هذا الموضوع أرجو ان تعطون وجهة نظركم محترف مبتدئ لا يهم المهم عقلك ماذا يقول
    في الحقيقة السؤال الأول الذي يحيرني هو أنني أستعمل البلندر منذ شهر مارس تقريبا 9 أشهر و انا لحد الآن مبتدئ و ليس مبتدئا عادية بل مبتدئ للغاية مما يجعلني أشعر بالإحباط و في بعض الساعات أشعر بأن برنامج بلندر لن يناسبني هل هذا أمر منطقي يعني 9 أشهر و مبتدئ + هل من حلول + ما السبب ؟

أما الأمر الثاني فهو المنتدى نفسه عندما أضع موضوعا بالمنتدى لا يتعدى عدد الردود فيه 10 في المعدل لا سيما في الأسئلة يعني عندما أطرح سؤالا لا يجيبني أحد منكم رغم أهميتها بالنسبة لي كما هو الحال في مواضيع النقاش فالنقاش يبرد بعد ساعة أو اثنين أما الورشة التي افتتحتها ظننت أنني سألقى بعض الملاحضات كما سألقى مساعدة و العكس كان هو الصحيح فالورش الأخرى تدوم أشهرا أما ورشتي ما لبثت أن تلاشت في لحضات و رميت في زنزانة الأرشيف يعني الصفحات الثانية قد تجدها في الصفحة 5 أو 6 مع العلم أن منتدى البلندر هو أكثر المنتديات خمولا فالموضوع يبقى يوما أويموين حتى يصل لآخر الصفحة الأولى و السبب الرئيسي لا توجد مواضيع جديدة السؤال الرئيسي ما السبب في كون مواضيعي مهمشة غير محبوبة القراءة هل لأنه غير مرحب بي في هذا المنتدى أم لأنها تافهة أم لأن الوقت لا يسعكم ؟
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

أخي الكريم الجواب على سؤالك سهل بالنسبة الي لأنني أعاني مثلك فاذا سألت سؤالا لا أحد يجيب مع أن هذا المنتدى مليئ بالمحترفين الا أنهم يبخلون علينا والله هناك أوقات أختلي بنفسي لاسأل نفسي لماذا الشباب الغربيون لا يبخلون على بعضهم وحتى علينا ونحن نبخل على بعضنا وديننا قد أمرنا بالتعاون ومع ذلك لا أحد يطبق ذلك اذن كلمتي الأخيرة هي أن أقول لكل البخلاء .ان الله الغني ونحن الفقراء

لا ليس هذا هو الجواب السخاء هي من أفضل شيم ابطال هذا المنتدى إنما أظن أن المشكلة تكمن في أنا فقد أون من الناس الذين لا يرحب بهم في أي مكان و أنا لا أنتظر إلا من سيأكد لي هذا فقط

blender for ever

مش مشكلة إذا حدا ما جاوبك
        هل يعني هذا أن تستسلم ؟
        انا عن نفسي ما في موضوع الا وخش عليه "لانه باتعلم مما يطرحه الاخرون ، من الردود الكثيرة من كل شيء"
        واحاول صراحة طرح قليل من الاسئلة بس في البداية اتعب كثيرا في البحث عن أي سؤال مشابه مع ان لغتي الانغليزية ضعيفة بس بادور في الصور عادة
        المهم انك تعمل عمل تشعر انك اتطورت من خلاله "وتصدق ان العمل الناجح \ وان كان بسيط / يعطيك دفعه للأمام كبيييرة "
        شد الهمة وما تيأس وبعدين برنامج البلندر هو اللي عمل الارنب الكبير اللي حطيته في أحد مواضيعك يعني برنامج أكيد ضخم بس بودك تصبر شوي
        وموفق اخي

