موضوع: )()()()()( شارك و لا يفوتك )()()()()()(

ردود: 4 | زيارات: 653

)()()()()( شارك و لا يفوتك )()()()()()(

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش فيكم نايمين .. ولا احد يرد .. وكلٍ مطنش ..... وادور على المقابس ... واسوي بحث ... واحصل نتائج كثيرة ... و انبسط .... بس انصدمت انهن كلهن ائسلة لناس تبي مقابس .. وما حد عبرهم ...

اذا ما ساعادتونا انتم من يساعدنا .............. والمشكلة ان ثقافتي يونانية ...... يعني ما حنب عارفين شيئ الا من الله ثم هالمنتدى ....

ياليت تفزعون ونتعاون ونحط صفحة خاصة بالمقابس ... خلونا نبدع ونغطي على الغرب .... ونسوي فلم احسن من فلمهم شريك ....

المشكلة في المقابس ... اذا سويت بحث عنهن في القوقل يطلع لي مليون صفحة بس كلهن عنقليزي .. و انا قايلكم ان الثقافة يونانية ...

اول ما اشتركت في المنتدى ... كنت احط سؤال ... وانتظر اقل من نص ساعة .... ويجي الجواب ..

اما الحين مدري وش السالفة ... الشباب ملووووووووووووووووووووووووووووا

والا وش القصة

على العموم ما اطول عليكم ... ((( وش عقبه عقب ما افغيت روسنا )))

اخوكم حسينوه

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

اولا اخي اهلا بك

اخي اولا اهلا بك

و عليكم السلام و الرحمه
    اخي و الله الي نقدر عليه من المقابس نحنا حااضريين بس لييه كلكم تعتمدوون على المقاابس تعلموا اصوول الماكس بعديين فكروا بالمقابس و لكن نحنا صح واجبنا نسااعد و لكن اخي لكل منا اشغاله فممكن انت تكتب موضوع و نحنا لا نراه و لكن اخي في التأني السلامه و في العجله الندامه .
    فيعني لا تعتب على شبااب المنتدى لانهم طيبيين جدا و لكن الان فترة اختبارات للجمييع باعتقاادي.

اخوك

MAX BOSS

عضو فعال
    المنطقة
    الأردن
    ردود
    265
    اوافق مع max boss

salam

maxwolf
    أمر هذا آخره ، حريٌ أن يزهد أوله ، و أمر هذا أوله ، حريٌ ان يخشى آخره

عمر بن عبد العزيز عندما نظر الى قبر

عضو متميز
    المنطقة
    الوطن العربي
    ردود
    2,280

سلام عليكم أخوتي في الله

بالنسبة الى المقابس فليس من السهل أن نحتويها لكثرتها يعني راح ياتي اليوم اللي نسمع به عن وجود برنامج أسمة مقبس مهمته تشغيل المقابس من دون عمل
    وجود المقابس هي للقيام بمهمة يصعب الوصول أليها ألا بها
    يعني لا يجب أن أكون قد أمتلكت المقابس التي أريدها كلها فهي لن تكون موجودة على أي حال في اي وقت يعني أحتاج الى وقت لأنزالها ثم ألى وقت لفهمها ثم الى وقت للأبداع بها يعني بأذن الله بعد 40 سنة أكون تعلمت بشكل سريع بواستطها وممكن يخيب ظنك ويذهب تعبك هباء منثورا عندما تظهر مقابس تظاهي المقابس اللي تعلمتها وتكون قد ضيعت أوقات عمرك بلا داعي
    أخي تعلم من دونها فلن تحتاج أليها صدقني نصيحة خبير عاشر أكثر من الف مقبس ولم أجد ما أريد الا في ماكس نفسة
    أعقتد أني كونت قصة من كلامي هذا ( مجرد مزحة )
    تحياتي
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل