Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم غرفة (فيراي)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم غرفة (فيراي)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أخواني هذه غرفة (لم تكتمل بعد) صممت بالثري دي ماكس و رندرها بالفيراي

و بصراحة أرغب بآرائكم البنائة و إنتقاداتكم
    ----------------

هذه الصورة المعدلة بعد السماع لملاحظات الإخوة الكرام، زيادة بعض الأثاث و تعديل مكان اللابتوب

التعديل الأخير تم بواسطة Bravemind; 28 / 12 / 2008, 01:55 PM.

وعليكم السلام هلا بك طبعاَ التصميم خيال روعه بصراحه إبداع والله خليتني أحب الفيراي أكثر من المنتال راي المعقد بس عندي ملاحظه طبعاً بس يمكن خطأ في عيوني أو في الصورة لأن الابتوب الشاشة ظاهرة ولوحة المفاتيح داخله في الطاولة تأكد بس والله روووعه لو وصلت مثل إحترافك والله راح أقول لنفسي أنا فخورة بك تقبل مروري أخوك دحووم

أخي الفاضل، شكرا جزيلا على الرد و التشجيع

و بالطبع ملاحظتك في محلها 100% و هذا خطأ لاحظته بعد الرندر النهائي، فعلا اللابتوب داخل في الطاولة و قد عدلتها في التصميم ولكن لم اعمل رندر حتى الآن، جزاك الله ألف خيرا على الملاحظة الدقيقة و التشجيع

بسم الله ماشاء الله روعة بس فعلا اللابتوب غاطس في الترابيزة وكمان ممكن تستخدك paint deformation على مخدات الكنبة بتخليها واقعية جداً

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
        المحبة شجرة في القلب
        ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

مشالله تبارك الله .. عمل خرافي وواقعي ..

الله يوفقك

عمل راااائع أخي .. لكني أحس ان الغرفة يبغيلها شوية أثاث و تكون أروع ..
            خــــ المنصوري ــالد

جزاكم الله خيرا أخواني الكرام على الملاحظات ، و أنا الآن اقوم بتعديل الأخطاء و تصميم بعض الأثاث كما تفضلتم، ولكن للأسف بسبب بطئ جهازي فلن أستطيع عمل رندر إلى قبل أن أنام لأنه يأخذ وقتا كبيرا جدا

و سأقوم بوضع النتيجة النهائية هنا بإذن الله

ماشاء الله عمل جميل اخي
                اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اليه وصحبه وسلم

اللهم انصر اخواننا في فلسطين
                اللهم انصر اخوننا بالعراق
                اللهم انصر اخواننا بالشيشان
                اللهم انصر اخواننا بأفغنستان
                اللهم انصر اخواننا بلبنان
                اللهم انصر اخواننا بالسودان
                اللهم انصر اخواننا بالصومال
                اللهم انصر اخواننا بكشمير
                امين امين امين امين يارب العالمين

هذه الصورة بعد التعديل اخواني الكرام، و كان التعديل بنائا على ملاحظاتكم

وقد قمت بتعديل الموضوع الرئيسي ووضع الصورة المعدلة فيه

الغرفة بعد التعديل تهبل روووووعه اطلبك طلب وشو إعدادات اليراي أقسم بالله أنك محترف والله وصلت قمة الإحتراف سلامي عليك والله بطل تقبل مروري أخوك دحووم

أخي الفاضل دحووم، هذه إعدادات الفيراي و الضوء المستخدم أرجو أن أكون أجبت مطلبك

الإضاءة راااائعة جدا ؟؟ أحييك

الله يعطيك العافية هذا اللي أبغاه سلمت يداك يا بعدي فديتك شكراً تقبل مروري أخوك دحووم

يعمل...
                          X