Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب انا تبهدلت وصارت معي شغله بتفرط من الضحك وبتفرط من الزعل كمان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب انا تبهدلت وصارت معي شغله بتفرط من الضحك وبتفرط من الزعل كمان

السلام عليكم
    ادخل بالموضوع مباشرة
    كنت بالامس الموافق من يوم الاحد كنت راكبا سيارتي وماشي فيها بامان الله وفجائه بالطريق السياره الي قدامي وقفت ورحت ما اخش فيها طيب لحد هون كل شي تمام والله ستر
    بعد هيك صاحب السياره الي امامي نزل من السياره وصار يسب علي طيب هو كان جندي يهودي عملت حالي عنتر او ابو زيد الهلالي وانزلت فيو ضرب ونهنهته وانهزمت بالسياره وانا ماشي بالسياره وقفوني سياره فيها من الوحده الخاصه تبعت الشغب وانت بتعرفو كل دوله في زيهن هذول تبعون الشغب طبعا هني بملابس الشرطه او بزيهن الموحد وقفوني عرفت انو الجندي اتصل فيهن واخبرهن عني وعن رقم السياره طيب اجا علي واحد من اصحاب العضلات وسحبني من شباك السياره وبلش ضرب والله لا يورجيكم كيف كان الضرب وبخص بالذكر على المؤخره لانها تكسرت يا جماعة الخير وبطلت اقدر اقعد على الكرسي

وهذا هو بس بدي اقول اني تبهدلت يا جماعة الخير وانقلت قيمتي بين العربان

هههههههههههههههههههه

هههههههه و الله ضحكتني و الله كثييييييير المهم المؤخره الان شو لوونها هههههههههههههههههههه

الله يعيينك اخي

المهم اخي شكرا لك لاضااافة جو المرح شوي على المنتدى

و تعيش و تاكل غيرها .

اخوك

MAX BOSS
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

هههههه كيف ها

الي بوكل عصي مش زي الي بعدهن الله يطعمك زيها وازود خليك تعرف شو معنى القتله الي اكلتها

ههههههههههههه

ههههه سيبني بحاالي مش نااقصني ههههههههههههه انا اكلت حتى شبعت بس ما بعرف اذا لسه نفس نووع العصي ههههههههههه المهم لو تبدلوا العصي مش مشكله بنجربهم لما نيجي ههههههههههههههههههههههههه سلم
        مواقع أفتخر ببرمجتها

أووووووووووو
          والله بتخيلك وانت +سبع وبعد اتخيل وانت _ سبع

بس ولا يهمك مش انت اول واحد ياكلها

تحياتي لك اخي

أخوك / محمد مياس
          http://www.realmaxart.com

شكلك اخي محمد

شكلك اخي محمد ماكلها زينا ههههههههههه صرنا مجمووعه هههههههههه المهم نعيش و ناكل غيرها مزاال يهوودي بضربه و بكسره و بنضرب مش مشكله المهم اضربه . بفش غلي شوي

صح يوسف بشرفك ما فشييت غلك
            مواقع أفتخر ببرمجتها

ان شاء الله في ميزان حسناتك

المرة الجاي كسره لدرجة ما يقدر يشوف رقم سيارة و لا يتصل بأحد

سلام

و سلامات

maxwolf
              أمر هذا آخره ، حريٌ أن يزهد أوله ، و أمر هذا أوله ، حريٌ ان يخشى آخره

عمر بن عبد العزيز عندما نظر الى قبر

السلام عليكم والعنه على اليهود والامريكان

هو الي هون علي اني فيشيت غلي بالجندي بالاول بس بعدين ما حد بعرف شو يعني تبهدلت انا انحبست قبل مره وعذبوني بس ما تبهدلت مثل هاي البهدله

بس بشرفي ما بكون يوسف اذا ما انتقمت والا البس لبس حريم اذا ما فشيت غلي بالضابط تبعهن والمشكله انو درزي يعني لو يهودي ما بهتم

لا مش انا على وجه التحديد كنت اقصد واحد صديق لي التمو عليه اكثر من عشرين واحد المسكين قالي كنت اشوف النجوم (بس قالي نجوم حمرا غامق)

أما انا فالحمد لله انسان اليف بعد حالي ماليش في الفتونه

تحياتي شباب
                  http://www.realmaxart.com

هههههههههههه

اما صاحبك شااف بس نجووم كوييس طيب ههههههههههههه
                    مواقع أفتخر ببرمجتها

هههههههههههه

قال نجوم الضهر يا ريت انا شفتهم انا ما شفت الا بس لما طلعني من شباك السياره وبعدين حسيت حالي واكاني طفيت يعني بطلت اشتغل وما شفت لا نجوم ضهر ولا قرود صفر وصار شي يحوم على راسي مثل توم وجيري

ولا يهمك اخي يوسف بصول فلســــــــطين

يعني شو بدي اقول لك يعني قيسها على نابلس وجنين بتلاقيها هيني

مثل ما قلت الايام دول يعني مصير الظالم يقع ، يعني راح ييجي يوم اللي عنده نجوم يتمنى لو كان عنده حوافر ههههههههههههه
                        لمـــــــــــــاذا لا تصلـي0000؟؟؟؟
                        - هل تعلم أن الله عزوجل يأمرك بالصلاة ؟0000قال تعالى :{حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وقوموا لله قانتين}
                        - هل تعلم أن الصلاة وصية النبي صلى الله عليه وسلم عند خروجه من الدنيا ؟000قال رسول الله صلى عليه وسلم وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة : (الصلاة ، الصلاة .وما ملكت أيمانكم ).

أخي الله يكتب أجرك وأحتسب الضرب كلم في سبيل الله .
                          ويأخي أخدم أخوانك أذا كنت تستطيع (( دلانا على طريق لدخول )) وما لك إلا اللي ينتقملك بـأذن الله
                          وشباب الجزيرة المجاهدين كثار نسأل الله يحفظهم ويبارك بهم ونصروا ( العجم ) ((( فلقدس )))
                          من باب أولى . والرجاء أخذالموضوع :::::::::::: ((( بلجد ))):::::::::: .
                          وأعانــــــــــــــــــــــــكم الله ونصركم .

ولاتنساني من دعائك .......................

اللهــــــــــــ انصر المجاهدين ــــــــــــــــــم .
                          لقد أسمعت لو ناديت حيا
                          ولاكن لاحياة لمن تنادي

أعانك الله أخي يوسف وسدد خطاك

ونصرك على أعداء الدين باذن رب العالمين

ولست أقول الا كما يقول الذي لم يجد شربة ماء في صحراء قاحلة أين العبور الى أرض القدس سدت المنافذ وترشق كل منا زمام الخنوع أين نخوة العرب قبل الأسلام أين عز الدين بعد العرب هل هكذا نحمي أعراضنا ونصونها ولكني أقول
                            ذهب الذين عليهم وجدي .................... وبقيت بعد فراقهم وحدي

وياليتني قتلت مع من قتل في الخليل

سلام على أهل القبور الدوارس .................. كأنهم لم يجلسوا في المجالس
                            ولم يشربوا من بارد الماء شربة ................. ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                            الا خبروني أين قبر ذليلكم ........................ وقبر العزيز الباذخ المتنافس

تحياتي لك مجاهد أبى ألا الصمود والموت في سبيل الله طوبى لهم وحسن مئاب
                            نداء القلب الى القلب
                            ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                            ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                            ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
                            X