Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال صغيــــر ! مالقيت له إجابة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال صغيــــر ! مالقيت له إجابة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بصراحه سمعت عن برنامج 3ds max 4 ... وشدني له كلام الناس عنه ... رحت وشريت البرنامج ونزلته عندي وسجلت عندكم ...
    سؤالي هو :
    * اقدر احفظ اللي سويته على هيئة mpg أو swi او swf ... واذا كان هذا ممكن ، فيه برامج معينه مساعده ...
    أتمنى الرد باسرع مايمكن .

لأني سهران من أمس عليه ولا سويت شي ، جالس احوس فيه على الفاضي ، وياليت تعطوني موقع عن طريقة اتعلم على البرنامج يعني الادوات و و و

ملاحظة : (البرنامج اللي عندي هو 3ds max 4 ) الاصدار الرابع

مع تمنياتي لكم بالتوفيق ... والى الامام

مستغرب من العمل الاخير ل wadnabil3d
    ماني شايف المميز فيها
    That`s all

أولا أهلا بك أخي TheKiller وحياك الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثانيا
    .
    .
    .
    .
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة Dr.net; 14 / 05 / 2002, 03:26 PM.
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

أولا أهلا بك أخي TheKiller وحياك الله

ثانيا أن البرنامج غني عن التعريف ولا يحتاج الى معرفة فهو من البرامج التي قلما تجد لها نظيرا في عالم التصميم
      بالنسبة للمواقع العربية والغربية فهي كثيرة ويصعب حصرها ولكني أنصحك بموقع اخي الفاضل أبوبدر
      www.abobadr.net

ففي الموقع ما تريدة من دروس ومعلومات غنية ومفيدة وأيضا تجد في الموقع وصلات لبعض المواقع الأجنبية قد تفيدك وهي فعلا مفيدة
      كما يمكنك الأستعانه ببعض الكتب والتي لاقت رواجا في الأسواق التصميمية وخاصة أن ماكس يتميز بشعبية تضاهي أكثر البرامج التصميمية نظرا لجودة أستخدامة وسهولة التصميم به

أما عن قدرة البرنامج على الحفظ فهو يحفظ بصيغة avi وهي من أكثر الصيغ شعبية لدى كل برامج الفيديو دون أستثناء وهذا يخولك فيما بعد التحكم في الملف المخرج والتعامل معه وتحويلة على أي امتداد يعجبك

بالنسبة للعمل الأخير للأخ wadnabil3d فهي من الأعمال الرائعة والمتعوب عليها صراحة وهذا لا يعني ان نقلل من قيمة التعب المبذول فيها على أنه فيها من الأخطاء ما ينقصها ولا يوجد عمل كامل
      أرجو ان نرى أخي منك بعض الاعمال وان توفق في التصميم سواء بماكس أو بغيرة

تحياتي لك أخي وأتمنى لك التقدم والنجاح
      أخوك المخلص
      الدكتور نت
      نداء القلب الى القلب

مشكوووووور اخوي Dr.net على الرد وما قصرت.

بالنسبة لموقع ابو بدر انا تصفحته وشفت الاعمال اللي فيه ...

بصراحه احس إنها مسجله من فلم ثري دي

بالنسبة للأدوات اللي بغيت اعرفها ... لقيت فيه اختلاف بين الاصدار الثالث والاصدار الرابع للبرنامج في موقع ابو بدر ، ابي منك ولو شرح مبسط عن وظيفة كل اداة في الاصدار الرابع ...
        وياليت تكرم بعد بشرح طريقة الاستيراد والتصدير وشنو انواع الملفات اللي ممكن اصدرها وأستوردها للبرنامج ...
        ادري ثقلت عليك بأسئلتي البايخه. لكن هذي مشكلة كل مبتدأ ... وأنا ابي راس الخيط بس
        وأوعدكم بالاعمال المميزة

ومشكور مره ثانية على ردك

على فكرة
        ابي اعرف شلون اسوي فلم ولو لثانية وحده ( طريقة التسجيل ) ،
        That`s all

هلا بيك اخي العزيز TheKiller كيف حالك

ما شاء الله دمك حار ومستعجل على التعلم
          ولكن في العجلة الندامة أخي وليس ماكس من البرامج السهلة حتى تتقنه بسرعة وليس من البرامج الصعبة حتى يصعب أستخدامة يعني على كلام أخواني المصريين حبة حبة
          بالنسبة لسؤالك عن الأصدار الرابع والاختلاف بينه وبين الثالث فصحيح هناك أختلاف ولكن من ناحية المقابس وميزة الجديدة في الرابع عن الثالث اما عن التصميم فصدقني ما تصممه في الثالث ممكن أن تفعلة في الرابع والعكس صحيح
          اما عن الازرار الخاصة بالاصدار الرابع فأعذرني أخي فقد عملت على الأصدار الرابع لفترة وجيزة ووجدت به مشاكل كثيرة وتركته وعدت الى صاحبي الأصدار الثالث وأستقريت على العمل به فهو عندي أثبت من الرابع ولكن بالنسبة لك حاول به لعلك تفلح فيما فشلت به
          أما عن شرح لكل زر فيه فهذا ما يصعب شرحة في 100 ورقة أخي فالبرنامج كبير وبه أزرار عدة ولكني أنصحك بأقتناء كتاب خاص لماكس الثالث أو الرابع لا فرق ولكن بما أنك تمتلك النسخة الرابعة دون غيرها فحاول البحث عن كتاب يتكلم عنه وهي كثيرة اخي
          أما عن الملفات التي يسوردها ماكس فيه كثيرة وأكثرها شعبية هي
          3ds , ia , dwg , dxf
          وأيضا يصدر ماكس بنفس الامتداد وأكثر
          أما عن كلامك عن فلم لثانية واحدة فأول مرة أسمع عن فلم لثانية واحدة أخي حتى ان الصورة ما تتحرك أقل شيء ممكن يكون لثلاث ثواني وأكثر فهذا أفضل ولكن كيف هنا يأتي التفكير بعد أن تقتني كتاب مهم لماكس سوف يشرح لك الكتاب كل شيء من الصفر الى المئة وصدقني لن يفيدك في هذا الأمر ألا الكتاب لأن مسألة التصميم تعتمد على ما تريدة أنت لا ما أريدة أنا

تحياتي لك أخي مع تمنياتي لك بدوام التقدم والمعرفة
          نداء القلب الى القلب

السلام عليكم ... إسمح لي تأخرت بالرد ( مثل منت عارف كنت سهران ونمنت نووووومه (إنما إيه ) طويييييييلة) لدرجة إني اشتغل على البرنامج ونا نايم ( بالحلم طبعا)

مشكور مره ثانية وماقصرت
            بصراحه كلامك احبطني

لكن مو مشكله ... راح اطلع للمكتبة وبشتري ثري دي ماكس الثالث وكتاب التعليم الخاص فيه .. وباخد معه كتاب التعليم الخاص بالاصدار الرابع

...
            اللي وصلت له بعد العبث إني خليت الجسم ثابت والكاميرا تلف عليه ... لكن ابي اعرف اصدره على هيئة فلم ... لأني اشوف العرض من داخل البرنامج
            ياليت بس تقولي النقطه هذي

ومره ثانية اقولك مشكور
            That`s all

يعمل...
            X