صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 28

موضوع: اتمنى ان يكون عرض جميل

ردود: 28 | زيارات: 1621
  1. #1

    اتمنى ان يكون عرض جميل

    مرحبا يا شباب
    - نحن شركة عين للإنتاج الفني .. شركه كويتيه ..



    اصحاب الشركة :

    انا . اخوكم عبدالله العلي . عضو في منبر المايا
    و اخي الكبير paciman مشرف منتدى المايا

    للتعريف فقط لأني قرأت الكثير في هذا المنبر و اكتشفت ان هناك الكثير من امور النصب و الغش
    فلذلك حبين ان اعرفكم بأصحاب الشركه الطالبه للموظفين
    المهم ... المطلوب الان .

    مطلوب موظفين للعمل بالكويت .

    يعمل على احدى او كل البرامج المذكوره :-

    1- مايا او ماكس
    2- ريل فلو
    3- افتر افكت
    4- فوتو شوب
    5- ايديوس
    6- فاينل كت
    7- موشن
    8- لايف تايب
    9- موشن بلدر
    للعمل في قسمين ... قسم الجرافيك و قسم المونتاج

    شرط ان يكون محترف ..
    * ملاحظه : اي شخص يعمل على المايا او المكس و يكون محترف لا يشترط عليه العمل بأي من البرامج الاخرى
    ولكن اللي يعمل على برامج المونتاج مثل " الايديوس أو الفاينل كت " يجب ان يكون محترف في الفوتوشوب و الافتر افكت

    * الراتب مغري .. و السكن متوفر

    ويا ريت كل شخص يحاول ان يريني اعماله و هذا ايميلي لإرسال ال CV.
    و شكرا لكم
    neo_ku_75@hotmail.com
    أخر تعديل بواسطة autodesk في 30 / 12 / 2008 الساعة 02:24 PM
    Maya For Ever
    ----------------------------------------------

    Call Me
    -------------------


  2. #2
    بالتوفيق لكم إن شاء الله_

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية mesklil
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    بلجيكا
    ردود
    375
    * الراتب مغري .. و السكن متوفر

    و سيارة الشغل أيضا ..هههه

    يعني دعوني أقول شيئا مهما لأعضاء هذا المنتدى ...

    لقد تعودتم أن تسمعوا مني النقد الشديد على الاعمال التي يعرضها الناس لكن اسمحوا لي أن أقوم لأول مرة بانتقاد شخص تعرفونه جميعا بل كنا نحبه جيدا و هو الاخ paciman.
    و السبب هو أنه كان على اتصال معي مند عدة شهور و كان يزعم أن التلفرة الكويتية مقبلة على عمل تلفريوني ..و قام بعرض أجرة مغرية لي ...فأعطيته بيانات شخصية لشخص أعرفه -بيانات بنكية و معلومات أخرى-
    لكن و الى الساعة لايوجد شيء من هذا القبيل ...بل اكثر من ذلك أنتم لاحظتم أن الشخص اختفى عن الانظار و يحاول الدخول بأسماء أخرى ...فالحذر الحذر الشديد من التعامل مع هذا الشخص ..

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

  4. #4

    لا تنسى !!!!

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mesklil معاينة الرد
    * الراتب مغري .. و السكن متوفر

    و سيارة الشغل أيضا ..هههه

    يعني دعوني أقول شيئا مهما لأعضاء هذا المنتدى ...

    لقد تعودتم أن تسمعوا مني النقد الشديد على الاعمال التي يعرضها الناس لكن اسمحوا لي أن أقوم لأول مرة بانتقاد شخص تعرفونه جميعا بل كنا نحبه جيدا و هو الاخ paciman.
    و السبب هو أنه كان على اتصال معي مند عدة شهور و كان يزعم أن التلفرة الكويتية مقبلة على عمل تلفريوني ..و قام بعرض أجرة مغرية لي ...فأعطيته بيانات شخصية لشخص أعرفه -بيانات بنكية و معلومات أخرى-
    لكن و الى الساعة لايوجد شيء من هذا القبيل ...بل اكثر من ذلك أنتم لاحظتم أن الشخص اختفى عن الانظار و يحاول الدخول بأسماء أخرى ...فالحذر الحذر الشديد من التعامل مع هذا الشخص ..