كلام رائع جدا أخي al-nibras لكن أمر صعب جدا تلاقي إنك بعيد عن العالم المشكلة إن قسم البلندر نايم و الكل يسأل ليش الجواااب بسيييط هو إنه ما فيمواضيع جديدة الموضوع إلي بتشوفو في هذا القسم يكون صارله شهر أو إثناين يعني بعد ما انكتب فهمتني المشكل إن المحترفين عندم أشضغال كتيرة إحنا محتاجين إعادة تهييء أي عاوزين تبديلأي عاوزينمحترفين جديرين بالمهمة مش نايمين نعم أين هو samran أين أين هو محمد طايع أين هو ضياء الدين أين ضياء أين إكسبلور أين mrzik فقط أسماء من دون حركة نراهم تارة متواجدون و تارة غائبون لكن المشاركات في هذا القسم تكون في السنة مرة هم لا يهمهم أمره أو أمر أعضائه ما نريد هو مشرفون جد محترفون عندما يطرح سؤال يجاب لا أن يرمى في الصفحات الثانية كفضلات لا يهمهم أمرها أنظروا أنظروا المواضيع المثبتة لم تعدل منذ كتبت قبل سنة أو سنتين نعم هذا كلامي و أنا متيقن أنه صحيح ما نريده إعادة إنعاش نريد أعضاء جدد محتلرفون نريد إعادة توازن هذا القسم فعدد الأعضاء يتضاعف يوما بعد يوم فيه و عدد المحترفين يتقلص المحترفون عندما يصلون إلى مرادهم يغادرون القسم من دون رجعة هذا ما يجعل فجوة كبيرة في القسم لا يمكن أن تصلح قد تكون في بعض الأحيان مستحيلة أرجو أن لا أكون قد آذيتكم لكن العضو الحيقيقي هو الذي بدي رأيه بكل صراحة و ليس الرأي العادي بل الرأي الأليم لكي يشعل نار الحماسة في قلوب من ذكروا أنتم يا من ذكرتم عندما و صلتم إلى الإحتراف لم تقف مهمتكم بل حملتم مهمة على عاتقكم أكبر من الجبال و أصعب من الفراق تعليمكم ما علمتم هو أعظم مهمة قد يكلف بها المرأ قد تكون هذه الأيام هي الأخيرة لي مع البلندر و قد تكون مع المنتدى ليس المنابر بل البلندر لأننيقد أنتقل إلي صدور ترحب بي و تقدم لي و أقدم لها أنا أصلا لم يرحب بي في هذا القسم و هذا سبب كل مشاكلي أولا عندمى أطرح تساؤلا لألقى اهتماما و هذا ما يتركني متخلفا على مر الأيام و هذا هو سبب سجن المبتدئ الأبدي الذي أسكنه أنا مع البلندر أطلت كثيرا كثيرا لكن إن كانت هذه آخر كلمات فلا مشكلة في ذلك

blender for ever

انا لا استطيع ان اقول اني لا اجيب على اسئلتكم بل اجيب والكل شاهد

اما في بعض الاحيان ارى الاسئله معقده وليس هناك صور توضيحيه سبب التعقيد اختلاف اللغات عن لغات البلدان الاخرى

واما عن خمول قسم البلندر فهذا واضح لان الاعضاء اكثركم مبتدئين ولا يقوموا بتشجيع البلندر اكثر انضر الى مواضيعي

اكثر من 10 مواضيع 2 في المنابر والباقي في المنتديات الاخرى ادعموا لو بتكبير البلندر في باقي المنتديات

انا اعلم ان اعضاء جدد اتو من منتديات اخرى لماذا وجدو موضوع اثناء بحثهم وارادو الدخول الى عالم الثري دي

وارجو ان تشجعوا البلندر ليس في هذا المنتدى بل في المنتديات الاخرى لتعم الزحمه وتبادل المواضيع وتعم الفوائد

انا وضعت دروس كثيره لاكن لا فائده اغلبكم لم يفهمه باقي بعدين
            ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
            فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

أخي أنا كنت أستعمل الماكس لـ 8 سنوات ثم قررت الإنتقال لبلندر و أخذت تقريبا عام و أنا أطلع عليه و أفهم إختلافه عن الماكس و تقريبا أستعمله من 3 سنوات و مازلت أتعلمه حتا الأن و ينقصني الكثير .
              لا تنتظر من أحد ان يأتي و يعلمك شيء أنت يجب أن تبحث و تتعلم و تسأل " أكثر من الأسأله " أنا كنت أجمع 10 أسأله و أطرحها في موضوع واحد عندما لا أجد إجابه ألجئ لموقع بلندر و هناك أحيانها لا تجد إجابه
              القسم مليء ب الدروس سواء فيديو أو مكتوب و لا أعتقد أن هناك سؤال لا تجد إجابه عليه !

لكن ما هو جواب سؤالي ما السبب في كون مواضيعي مهمشة غير محبوبة القراءة هل لأنه غير مرحب بي في هذا المنتدى أم لأنها تافهة أم لأن الوقت لا يسعكم ؟

blender for ever

هات مثال لموضوع لك مهمش

المشاركة الأصلية بواسطة jagalinho مشاهدة المشاركة
                    لكن ما هو جواب سؤالي ما السبب في كون مواضيعي مهمشة غير محبوبة القراءة هل لأنه غير مرحب بي في هذا المنتدى أم لأنها تافهة أم لأن الوقت لا يسعكم ؟
                    من قال لك ذلك ؟؟
                    ليس كون تهميشها هو أنك غير مرحب بك ...
                    و أعضاء قسم البليندر ليس كثير ..
                    و عمر قسم البليندر ليس قديما .. أنا كنت مسجل هنا فى المنتدى قبل إنشاء هذا القسم على يد محمد طايع و سمران و جسار و حسام .. كان عدد المستخدمين للبليندر لا يتجاوز عشرة ..
                    و كنا نشيطين .. و الآن هم مشغولون ..
                    لم يكن هناك مصادر عربية .. و كنا نتعلم من المواقع الأجنبيه و فقط .. " أنا تعلمت الإنجليزية بسبب عدم وجود موضوع واحد عربى يتكلم عن بليندر .. فثابرنا و تعلمنا من غير مساعدة عربية ..فبادر محمد طايع و جعل مصادر عربية و أنتشر بسبب مبادرته و مشاركة الإخوة فى عمل الدروس العربية ..

فهل تبادرون أنتم بتنشيط القسم و مساعدة بعضكم و الإستعانة بمواقع البليندر الأصلية الإنجليزية ....؟؟

هل تترجمون الويكى الذى بدأ محمد طايع بترجمته ؟؟

المواضيع مثل الورشة طبعا فقط زر مواضيعي و سترى لم تتعدى أي منهى الصفة الواحدة إلا الأمثال الشعبية و العربية هذا لأنني كلما رأيته يتراجع كنت أضيف له أمثالا جديدة

blender for ever

آسف أخي أنا لم أتجاوز الصف الثامن + ليست اللغة الانجليزية بالمغرب هي التي تدرس في المداس لكن إن شاء الله سأبدأ بتعلم اللغة الإنجليزية ثم البحث ن الدروس و ترجمتها

blender for ever

نحن ندرس اللغة الفرنسية و ليس الانجليزية الانجليزية نختارها في الصف التاسع أي الثالث إعدادي ثم في الثانوية

blender for ever

المشاركة الأصلية بواسطة jagalinho مشاهدة المشاركة
                            المواضيع مثل الورشة طبعا فقط زر مواضيعي و سترى لم تتعدى أي منهى الصفة الواحدة إلا الأمثال الشعبية و العربية هذا لأنني كلما رأيته يتراجع كنت أضيف له أمثالا جديدة
                            هات رابط لورشه لك لم تتجاوز الصفحه ! حتا نبحث في الأمر
                            و ب النهايه هي ورشه أي أنك إذا لم تضف جديد كل يوم لن تجد تعليقات جديده كل يوم !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                              jagalinho
                              اول حاجه انا شايف ان مكتوب تحت اسمك عضو نشيط
                              وشايف ان الردود مايقرب من 1000 رد على اى اساس!!!!!!!!!!!.......معتفدش ان كل الردود لللتشجبع
                              1000 رد معناه ان انته اتصقحت اكتر من موضوع .......بس مش عارف احساسى ان تصفح سطحى على انك تحط الرد مش غيير ماتقرا اللى موجود ..او تاخد فكره بسيطه عنوا
                              وانا اسف !!على دا لو كان كلامى غلط..بس دا تخمين
                              2-فى اراء فى الموضوع مش عجبانى منها الاخ اللى قال ان الاعضاء بتبخل على بعضها ...... مش لازم يبقى فى ردود تتكتب الاعضاء بتخش. لو حد بعرف بيكتب تعليقه...مش هنكر ان فى بعض الناس اللى بتنكر المعلومه على الاعضاء الجدد..بس كل واحد وليه طبعه. وربنا مع الجميع
                              3-مش شرط انك تتعلم كل حاجه فى وقت واحد...خد درس درس وطبقه وحاول تشوف الاختصارات الجديده فى الكيبورد عشان التحديثات اللى حصلت والنسج البلندريه اللى بتنزل جديد
                              4-انا مبقاليش 9 ايام بالظبط وعملت الدراجه الناريه ..انا عارف انها مش اد كدا لكن مع التعود هتبقى حلوه
                              5-انا مش عارف ايه اللى غير فكرك كدا مره واحده .... على فكره اول حاجه انته لما طلبت المساعه فى الموضوع الذى يخص البلوبرنت انا جبت لك الرابط ..وشرحته
                              رغم كدا انا كان عندى امتحانات......وقلت الكلام دا فى الموضوع ولما شفت رسالتك استغربت
                              ممكن ناس تانيه متساعدش ...بس انا بقول لك كمل فى بلندر.
                              ..انا هخاخد اجازه من بلندر ..بس دل عشان الامتحانات مش اكتر وحاسس ان لما ارجع هتكون افضل
                              وباذن الله اشوفك انته الاستاذ فى البلندر ..وتساعد الناس
                              اسف على الاطاله!!
                              التوفيق بالله
                              We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
                              JusT NeeD
                              GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
                              AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

═════
                              ═════

يعمل...
                              X