صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: انا السبب فيما يحدث الان لغزه

ردود: 21 | زيارات: 3486
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    في الشر الاوسط
    ردود
    909

    Red face انا السبب فيما يحدث الان لغزه

    انا السبب فيما يحدث الان لغزه

    نعم انا السبب بذنوبى الكثيره. انا حتى لا اذكر متى كانت آخر مره دعوت لاخوانى المستضعفين فى غزه و فى الصومال وكشمير والشيشان وافغانستان والعراق والهند
    يالله فالمسلمون مستضعفون فى كل الارض وحتى فى بلادنا العربيه.

    انا كنت اعلم بمعاناة اهلينا فى غزه ولم اشغل نفسى ابدا . كنت اعلم بانهم محاصرون ممنوعون من الوقود والكهرباء بل والطعام والدواء ولم افكر ابدا فى حل لما يمرون به
    لم ابحث ابدا عن دور اقوم به لنصرة هذا الدين

    انا فقط افخر بكونى مسلما ولما يفخر الاسلام بى وانا على حالى هذا

    دائما ما القى باللوم على حكامنا و المجتمع الدولى او حتى
    على الفلسطينيين انفسهم ! ولم الم نفسى قط على ما يحدث . كأنه ليس لى وجود ابدا


    ترى هل عدمت القدره على فعل شئ

    ماذا عن دراستى ؟ ايعقل انه ليس بها ما يفيد اخواننا ؟

    فانا استخدم الحاسب الالى جيدا واقضى الساعات يوميا على الشات
    فهل استخدمته فى الدعوه الى الله ؟ او حتى التعريف بالقضيه ؟ لماذا لم افعل؟


    انا اتقن اكثر من لغه اجنبيه ولم استخدمها يوما فى التعريف بالقضيه؟



    ماذا عن جسدى ؟ متى آخر مره تبرعت بالدم ؟ ام ترانى لم افعل من قبل؟

    كان من الممكن ان يكون دمى الان ينقل لاحد المصابين فى غزه فيمنحه حياة باذن الله
    ماذا عن منصبى العلمى او الادبى او السياسى ؟ ايا ما كان ؟

    ماذا عن اموالى ؟

    هل اقاطع منتجات اليهود ؟؟ يا ويلتى لقد نسيت امر المقاطعه تماما ولم اعد اهتم بما آكل او اشرب او البس ؟؟

    الحمد لله انا لا ادخن , ولكنى ايضا لم امنع غيرى عن التدخين ؟؟ ترى هل المشاركه فى حمله للاقلاع عن التدخين لها دور فى الامر؟ ولم لا فشركات التدخين تدعم اسرائيل ماديا وحتى ان لم تكن تفعل فالتدخين ضرر للصحه واسراف فى المال

    مازلت لم اتزوج وليس لدى اولاد ، ولكن يا ترى اكنت اعلمهم امور دينهم ؟ اكنت اربيهم على الجهاد ؟ ام كنت اهتم فقط لمأكلهم ومشربهم


    انا اعلم انه مازال هناك الكثير كان من الممكن ان اعمله ؟

    واعتقد انه حان وقت التغيير .

    فقط انا احتاج الى الهمه العاليه ولعل الله يلهمنى ما اقوم به ويتحقق النصر على يدى.


    انا سأواظب من الآن على الصلاه والدعاء
    ساقلع عن الذنوب والمعاصى
    ساقاطع منتجات اعداءنا
    ساتبرع بالدم واواظب على ذلك
    ساعمل على نشر القضيه والتوعيه باهميه المقاطعه
    سأحافظ على لياقتى البدنيه فالمؤمن القوى خير من المؤمن الضعيف


    سأصقل مهاراتى العلميه فى مجالى لعلى احتاجها يوما لنصره اخواننا


    لماذا لا اقرأ عن ابحاث الخلايا الشمسيه و تطبيقاتها وعلوم الكمبيوتر وتقنيات تحليه المياه وتطبيقات الليزر والعلوم الطبيه و حتى الاسعافات الاوليه والدفاع المدنى واتقان لغه اجنبيه او اكثر ؟


    منقول
    كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية أبو عبد الكريم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    مسحتها تأكيدا للهويه الأسلاميه
    ردود
    3,701
    بسم الله


    بارك الله فيك على النقل امور نحتاجها حقا


    الحمد لله

    .
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

    وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة



    .

