Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

)()()()()( شارك و لا يفوتك )()()()()()(

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• )()()()()( شارك و لا يفوتك )()()()()()(

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش فيكم نايمين .. ولا احد يرد .. وكلٍ مطنش ..... وادور على المقابس ... واسوي بحث ... واحصل نتائج كثيرة ... و انبسط .... بس انصدمت انهن كلهن ائسلة لناس تبي مقابس .. وما حد عبرهم ...

اذا ما ساعادتونا انتم من يساعدنا .............. والمشكلة ان ثقافتي يونانية ...... يعني ما حنب عارفين شيئ الا من الله ثم هالمنتدى ....

ياليت تفزعون ونتعاون ونحط صفحة خاصة بالمقابس ... خلونا نبدع ونغطي على الغرب .... ونسوي فلم احسن من فلمهم شريك ....

المشكلة في المقابس ... اذا سويت بحث عنهن في القوقل يطلع لي مليون صفحة بس كلهن عنقليزي .. و انا قايلكم ان الثقافة يونانية ...

اول ما اشتركت في المنتدى ... كنت احط سؤال ... وانتظر اقل من نص ساعة .... ويجي الجواب ..

اما الحين مدري وش السالفة ... الشباب ملووووووووووووووووووووووووووووا

والا وش القصة

على العموم ما اطول عليكم ... ((( وش عقبه عقب ما افغيت روسنا )))

اخوكم حسينوه

اولا اخي اهلا بك

اخي اولا اهلا بك

و عليكم السلام و الرحمه
    اخي و الله الي نقدر عليه من المقابس نحنا حااضريين بس لييه كلكم تعتمدوون على المقاابس تعلموا اصوول الماكس بعديين فكروا بالمقابس و لكن نحنا صح واجبنا نسااعد و لكن اخي لكل منا اشغاله فممكن انت تكتب موضوع و نحنا لا نراه و لكن اخي في التأني السلامه و في العجله الندامه .
    فيعني لا تعتب على شبااب المنتدى لانهم طيبيين جدا و لكن الان فترة اختبارات للجمييع باعتقاادي.

اخوك

MAX BOSS
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

اوافق مع max boss

salam

maxwolf
      أمر هذا آخره ، حريٌ أن يزهد أوله ، و أمر هذا أوله ، حريٌ ان يخشى آخره

عمر بن عبد العزيز عندما نظر الى قبر

سلام عليكم أخوتي في الله

بالنسبة الى المقابس فليس من السهل أن نحتويها لكثرتها يعني راح ياتي اليوم اللي نسمع به عن وجود برنامج أسمة مقبس مهمته تشغيل المقابس من دون عمل
        وجود المقابس هي للقيام بمهمة يصعب الوصول أليها ألا بها
        يعني لا يجب أن أكون قد أمتلكت المقابس التي أريدها كلها فهي لن تكون موجودة على أي حال في اي وقت يعني أحتاج الى وقت لأنزالها ثم ألى وقت لفهمها ثم الى وقت للأبداع بها يعني بأذن الله بعد 40 سنة أكون تعلمت بشكل سريع بواستطها وممكن يخيب ظنك ويذهب تعبك هباء منثورا عندما تظهر مقابس تظاهي المقابس اللي تعلمتها وتكون قد ضيعت أوقات عمرك بلا داعي
        أخي تعلم من دونها فلن تحتاج أليها صدقني نصيحة خبير عاشر أكثر من الف مقبس ولم أجد ما أريد الا في ماكس نفسة
        أعقتد أني كونت قصة من كلامي هذا ( مجرد مزحة )
        تحياتي
        نداء القلب الى القلب
        ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
        ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
        ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
        X