Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلـــــــــــــ اعادة رفع الروابط ـــــــــب المهمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلـــــــــــــ اعادة رفع الروابط ـــــــــب المهمه

السلام عليكم ورحمة الله ....
    اولا هذه الفكره من احد المشرفين في منتدى طريق الجرافيك ولكنها ممتازه

اخوتي هناك مجموعة من المواضيع المهمة جدا في هذا القسم .. لكن الروابط التي تم وضعها قديمة ولم تعد تشتغل فأرجوا من المشرفين ومن كل اخ عنده نت وسرعه رفع جيده ان يعيد رفع الروابط التالفه ان كانت عنده فهذا الموضوع ان شاء الله وبأذنه لاعادة رفع هذه الروابط .....
    على طالب اعادة الرفع نسخ رابط الموضوع الذي يهمه ووضعه هنا لاعادة الرفع باذن الله ....

وطبعا انا ان شاء الله هكون اول عميل اصلي انا عامل الموضوع لاني محتاج دروس مهمه جدا وهي
    دروس فيديو صوت وصورة لمحاكاة غرفة IKEA من الألف إلى الياء نمذجة وإضاءة وإكساء بVRay
    فأرجوا لو سمحتم إعادة رفع الروابط
    لانها مجموعه مفيده جدا مشروع كامل ونفسي اتعلم منها وياريت الروابط تكون بعيده عن
    zshareوذلك لوجود مشكلة فى موقع zshare وهو الموقع المرفوع عليه معظم الدروس
    فجميع الروابط لا تعمل

وصفحه الموضوع
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=90809

رحماك ربي بأهل غزه

اخي بالنسبة لموضوع اعادة الرفع فانا اقترح من الاخ ابو بدر عمل موقع خاص لرفع دروس المنتدى للمحافضة عليهه

وبالنسبة لموضوع دروس فيديو صوت وصورة لمحاكاة غرفة ikea
    فالروابط شغاله 100%

اخي الحبيب جزاك الله خير ولكن يوجد مشكلة فى موقع zshare وهو الموقع المرفوع عليه معظم الدروس
      فجميع الروابط لا تعمل

وانا لسه مجربه تاني عندما تضغط يبدأ العد وعندما ينتهى وتضغط لتنزيل الدرس يعيد العد مره اخرى وهكذا والموقع فيه مشكله من فتره لو ترفع الى 4share او اي موقع كويس يكون افضل
      رحماك ربي بأهل غزه

اخي بالنسبة للروابط شغاله
        وبالنسبة لاعادة رفعها فانا اسف لان الانترنت عندي جدا ضعبف لا يتحمل ان افتح صفحتين معا
        اذا كنت جادا في تحميل هذه الجموعه فاذهب لاي مقهى انترنت ومن هنالك حملها

يعمل...
        X