  3. #3

  4. #4
    بارك الله فيك اخى

    هجوم مرعب على المواقع الاسرائيلية من الهاكرز المغربي لنصرة غزة

    المواقع المدمرة الى الان


    تتمة لسلسلة اختراق المواقع اليهودية

    www.babyshop-distribution.com
    www.bac-securite.com
    www.bacchus-equipements.com
    www.bachus-equipements.fr
    www.bahiaimperial.fr
    www.baldingo-pub-dansant.com
    www.barber-club.fr
    www.barry-comfort.com
    www.bati-cap.com
    www.bcgefatap.com
    www.beaute-silhouette.fr
    www.bella-auto.fr
    www.belseco-danse.com
    www.berthet-traiteur.com
    www.bijoux-valentin.com
    www.biorecept.com
    www.bird-interim.fr
    www.black-angel84.com
    www.bonne-journee.fr
    www.bouffotheque-traiteur.com
    www.bourgoin-moto.com
    www.boutique-constance.fr
    www.boutique-lysandre.fr
    www.boysparadise83.com
    www.brandsfamily.com
    www.brasserie-splendid.fr
    www.brunobranca.com
    www.buro2deco.com
    www.aafe.fr
    www.abc-coiffure.com
    www.abc-immobilier-brx.com
    www.abcpiecesauto.fr
    www.abdiffusion.com
    www.abeauvilliers.com
    www.absolute-concept.com
    www.academie-ballet.fr
    www.accesimmobilier.fr
    www.access-finance.fr
    www.acs-solaire.com
    www.ad2-consultants.fr
    www.adc-creditimmobilier.com
    www.addilux.fr
    www.adrien-tvmagazine.fr
    www.ads-demenagement.com
    www.aeolia.fr
    www.aeroform-france.fr
    www.aerolyon.com
    www.affaires-a-suivre.fr
    www.agencedumanege78.com
    www.alexis-motos.fr
    www.alfo.fr
    www.allo-nounous.com
    www.alonso-eleclim.com
    www.altitude-photo.com
    www.ambassadedelareunion.com
    www.ambiance-pierre-granit.fr
    www.amd-serrurerie.com
    www.ams-locations.com
    www.anaquasoar.com
    www.animal-rit.com
    www.antonyunicis.com
    www.apc-equipement.fr
    www.aporap.com
    www.apr-cn.com
    www.aps-coordination.com
    www.aps-sud.com
    www.araujodeco.com
    www.ardecotel.com
    www.argenteries.com
    www.ariaf.fr
    www.arion-music.com
    www.aron-son.com
    www.art-n-co.fr
    www.art-protection.com
    www.artenthemes.fr
    www.arthema-marbre.com
    www.arts-fleurs.com
    www.assialingerie.com
    www.asynoptim.com
    www.atde-sud.com
    www.atelier-du-yoga.fr
    www.atelier-virgin-coiffure.com
    www.atelierdesetoiles.fr
    www.ateliers-cuisine-provence.fr
    www.ateliers-st-eloi.fr
    www.atgr-corsini.fr
    www.atibt.com
    www.atm-plasturgie.com
    www.auberge-de-bianne.fr
    www.aubergedumonde.fr
    www.aumaction.com
    www.aumaction.fr
    www.auto55fils.com]
    www.autoecole-rallye.com
    www.automatisme-diffusion.fr
    www.autourdunjour.com
    www.autourdusaumon.eu
    www.aux-2-bambins.fr
    www.avc-architectes.fr
    www.axisalternatives.com
    www.ayur-veda.fr
    www.azreno.fr
    سبحان الله وبحمدة عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة







  5. #5
    طالب علم
    صور رمزية mohheader
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    Egypt,Alex
    ردود
    3,117
    صدقت أخي ...

    نعم .. ( انا السبب ) ..



    اللهم اغفر لنا الذنوب
    الله اكبر
    الله المستعان

  6. #6
    طالب علم
    صور رمزية mohheader
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    Egypt,Alex
    ردود
    3,117
    على فكرة أخي mohamy .. معظم المواقع من فرنسا ..
    والله اعلم
    الله اكبر
    الله المستعان

  7. #7
    فعلا انا السبب
    ما حك جلدك مثل ظفرك *** * * فتول انت جميع امرك
    ما طار طير وارتفع **** الا كما طار وقع
    نعيب زماننا والعيب فينا *** * وما لزماننا عيب سوانا
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها*** فرجت وكنت اظنها لا تفرج

  8. #8
    تتمة لسلسلة اختراق المواقع اليهودية

    www.babyshop-distribution.com
    www.bac-securite.com
    www.bacchus-equipements.com
    www.bachus-equipements.fr
    www.bahiaimperial.fr
    www.baldingo-pub-dansant.com
    www.barber-club.fr
    www.barry-comfort.com
    www.bati-cap.com
    www.bcgefatap.com
    www.beaute-silhouette.fr
    www.bella-auto.fr
    www.belseco-danse.com
    www.berthet-traiteur.com
    www.bijoux-valentin.com
    www.biorecept.com
    www.bird-interim.fr
    www.black-angel84.com
    www.bonne-journee.fr
    www.bouffotheque-traiteur.com
    www.bourgoin-moto.com
    www.boutique-constance.fr
    www.boutique-lysandre.fr
    www.boysparadise83.com
    www.brandsfamily.com
    www.brasserie-splendid.fr
    www.brunobranca.com
    www.buro2deco.com
    www.aafe.fr
    www.abc-coiffure.com
    www.abc-immobilier-brx.com
    www.abcpiecesauto.fr
    www.abdiffusion.com
    www.abeauvilliers.com
    www.absolute-concept.com
    www.academie-ballet.fr
    www.accesimmobilier.fr
    www.access-finance.fr
    www.acs-solaire.com
    www.ad2-consultants.fr
    www.adc-creditimmobilier.com
    www.addilux.fr
    www.adrien-tvmagazine.fr
    www.ads-demenagement.com
    www.aeolia.fr
    www.aeroform-france.fr
    www.aerolyon.com
    www.affaires-a-suivre.fr
    www.agencedumanege78.com
    www.alexis-motos.fr
    www.alfo.fr
    www.allo-nounous.com
    www.alonso-eleclim.com
    www.altitude-photo.com
    www.ambassadedelareunion.com
    www.ambiance-pierre-granit.fr
    www.amd-serrurerie.com
    www.ams-locations.com
    www.anaquasoar.com
    www.animal-rit.com
    www.antonyunicis.com
    www.apc-equipement.fr
    www.aporap.com
    www.apr-cn.com
    www.aps-coordination.com
    www.aps-sud.com
    www.araujodeco.com
    www.ardecotel.com
    www.argenteries.com
    www.ariaf.fr
    www.arion-music.com
    www.aron-son.com
    www.art-n-co.fr
    www.art-protection.com
    www.artenthemes.fr
    www.arthema-marbre.com
    www.arts-fleurs.com
    www.assialingerie.com
    www.asynoptim.com
    www.atde-sud.com
    www.atelier-du-yoga.fr
    www.atelier-virgin-coiffure.com
    www.atelierdesetoiles.fr
    www.ateliers-cuisine-provence.fr
    www.ateliers-st-eloi.fr
    www.atgr-corsini.fr
    www.atibt.com
    www.atm-plasturgie.com
    www.auberge-de-bianne.fr
    www.aubergedumonde.fr
    www.aumaction.com
    www.aumaction.fr
    www.auto55fils.com]
    www.autoecole-rallye.com
    www.automatisme-diffusion.fr
    www.autourdunjour.com
    www.autourdusaumon.eu
    www.aux-2-bambins.fr
    www.avc-architectes.fr
    www.axisalternatives.com
    www.ayur-veda.fr
    www.azreno.fr
    حلو كثير , بانتظار اختراق المواقع الاباحية الكبيرة وتدميرها بامر الله
    تسلم على الموضوع
    جميعنا السبب
    لا حول ولا قوة الا بالله

  9. #9
    بالفعل كلنا السبب ..
    وحان وقت التوية النصوح لتكون سبب في إستجابة دعاءنا لنصر إخوتنا ..
    أمن يجيب المضطر إذا دعاءه ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  10. #10
    نعم انا السبب

    ولكنك نسيت اهم سؤال

    هل ساستمر - بعد عدة اشهر مثلا - ام ساعود كما كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. #11
    فعلا أنتم السبب


  12. #12
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة samran معاينة الرد
    فعلا أنتم السبب ^_^
    اخي عذرا على السؤال لكن مالشيء الذي فعلته حتى برات نفسك من المسؤولية ؟؟؟
    اخي لاحظت بعض ردودك بصراحة الاحظ انك مغرور و متكبر و تفكر تفكير الحمقى
    ما حك جلدك مثل ظفرك *** * * فتول انت جميع امرك
    ما طار طير وارتفع **** الا كما طار وقع
    نعيب زماننا والعيب فينا *** * وما لزماننا عيب سوانا
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها*** فرجت وكنت اظنها لا تفرج