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
    اولا عزيزي .. باسي مان .. قدم خدماته لهذا المنتدى و لأعضاءه " دون مقابل "
    ثانيا : باسي مان اكبر من انه يتهرب ... الرجل سافر الى الحج .. و بعد رجوعه من الحج مر في وعكه صحيه .. و انقطع عن الشركه و ليس فقط عن المنتدى

    ثالثا ... لا تعقد و مع احترامي لك .. ان باسي مان يغير اسم دخوله .. علشان موضوعك و موضوع توضيفك .
    و بعدين ليش الحذر الحذر .. ؟؟ هل سرق اموالك ؟ .. هدم بيتك .. نصب عليك .. ؟ اتق الله في حكمك على الناس .. انت لا تعرف باسي مان ولا تستحق ان تقول كلمه واحد عنه هذا الرجل و الحمدلله ان باسي مان ما وضفك لان وجهك الثاني بين .

    و آخرا و ليش اخيرا .. لعل الوظيفه لم تكن من نصيبك ... !!

    و لو سمحت . اذا بغيت تحكم على شخص تذكر .( لا تحكم بسرعه ) اذا كنت في موضع يسمح لك بالحكم على الناس
    أخر تعديل بواسطة autodesk في 30 / 12 / 2008 الساعة 03:13 PM
    Maya For Ever
    ----------------------------------------------

    Call Me
    -------------------

  5. #5
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,767
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواننا في شركة العين واخص بالذكر الاخ الحاج باسيمان
    لا يهمكم كلام العضو مسكل لانها ليست المرة الاولى التي
    يتجاوز فيها على احد الاعضاء بالسب والشتم . هداه الله الى مكارم الاخلاق.
    اما بالنسبة للعمل فقط احببت ان اشير الى انه لا يوجد محترف للمايا والماكس
    لا يحترف الافتر افيكت او الفيوجن او سموك او غيرها من برامج الكومبوزت مطلقا.
    من جهة اخرى الذي ينتقل من عالم الهواية وان كان متمكنا من البرامج التي يعمل عليها
    الى عالم العمل في مجال الكرافيك سوف يتفاجأ باختلاف الاجواء والاصدقاء والسرعة في العمل
    واختلاف الاذواق وووو فاحب ان اسهل عليكم الطريق اطلبوا من كل من يريد العمل ان
    يضع احد اعماله التي يراها انها اقوى ما لديه ومن ثم تحكمون على المتقدمين وتختارون الافضل
    طبعا انا اعمل في فضائية كبيرة ونحن نستخدم هذه الطريقة في مجرد قبول الطلبات ومن بعدها اختبار
    المتقدم بشكل تفصيلي ..
    بالتوفيق وسلامي الحار الى الحاج باسيمان ونسال الله له الشفاء

  6. #6
    اشكرك جدا .. استاذ حسين مراد
    و هذي فكره جميله
    اشكرك جدا لمشاركتك في موضوعنا
    و ان شاء الله يكتب اللي فيه الخير للجميع بإذن الله
    Maya For Ever
    ----------------------------------------------

    Call Me
    -------------------

  7. #7
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    mesklil
    حرام تتكلم بهذا الشكل علي اخونا وحبيبونا واستاذنا Paciman لطالما سعي لأن يجعل المنتدي في المستوي المطلوب بدروسه وبنصائحه للأعضاء وتأتي وتحكم عليه هكذا حرام اخي حرام حتي تفكر في هذا الشيء أخونا Paciman معروف عليه انه ذو اخلاق فاضلة >> أخي ارجوا ان تتقي الله ولا تكرر هذا مع اعضاء آخرين.
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  8. #8
    احسنت ماستر اس .. على هالكلام الطيب و جزاك الله الف خير
    Maya For Ever
    ----------------------------------------------

    Call Me
    -------------------

  9. #9
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mesklil معاينة الرد
    * الراتب مغري .. و السكن متوفر

    و سيارة الشغل أيضا ..هههه

    يعني دعوني أقول شيئا مهما لأعضاء هذا المنتدى ...

    لقد تعودتم أن تسمعوا مني النقد الشديد على الاعمال التي يعرضها الناس لكن اسمحوا لي أن أقوم لأول مرة بانتقاد شخص تعرفونه جميعا بل كنا نحبه جيدا و هو الاخ paciman.
    و السبب هو أنه كان على اتصال معي مند عدة شهور و كان يزعم أن التلفرة الكويتية مقبلة على عمل تلفريوني ..و قام بعرض أجرة مغرية لي ...فأعطيته بيانات شخصية لشخص أعرفه -بيانات بنكية و معلومات أخرى-
    لكن و الى الساعة لايوجد شيء من هذا القبيل ...بل اكثر من ذلك أنتم لاحظتم أن الشخص اختفى عن الانظار و يحاول الدخول بأسماء أخرى ...فالحذر الحذر الشديد من التعامل مع هذا الشخص ..

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

    يعني انت مفتخر بردك اول والحين

    انا احساسي يقول نعم اسمع هذه العباره التي اتت منك
    لقد تعودتم أن تسمعوا مني النقد الشديد

    ليس على الاعمال

    حسن اسلوبك في الرد

    لانك تشوه سمعتك لا تخذه بمعنى الفخر
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  10. #10
    الموضوع ساخن جدا ....

    استاذ mesklil .

    المثل يقول الغايب عذره معه الاستاذ باسيمان دائما واضح في ردوده لا تستعجل بالحكم .

    خصوصا ان الاستاذ باسيمان قبل فتره انقطع عن المنتدى لاسباب مرضيه شفاه الله .

    لا اعلم ماذا دار بينكم لا كن الاستاذ باسيمان للمره الثانيه ينقطع عنى لاسباب مرضيه .

    استاذ mesklil انت والاستاذ paciman شفاه الله .... لكم تقدير عندنا كبير .

    استاذ autodesk .

    وفقكم الله تستاهلون كل خير ان شاء الله نشاهدكم من انجاز الى انجاز اكبر .

  11. #11
    اشكرك والد فيصل .. و كلامك عين العقل و جزاك الله خير
    و بارك الله فيك
    Maya For Ever
    ----------------------------------------------

    Call Me
    -------------------

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية mesklil
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    بلجيكا
    ردود
    375
    يا حبيبي يا والد فيصل أنا مستعد أن أطلعك على الكلام الذي كان يدور بيننا على الخاص ....و حتى أنني قدمت له عمل كلفني يوم كامل دون أن أطلب منه شيئا....لكنه بقي يتلاعب بوقتي لسبب لازلت أجهله الى الان ...
    هذا الشخص الذي يتكلم الان ماهو الا paciman بنفسه و الدليل على ذلك أنه يتكلم عن أشياء كانت على الخاص بيني و بين paciman ...وأنا أتسائل لماذا لا يريد الظهور بصورته المعهودة ..و حتى الاخوة قاموا بالسؤال عنه في موضوع خاص و كان يجيب تحت اسم اخر...و انا بالمناسبة أتسائل من الذي عنده وجه ثاني و ثالث و رابع ....اذا ليست مشكلة حج و لا يحزنون ...

  13. #13
    واضح ان ذمتك وسيعه و الكلام معاك ضايع
    و المثل يقول " كلن يرى الناس بعين طبعه "

    يا اخ مسكل .. لا تحول خيبه الامل الى حقد بقلبك .. هذا اخر ما اقوله لك
    Maya For Ever
    ----------------------------------------------

    Call Me
    -------------------

  14. #14
    السلام عليكم،، إن شاء الله يكون الأمر فيه سوء تفاهم و ينتهي على خير _

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية mesklil
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    بلجيكا
    ردود
    375
    للمدعو يا هاجري
    أنا قلت أنه لأول مرة سأنتقد شخصا ....و ليس عملا ..
    اذا كان عندك مشكلة في النظر فأنا مستعد أن أعطيك عناوين أخصائيي عيون..

  16. #16
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mesklil معاينة الرد
    للمدعو يا هاجري
    أنا قلت أنه لأول مرة سأنتقد شخصا ....و ليس عملا ..
    اذا كان عندك مشكلة في النظر فأنا مستعد أن أعطيك عناوين أخصائيي عيون..
    ؟؟؟؟؟؟

    غزة تحت الحصار وانتم تتناوشون هنا.

    اخي خليل على ما اعتقد ابتعد عن الناس وعن انتقادهم فهذا سيزيد كرهك عندهم.

    وجزاك الله خير على النصيحة التي فهمت خطأ لكن تحمل الواقع وكن مرنا معها لا مجاملا.
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  17. #17

    على اي اساس ؟

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mesklil معاينة الرد
    للمدعو يا هاجري
    أنا قلت أنه لأول مرة سأنتقد شخصا ....و ليس عملا ..
    اذا كان عندك مشكلة في النظر فأنا مستعد أن أعطيك عناوين أخصائيي عيون..

    تنتقده على اي اساس ؟
    من سمح لك بالانتقاد ؟
    من سألك و قال لك ما رايك بباسي مان ؟
    من انت لكي تنتقده ؟
    الرجل .. إدارة الموقع عارفته و اختارته بناء على طيب اصله وسمعته و الطيبه و خبرته بالبرنامج .. و حبه للموقع و للأعضاء و ساعد الاعضاء كلهم و انت جاي حضرتك بكل برود .. احذرو احذرو ؟؟؟؟؟
    و انا انتقد شخص ؟ ؟؟؟؟؟

    انت حاط لنفسك منصب ؟؟؟؟ انتقاد البشر ؟
    عينت نفسك ناقد المنابر ؟؟؟؟
    سوينا انتخابات و رشحناك تكون ناقدنا ؟؟؟

    يا اخي الكريم .. لو سمحت .. اخر مره اقولك لا تتكلم عن باسي مان .. هذا اخوي الكبير
    و ما اقبل لا منك ولا من اي احد غيرك يتكلم عنه .

    Maya For Ever
    ----------------------------------------------

    Call Me
    -------------------

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية mesklil
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    بلجيكا
    ردود
    375
    هدفي الوحيد هو أن لا يقع أحد غيري في تحت الاغراءات المبنية على الوهم ..أليس هذا يدخل في اطار -لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه-

  19. #19

    فهمتك

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mesklil معاينة الرد
    هدفي الوحيد هو أن لا يقع أحد غيري في تحت الاغراءات المبنية على الوهم ..أليس هذا يدخل في اطار -لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه-

    قصدك ان الوظيفه ما تروح لغيرك ؟؟؟
    لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه

    طبق كلامك لو سمحت ..
    و كل انسان تجيله فرص و تروح .. و حب لغيرك ما تحب لنفسك
    يمكن احد غيرك تكون من نصيبه هالوظيفه !!
    Maya For Ever
    ----------------------------------------------

    Call Me
    -------------------

  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية mesklil
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    بلجيكا
    ردود
    375
    يا هذا أنا اعيش في بلجيكا...الم تقل قبل قليل انه مطلوب خبراء من الكويت ...كيف يعني اذهب الى الكويت و اسمح في عملي و عائلتي ...
    انا قدمت نصيحة لمن عايز يسمعها و انت حضرتك فاهم اني احاول منع غيري من العمل حتى أحصل عليه...
    اسمع يا paciman هذا فراق بيني و بينك و ارجو فقط أن لا تخدع الناس..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل