موضوع: محاولة لتصميم رأس أرنب :)

ردود: 18 | زيارات: 4767
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322

    محاولة لتصميم رأس أرنب :)

    السلام عليكم شباب

    هذه محاولة لتصميم رأس أرنب باستخدام المكعب "سوبديف"

    ولما اخلصها باحطها كلها


    موفقين شباب


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية ahmad.ps
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,745
    روووعة
    عجبني جدا
    بانتظار باقي الكاركتر

    بالتوفيق

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    شكرا أخي ابو عاصم وان شاء الله اكمله

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية ben_cherif
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    30
    ردود
    1,267
    يعطيك العافيا عمل ممتاز ومتقن
    Autodesk
    3ds Max 2011 64-bit
    من قال بعد كل صلاة (سبحان الله 33)مرة ثم قال (الحمدلله 33) ثم قال
    (الله اكبر 33) مرة ثم اتمها المئة بقوله (لا اله الا الله وحده لاشريك له
    له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير)
    (غفرت ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر)




  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    شكرا اخي بن شريف على كلامك الطيب

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    الجديد اضافة شعر



    لكن تعبت وقررت اوقف عند هذه النتيجة اذا لم يكن هناك مقترحات :smile:

  7. #7
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    الأرنب جدا جميل لكن..

    لو كان لونه ابيض اكيد يصير أحسن ^_^
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  8. #8
    character animator
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    ردود
    1,889
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ملك الحرية معاينة الرد
    الأرنب جدا جميل لكن..

    لو كان لونه ابيض اكيد يصير أحسن ^_^
    صحيح اللون الأبيض سيكون جميل
    العمل احترافي برأي
    (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية Twix
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    ردود
    4,166
    موديل جميل جدا اخوي النيبراس سلمت اناملك

    :::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

    دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون



  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ملك الحرية معاينة الرد
    الأرنب جدا جميل لكن..

    لو كان لونه ابيض اكيد يصير أحسن ^_^
    شكرا أخي ملك الحرية بالطبع لونه أبيض أحلى بس ما بعرف ليش ما خطرت على بالي

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة spokslaxne معاينة الرد
    صحيح اللون الأبيض سيكون جميل
    العمل احترافي برأي
    شكرا لإطرائك أخوي وان شاء الله ابيض ابيض متل ألبك

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة twix معاينة الرد
    موديل جميل جدا اخوي النيبراس سلمت اناملك
    هلا بالغالي سنيكرز تحياتي لك ومرورك شرفني


    شكرا لكم جميعا

  11. #11
    coming character modeler
    صور رمزية omareloo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,315
    جميل جدا

    ياريت بجد تعملنا درس

    Studying modeling

    modeling is a life

    (Y) away
    شعارنا

    ابعد عن التعقيد

    وخليك مع ال 4d

    اقصد

    ال

    Cinema 4d






  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية ســـــها
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    3,245
    واااااااااو جميل

    كمل وقفت ليه عملك ممتاز ومتقن

    وكلنا هنتابع معاك لغاية ما توصل لنتيجة نهائية لعملك باذن الله ^_^

    انا شايفة انك ماشى صح لغاية دلوقتى

    يلا بقى حطله العين والانف ^_^

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    والله يااخي انا رح اتعقد من هالتصاميم الي انت بتعملها
    وخصوصا اني نفسي اتعلم تصميم شخصيات وحيوانات بس الدروس تكاد تكون معدومة
    بقى لذلك حن علينا شوي ونزلنا كم درس لتصميم حيوان ما او شخصية
    ولك جزيل الشكر
    والعمل طبعا رائع لاغبار عليه
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

    https://www.facebook.com/nour.hudah.9

  14. #14
    جميييييييييل جدا اخوي النبراس والى الامام واقترح ان تعمل لون fur باللون الرمادي المقارب للابيض
    Nader nabil
    My portfolio

  15. #15
    The Matrix has you
    صور رمزية ~Neo~
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    Based ON 0101
    ردود
    1,537
    ما شاء الله عليك اخي النبراس واصل العمل و اعمل جسم ,,,, و ورجينا عمل انيمشن للصفحة الرئيسية

    بالتوفيق
    (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

    my designs

    | الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

    i'm n0t a d3s1gn3r

  16. #16
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية ابومعاذ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    ردود
    5,117
    عجبت جد بلتبولجى لا تحاول تكثر السجمنت
    سلمت يمكنك اخى الحبيب اراك رضيت بالراس فقط ياريت تكلمه ان شاء الله سيكون رائعا
    بالتوفيق ياطيب

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة حزن الغروب معاينة الرد
    والله يااخي انا رح اتعقد من هالتصاميم الي انت بتعملها
    وخصوصا اني نفسي اتعلم تصميم شخصيات وحيوانات بس الدروس تكاد تكون معدومة
    بقى لذلك حن علينا شوي ونزلنا كم درس لتصميم حيوان ما او شخصية
    ولك جزيل الشكر
    والعمل طبعا رائع لاغبار عليه
    لا تتعقدي ولاشي وانا شايف ان مستواك في تطور مستمر وراح تصبحي أحسن منمذجة قريبا "الديك يصيح من البيضة"
    والدروس أظن أني لن استطيع فعل ذلك في الوقت القريب والله لانشغالي وأنا أسف يعني السينما ما فتحته تقريبا من شهر طبعا لو ما اخذنا بعين الاعتبار الثعبان عالطاير
    لكن عسى الايام القادمة تسمح

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نادر ندوره معاينة الرد
    جميييييييييل جدا اخوي النبراس والى الامام واقترح ان تعمل لون fur باللون الرمادي المقارب للابيض
    شكرا لك أخوي نادر الفتي الصاعد
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة neo-web معاينة الرد
    ما شاء الله عليك اخي النبراس واصل العمل و اعمل جسم ,,,, و ورجينا عمل انيمشن للصفحة الرئيسية

    بالتوفيق
    شكرا لك اخوي الانيميشين بعيد عليه لساتي....
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابومعاذ معاينة الرد
    عجبت جد بلتبولجى لا تحاول تكثر السجمنت
    سلمت يمكنك اخى الحبيب اراك رضيت بالراس فقط ياريت تكلمه ان شاء الله سيكون رائعا
    بالتوفيق ياطيب
    وجودك هنا أصلا شرف
    ما بالك لما تكتب !
    ومابالك لما يعجبك
    شكرا لك أخوي ابو معاذ نعم رضيت بالرأس على قول المثل الرأس أهم شي

    شكرا لكم جميعا ولمن بعث الموضوع من تحت الرماد

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية Dark-Side
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    Unknown
    ردود
    1,370
    نمذجة مجنووووووووووووووونه

    لكن إكساء الشعر ما عجبني ><

    أطالب بدرس لنمذجة أرنب ~.~

    موفق حبيبي النبراس

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل