Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل سؤال جواب

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عندى استفسار لو سمحت
    انا جديد فى حكاية الانيمشن و الجرافكس دى بس كنت عايز اعرف الفرق بين المايا و ال 3d max ???
    قال رسول الله (صلى الله عليه و سلم) "من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت"

أنا لست من خلط المزاح بجده .:. فالجد جد والمزاح مزاح

إذا صح منك الود فالكل هين .:. و كل الذى فوق التراب تراب

Stop aspiring, start doing

ما الفرق بين المايا والثري دي ستوديو ماكس؟
      وأيهما أفضل في صناعة الأنميشن(أفلام الرتون)؟

عندى طلب
        كنت محتاجة فيديوهات تعليم لبرنامج Cinma 4D وبرنامج TOONBOOM

السلام عليكم انا ارغب بتعلم برنامج 3d max وحاليا اعمل على برنامج 3d max 2010 كيف اتعلم البرنامج ومن اين ابدا
          وما

السلام عليكم من اين ابدا في تعلم برنامج 3d max وماهو الطريق الصحيح في التعلم لهذا البرنامج وماهي افضل طريقة في التعليم جزاكم الله

انا متأخر جدا جدا هنا ولكني اريد ان اشترك هنا وان لم يكن ممكن الإشتراك سأتابع وأطبق ,, ولن اريد ان اسأل لأن وقتي قليل جدا وانا اصلا ادرس الأنميشن هل يكفي لأتابع الورش هنا 5 ساعات اسبوعيا

Animation
              اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً
              اذا طعنت من الخلف .. اعلم انك في المقدمه

---------

ممكن ترسلوللي تذروابط تحميل كل برامج تصميم اي صناعة العاب من فضلكم
                سؤالي هوة : هل لغة c للبرمجة لما يكون شخص متعلمها تكون مفيدة اليه لصنع العاب محترفة انتضرر رد و شكرا .

اتمنى لو المشرف كان حذف اسئلة الناس التي لا علاقة لها بالانميشن عشان كنا نستفيد من الاستاذ يوسف ومن اسئلة الاخوة الفاهمين هم بيسألوا عن ايه

وجزاكم الله خيرا في الادارة

كيف لكل سؤال جواب؟.؟؟

وكثير من الأسلئلة لم تجاوب!!

وعندي سؤال ايضا:
                    أين أجد البرنامج الذي يحول الصورة الحقسقة الى الصورة الكرتونية؟
                    هل من مجاوب ؟

السلام عليكم انا عايز أسأل في برنامج Cinema 4D
                      مش عارف اسيف الي عملته في البرنامج على هيئة صورة بصية جيبج
                      بس حاولت بس المشكله انه باخد جزء من التصميم والجزء الباقى ما بظهرش
                      اتمنى المساعده انا عارف ان اول حاجه بخش على render وبعدها render setting وبعدها مش عارف اعمل ايه عشان ااقدر اسيف الصوره بالحجم الكامل وانا مش قد كدا في البرنامج لان امبارح نزلته على الجهاز وشكراً

انا اسف سؤالي على موضوع تاني لم اقصد ان اكتبه في هذا الموضوع اسف مرة اخرى

بحث عن بعض الكتب المتعلقة بالموشن جرافيك والملتيميديا , انا بحاجة لاربعة او خمسة كتب وحبذا لو تكون بالعربية لسهولة القراءة إن أمكن.
                          أستخدم الماكس والافتر افيكت في التحريك بشكل اساسي.
                          لااقصد معلومات تكنيكية وانما معلومات فنية ولها علاقة بفن التحريك كعمل التترات والفواصل الاعلانية وقواعد تحريك الشعارات وكيفية تاثير الحركة على الاتصال البصري وانواع الاصوات وتسميتهم بشكل عام.
                          فكرت في ان اجد بعض المقررات الجامعية الخاصة بدارسي الملتيميديا والموشن جرافيك لكن لم اجد شيء بعد
                          ماهي اقتراحاتكم ؟ زاد فضلكم !
                          "إن قامت الساعة وفي يد أحدكم غرسة فليغرسها"

موقعي الشخصي
                          www.3dmax.tv

اذا تعلمت كل الاوامر في برنامجك المفضل فكأنك تعلمت الإمساك بالقلم وبقي عليك أن تتعلم كيف ترسم ..
                          Maarouf

يعمل...
                          X