  13. #13
    و في الاخير لما تلك الابتسامة الباهتة هل هذا موقف يدعو للابتسام ام انه اعجبك الحال ؟؟
    ما حك جلدك مثل ظفرك *** * * فتول انت جميع امرك
    ما طار طير وارتفع **** الا كما طار وقع
    نعيب زماننا والعيب فينا *** * وما لزماننا عيب سوانا
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها*** فرجت وكنت اظنها لا تفرج

  14. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    سأقول ما قاله سمران لكن بتفصيل أكثر.
    تبرع بالدم؟! تعريف بالقضية؟!!!! لياقة بدنية؟!!! خلايا شمسية؟؟؟
    هذا كله كلام نظري لا يصرف بشيكل, انت في حرب مع دولة متطرفة كاسرائيل, و انت تبحث عن الخلايا الشمسية؟
    أعلم اننا مثل بعض, لا انا اقدر ان اوبخ حاكمي ولا انت تقدر, و مع انه كما يقال شيء افضل من لاشيء, لكن الأم الفلسطينية التي فقدت ابنها او زوجها, لايعنيها كثيرا ان غيرت صورتك الرمزية او تعلمت لغة أجنبية.
    حتى سمران منزعج مما يحصل, وان كان يبتسم, فإن شر البلية مايضحك.
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

  15. #15
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    تبا لاسرائيل
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
    فعلاً علينا تغيير أنفسنا من الداخل وخاصة وأن كثير منا أصبح يتهاون في الصلاة
    فعلينا أن نواضب عليها في أوقاتها
    يجب أن نحارب الإنهزام النفسي الذي عتم علينا بأتباعنا للغرب الكافر وطلب الشفقة والعدل منهم
    وأن نحيي في أنفسنا رأس سنام الإسلام وهي الجهاد
    يجب أن نحيي هذه الروح التي ماتت في داخلنا
    يجب أن نتذكر ماذا كنا وكيف أصبحنا
    بعد تركنا أسباب النصر
    ألم ينبهنا الرسول عليه السلام من ترك الجهاد
    و أننا إذا تركناه سلط الله علينا ذل لا ينزعه حتى نرجع لديننا
    اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان ودمر أعداء الدين من اليهود والنصارى والكافرين ومن عاونهم ودافع عنهم

  17. #17
    طالب علم
    صور رمزية mohheader
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    Egypt,Alex
    ردود
    3,117
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dimension معاينة الرد
    سأقول ما قاله سمران لكن بتفصيل أكثر.
    تبرع بالدم؟! تعريف بالقضية؟!!!! لياقة بدنية؟!!! خلايا شمسية؟؟؟
    هذا كله كلام نظري لا يصرف بشيكل, انت في حرب مع دولة متطرفة كاسرائيل, و انت تبحث عن الخلايا الشمسية؟
    أعلم اننا مثل بعض, لا انا اقدر ان اوبخ حاكمي ولا انت تقدر, و مع انه كما يقال شيء افضل من لاشيء, لكن الأم الفلسطينية التي فقدت ابنها او زوجها, لايعنيها كثيرا ان غيرت صورتك الرمزية او تعلمت لغة أجنبية.
    حتى سمران منزعج مما يحصل, وان كان يبتسم, فإن شر البلية مايضحك.
    ~sion
    السلام عليكم ..

    أخي الكريم

    انا متفهم جدا .. لكلماتك

    ففعلا .. الام الفلسطينية .. لن تهتم ( قط )
    بخلايا شمسية

    ولكن .. اخي

    انظر للموضوع .. بشكل عام

    اكيد .. الكاتب لا يقصد خلايا شمسية .. ( بشكل خاص )

    وانما هو فقط مثال ..

    أخي الكريم ...

    كلا منا .. له مجاله .. وتخصصه

    الفكرة .. ان نعمل بجد حقا فيما نحن فيه ونتقن عملنا

    ان كنا لا نستطيع ان نجاهد بالسلاح مثلا ..
    فاين جهادنا .. في العمل ...

    اخي ..

    طبيعي .. الا نتحرك .. نحن ..
    لننقذ شعبا

    وشعبنا اصلا .. يحتاج من ينقذه

    خذ الفكرة بشكلها العام

    واذكركم ( صبرا .. ال ياسر ) ..

    هل نعلم .. لماذا ( صبرا ) ؟؟

    الا ترون معي .. ما خلف الكلمات ؟؟

    نعم اصبروا على ما انتم فيه

    ولكن .. ما خلفات الكلمات

    اصبروا .. فنحن نعمل لغدا افضل

    هم صبروا .. ولكن .. هل عملنا نحن ؟؟

    ولله الحمد .. من قبل ومن بعد
    الله اكبر
    الله المستعان

  18. #18
    طالب علم
    صور رمزية mohheader
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    Egypt,Alex
    ردود
    3,117
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة anime.van معاينة الرد
    لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
    فعلاً علينا تغيير أنفسنا من الداخل وخاصة وأن كثير منا أصبح يتهاون في الصلاة
    فعلينا أن نواضب عليها في أوقاتها
    يجب أن نحارب الإنهزام النفسي الذي عتم علينا بأتباعنا للغرب الكافر وطلب الشفقة والعدل منهم
    وأن نحيي في أنفسنا رأس سنام الإسلام وهي الجهاد
    يجب أن نحيي هذه الروح التي ماتت في داخلنا
    يجب أن نتذكر ماذا كنا وكيف أصبحنا
    بعد تركنا أسباب النصر
    ألم ينبهنا الرسول عليه السلام من ترك الجهاد
    و أننا إذا تركناه سلط الله علينا ذل لا ينزعه حتى نرجع لديننا
    اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان ودمر أعداء الدين من اليهود والنصارى والكافرين ومن عاونهم ودافع عنهم

    بالضبط اخي

    لن نلبي ( حي على الجهاد )

    ان كنا لا نلبي ( حي على الصلاة )

    ان كان الموت .. في سبيل الله صعب
    فالحياة في سبيله .. اصعب
    الله اكبر
    الله المستعان

  19. #19
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة samran معاينة الرد
    فعلا أنتم السبب ^_^
    يحق لك ولأمثالك الفرح والضحك على جراح المسلمين من أهل السنة ..
    منذ متى وأهل المتعة يفكرون في نصر إخوانهم أهل سنة وهم الذين فعلوا كل الأفاعيل بهم في أفغنتسان والعراق ولبنان ..
    المشكلة إن كبيركم الذي علمكم التقية البغيضة خرج في القنوات الفضائية في محاولة للمتاجرة مرة أخرى بالقضية بعد إن أنكشفت سوءته عقب أحداث لبنان ..
    أبتسم ومت ضحكا .. فغزة لن تركع وستظل شوكة في حلق بني صهيون ومن يقبل جنودهم على حدود بلاده !!
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابوصالح1 معاينة الرد
    يحق لك ولأمثالك الفرح والضحك على جراح المسلمين من أهل السنة ..
    منذ متى وأهل المتعة يفكرون في نصر إخوانهم أهل سنة وهم الذين فعلوا كل الأفاعيل بهم في أفغنتسان والعراق ولبنان ..
    المشكلة إن كبيركم الذي علمكم التقية البغيضة خرج في القنوات الفضائية في محاولة للمتاجرة مرة أخرى بالقضية بعد إن أنكشفت سوءته عقب أحداث لبنان ..
    أبتسم ومت ضحكا .. فغزة لن تركع وستظل شوكة في حلق بني صهيون ومن يقبل جنودهم على حدود بلاده !!
    لا إلاه إلا الله محمد رسول الله و حسبي الله و نعم الوكيل
    أنا متأكد أني أنا السبب بكل يلي بيحصلي هنا ^_^
    بس يا أخي إعزرني إذا لم أكن متأكد أني السبب في ما يحصل لغزه أنا وجدتكم تقولون أنا السبب و انا السبب و انا وقفت معاكم و أيدت رأيكم و قلت : فعلا أنتم السبب " من باب الممازحه " لو كنت متأكد أني السبب في غزو غزه كنت شاركت معكن و إلت "فعلا أنا السبب"
    يعني ردي مالوش دخل بشيعه ولا بسنه و لا بحرب لبنان و العراق و أفغانستان و ليس لي كبير غير الله ولا أبتسم على الموتا ولا شيء من هذا القبيل أنا حزين مثلي مثلك و لكن لم تسمع المثل القائل شر البليه ما يضحك ؟ هذا المثل ينطبق هنا
    يعني أخي أنت مشارك من عام 2002 لا أعتقد انك صغير السن لتفكر بهذا الشكل !!
    بكل الأحوال لا عليك إذا كان ردك يسما رأي أو وجه نظر أو رد على جملتي سأحترمها من أجلك .
    و عزرني أني أزعجتك لهذا الحد .


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل