Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

و الحل أيه ؟؟؟ نعمل أيه ؟؟ ننصرهم أزاى ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا بد من الرجوع الي الله وترك جميع الشبهات وترك الربا حتي ينصر نا الله
    كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)

اللهم انصر اخواننا في غزة واحميهم ولنصرهم
      والله شي مخزي كل دولة عربية تدفع الملايين من الدولارات ثمن اسلحة بس اكيد لتحمي الكرسي الحاكم
      اتمنى من الطيارين العرب العسكرييين عمل شي ولو بسيط
      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين

مش عارف ليه بلاحض انو في عرب يهود
        يعني اسمائهم اسماء عربيه ولكن السنتهم السن يهوديه

انت بتعرف انه الخروج امر وفرض شرعي الان
        بلاش يكون ديني بما انك علماني

مش انت حبيب امريكا وبتحب الديمقراطيه بدي اجي معك على نفس مسارك
        ان كان الريس مش عميل لكنه لا يتماشى مع راي الشعب ولا يحكم لاجل الشعب فبالحاله هذه من حق الشعب ان يخلعه
        لسبب ان الحاكم من المفروض يكون منتخب من الشعب حيقول الشعب افتح المعابر يعني بيجمع وزرائه وبيتناقشه بالامر اما ان يفتحو المعابر او الاستقاله لانه لم يستطيع ان يلبي مطلب الشعب

لسا محكيناش لا عن عماله ولا خيانه نحن بنتحدث عن منطق
        الشعب طلب سابقا ان يمنع عبور حاملات الطائرات والسفن الحربيه من قناة السويس يبقى المفروض الريس يمنع

انت حتقول ده جنون
        الشعب المصري يرفض رفضا قاطعا اليوم الريس ومش انا اللي بتحدث بل شوف غالبيه الشعب المصري
        ويكفي تعمل استفتاء فالريس فقط ياخذ اصوات المنتفعين اما باقي غالبيه الاصوات فمبخدش منها حاجه

هذا بالمنطق وبالحجه الديمقراطيه

اما بالدين فخلاص صار امر اجباري خلع الريس ما دام انه غير قادر على اتخاذ قرارات وهذا غير موقفه وطبعا هذا وضح

وللعلم انت صوره بشعه لشعب مصر ولكن الحمد لله ان الشعب المصري ومعه كافه الشعوب العربيه والاسلاميه لا تحمل نفس صورتك

ولو حملت نفس صورتك فيبقى على الدنيا السلام

وانت كل مره بتطلعنا بموال
        شو اقول لك اتمنى انو ينقصف بيتكم ولا يصيبك مثل اللي صاب اهل غزة ما بقدر لكن فكر لو انت غزاوي لك اخوه صغار قطعو بسبب القصف وبلاش نتحدث عن المقاومين خلينا نقول بستاهلو شو اعمل بدي اتماشى معك

حرام عليك انت مخرب وكفى ان تتحدث بمثل ما يتحدث به وزير الخارجيه الاسرائيليه ابو الغيض وحسني

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
          مش عارف ليه بلاحض انو في عرب يهود
          يعني اسمائهم اسماء عربيه ولكن السنتهم السن يهوديه

انت بتعرف انه الخروج امر وفرض شرعي الان
          بلاش يكون ديني بما انك علماني

مش انت حبيب امريكا وبتحب الديمقراطيه بدي اجي معك على نفس مسارك
          ان كان الريس مش عميل لكنه لا يتماشى مع راي الشعب ولا يحكم لاجل الشعب فبالحاله هذه من حق الشعب ان يخلعه
          لسبب ان الحاكم من المفروض يكون منتخب من الشعب حيقول الشعب افتح المعابر يعني بيجمع وزرائه وبيتناقشه بالامر اما ان يفتحو المعابر او الاستقاله لانه لم يستطيع ان يلبي مطلب الشعب

لسا محكيناش لا عن عماله ولا خيانه نحن بنتحدث عن منطق
          الشعب طلب سابقا ان يمنع عبور حاملات الطائرات والسفن الحربيه من قناة السويس يبقى المفروض الريس يمنع

انت حتقول ده جنون
          الشعب المصري يرفض رفضا قاطعا اليوم الريس ومش انا اللي بتحدث بل شوف غالبيه الشعب المصري
          ويكفي تعمل استفتاء فالريس فقط ياخذ اصوات المنتفعين اما باقي غالبيه الاصوات فمبخدش منها حاجه

هذا بالمنطق وبالحجه الديمقراطيه

اما بالدين فخلاص صار امر اجباري خلع الريس ما دام انه غير قادر على اتخاذ قرارات وهذا غير موقفه وطبعا هذا وضح

وللعلم انت صوره بشعه لشعب مصر ولكن الحمد لله ان الشعب المصري ومعه كافه الشعوب العربيه والاسلاميه لا تحمل نفس صورتك

ولو حملت نفس صورتك فيبقى على الدنيا السلام

وانت كل مره بتطلعنا بموال
          شو اقول لك اتمنى انو ينقصف بيتكم ولا يصيبك مثل اللي صاب اهل غزة ما بقدر لكن فكر لو انت غزاوي لك اخوه صغار قطعو بسبب القصف وبلاش نتحدث عن المقاومين خلينا نقول بستاهلو شو اعمل بدي اتماشى معك

حرام عليك انت مخرب وكفى ان تتحدث بمثل ما يتحدث به وزير الخارجيه الاسرائيليه ابو الغيض وحسني
          أنت بتكلمنى أنا ؟؟
          مش مصدق صراحة أن الكلام ده موجه لى ..
          أنت كتب الرد لموضوع تانى و جه هنا بالخطأ ؟؟

على العموم .. أنا رايح أذاكر
            لو الرد ده لى .. هقوللك رد بسيط

الحكيم من عذر الآخرين و أنا حكيم و سأعذرك و أعذر كل اهل غزة و كل مسلم هاجت أحزانه

لا متعذرش وبطريقتك ابقى حكيم
              هو بوش بنفسه اعتذر عن حربه للعراق ولكن هل سينفع الاعتذار شيئا

اساسا انا مش شايفك لكن انا بخاطب باقي الاخوه اللي خايف عليهم انو يقبلو بارائك الصهيونيه

اساسا من مواضيع سابقه اخذت صورة عنك
              لكن ساقف لك في كل رد وكل موضوع تفتحه لابين مدى خداعك
              لا اتهجم عليك بشخصك انما على ارائك التي باتت منكره في مجتمعنا الاسلامي والعربي

يعمل...
              X