Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقتحام القنصليه المصريه عاجل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا يا ياسر اكيد مش قصدهم الشعب .. مش عراف ليه الفتره دي الشعب المصري حساس مع انو الموضوع واضح انو في فرق بين الشعوب والانظمة .. اظن الوضع مش متحمل حساسية كأنو الكل عايز ابين مظلوب .. الله اعيين
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

أخي ياسر, حتى تطمئن , اعتبرها بداية... يعني اليوم ضد حكومة مصر, غدا ستكون حكومة أخرى بإذن الله.. تخيل لو كلما وقفنا ضد حكومة معينة يأتي أشخاص من ذلك البلد ليقول ما تقوله أنت الان...
      لن نتقدم هكذا.

تخيل لو كانت مصر هي أول منطقة عربية تتحرر من حكومتها... يا سلام ألن يكون ذلك رائعا؟
      لا تزعل من هذه الأحداث, لو هجموا على سفارة الأردن في اليمن فلن أهتم. التحرر يحتاج لتضحية
      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

لا لا اتفق معك بهذا
        مصر لها تاريخ واسع كما هو الحال مع باقي الدول العربيه الاخرى
        ومصر لها رصيد جيد في التاريخ ولها ايضا رصيد سيء
        اشعر بما تشعر به
        ولكنك تحمل على نفسك اعمال الحكومه التي اساسا لا تمثلك ولا تمثل غالبيه الشعب المصري
        صحيح عندما نتحدث عن عماله خيانه تقصير نقول مصر
        لاكننا لا نعني كل مصر شعب وحكومه بل نعني الحاكمين على مصر

وانت تسال عن الاولويات هو شعب اليمن اساسا عم بخوض حرب مع الحزب الحاكم هناك
        ولكن كشعب اعزل هذا ما استطاع ان يفعله ولا ندري كيف ستكون في الايام المقبله
        اليوم اصوات في اسرائيل تقول ان بقيت اسرائل على تعنتها فانها بطريقتها هذه ستخسر حلفائها العرب بسبب انقلابات

لكن ليه مصر بالتحديد تحمل اكثر من باقي الدول
        مصر هي اول دوله بعد حرب اكتوبر اقامت معاهدة سلام
        وبالاضافه الى ذلك مصر وسوريا خاضت حرب مع اهداف مسبقه فخلت بها القياده المصريه واتجهت للمفاوضات لوحدها
        ثم التالي اول سفاره اسرائيليه كانت في مصر
        ايضا الحدود مع غزة هي مصر وبالجانب الاخر اسرائيل
        وايضا الموقف المصري كان داعم لفتح وضد حماس من اللحضه الاولى التي انتخب فيها الشعب الفلسطيني بنسة 65 بالمئه لحماس

ايضا من الاهميات مصر تمثل قلب الامه ولا نحن بنحكي كلام وبننساه وهي دوله كبيره بها الجامعه العربيه وتمتلك نفوذ واسع النطاق وتاثيرات هنا وهناك فلهذا كل الغضب ينصب عليها

حاليا ما اراه هو ان البطوله هي سب مصر
          وتحرير فلسطين طريقة هو شتيمة مصر في كل مناسبه وعلي الهواء
          وكأن الجميع ابطال وضربو اسرائيل واوقفوها بالفعل في حالة نوم مصر عما يفعلون
          لهم اقول
          كبر مقتا عند الله ان تقولو ما لاتفعلون
          فاجاتني اخ ياسر
          مفاجاة مذهلة...ان تقوم انت بالدفاع والتفرقة

لا يوجد من يسب مصر او يجرا ان يسب مصر

المسبة للنظام
          واقتحام السفارة هو دليل معارضة النظام
          ونعم كل الحكومات العربية متامرة
          ولكن في ما يحصل الان

حكومة مصر ووزير خارجيتها ووزير المخابرات
          صرحوا علنا ....بتايدهم لما يحصل
          اسالهم لما استهانوا بكرامة الشعوب وشعبهم بالمقام الاول
          قبل ان تسال من يحاول تفريغ بعض من غضبه...للرد عليهم

حسبي الله ونعم الوكيل

قد اكون مخطأ ياعزيزي ياسر ولكن ارى انك اخذت الامر بشكل شخصي جدا
            تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
            على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

أنا مش لاقي كلام اقوله بعد اللي قاله ياسر ومتفق معاه مليون في الميه ..

وهو إيه اللي عملته اليمن أصلا ... دي حاجة تنرفز ..

المصريين ماليين الشوارع بالالاف بيهتفوا ضد الحكومة وضد مبارك شخصيا ... اي الشعوب العربية الجبانة الاخرى فعل هذا ؟!!!

معلش يا ياسر .. اصلهم من زمان متعودين أننا ندافع عنهم وانهم مسؤليتنا ... اليمن بالذات اللله يرحم يوم ما جنودنا راحوا يساعدوهم وكان جزائهم ان جنودنا انضربوا في ضهرهم من اليمنين نفسهم ..

أخ انس .. والله أنا بحب وبحترمك .. وموافقك في كتير من اللي بتقوله .. بس مش معقوله هتقبل كل اهانة لمصر لان حكومتها قصرت زي ما كل الدول التانية قصرت ..

أن كنا كمصريين حاسين بالمسئولية اكتر من اي حد تاني .. اقسم بالله بكينا بالدموع .. فده لاننا اتعودنا نكون الاخ الكبير اللي يدافع عن اخواته الصغيرين .. لكن لو اخواته الصغيرين مش هيحترموه .. يبقى يتحرقوا بجاز ... ملعون دي اخوة اللي تتفهم بالشكل ده يا جدع .. احنا عمرنا ما أستفدنا من اخوتهم دي بحاجة ..
              www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

المصريين هم من وقفوا في وجه التتار ولم يوقفهم غيرهم.

واللوم الأكبر عليها لأنها لها حدود شاسعة مع فلسطين ولم تتخذ اجراء مباشر.

كم انها لم ترد على خطاب ليفني ويعني انها راضية بالأمر.
                مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

على فكره الكلام ده فى اساءه للشعب المصرى

كل حاجه مصر مصر

فين السعوديه فين الاردن ولبنان وسوريا

فين كل الدول العربيه راحو فين ولا مصر هيا الى عليها كل حاجه

مين الى راح حارب فى 48 مش احنا المصريين

مين برده الى راح حرب جمب الكوتين ساعه اما صدام دخل الكويت واحتلها

برده مش المصريين

ومين اصلا الى واقف جب اخونا الفلسطنين برده مش احنا

قولولى باقى الدول عملت ايه

نسيتو كل ده ومسكتو فى دى فى الاخر ناكل فى بعضنا

ومش واخدين بالكم ان مصر اكبر حليف ومساند للقضيه الفلسطنيه

والعدو عاوز يوقع العلاقات بينا احنا العرب دى دايما خطتهم للاسف دايما بينجحو فيها

مش واخدين بالكم مين المستفاد من كل ده حتى داخل النظام فى مصر نفسها اذا حصل انقلاب

مين الى عاوز يوقع بين العرب

نسين خطه الحرب الشهيره الى هما بارعين فيها

فرق تسد
                  ما أعظم ان تكون غائبا حاضر ... على ان تكون حاضرا غائب ...

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشــــــــــاوي مشاهدة المشاركة
                    أنا مش لاقي كلام اقوله بعد اللي قاله ياسر ومتفق معاه مليون في الميه ..

وهو إيه اللي عملته اليمن أصلا ... دي حاجة تنرفز ..

المصريين ماليين الشوارع بالالاف بيهتفوا ضد الحكومة وضد مبارك شخصيا ... اي الشعوب العربية الجبانة الاخرى فعل هذا ؟!!!

معلش يا ياسر .. اصلهم من زمان متعودين أننا ندافع عنهم وانهم مسؤليتنا ... اليمن بالذات اللله يرحم يوم ما جنودنا راحوا يساعدوهم وكان جزائهم ان جنودنا انضربوا في ضهرهم من اليمنين نفسهم ..

أخ انس .. والله أنا بحب وبحترمك .. وموافقك في كتير من اللي بتقوله .. بس مش معقوله هتقبل كل اهانة لمصر لان حكومتها قصرت زي ما كل الدول التانية قصرت ..

أن كنا كمصريين حاسين بالمسئولية اكتر من اي حد تاني .. اقسم بالله بكينا بالدموع .. فده لاننا اتعودنا نكون الاخ الكبير اللي يدافع عن اخواته الصغيرين .. لكن لو اخواته الصغيرين مش هيحترموه .. يبقى يتحرقوا بجاز ... ملعون دي اخوة اللي تتفهم بالشكل ده يا جدع .. احنا عمرنا ما أستفدنا من اخوتهم دي بحاجة ..
                    قسما بالله من مبارح وانا عايز اصيغ الجمله معرفتش ! ... انتا جبت المفيد لوحدك , خصوصا ال بالأحمر , بس دي حقيقيه ومش بأيدك يا فندم ... ده تاريخ .

رغم الكم الهائل من المغالطات على مصر وكانها جنازه والكل عايز يتصيد فالميه العكره ... الا اني اتمنى يكون نفسك طويل وطويل جدا زي ياسر .

احترامي يا علي .

احترامي لمصر .

احترامي لشعب مصر. وعقبال الحكومات الأخرى....
                      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

عفوا لن استطيع الرد علي كل الردود لسوء الاتصال
                        ما استطيع قوله مارئيكم في ضرب السفاره السعوديه والامارتيه والكويتيه والباقي في عدن
                        بما اننا كلنا في نفس الموقف وبنفس التفاصيل ارجو رد كل واحد من بلده علما بانه ليس هناك من هو افضل من مصر في موقفها كله اسواء من بعضه
                        هل ستعتبر اهانة بلدك موجهة للحكام ام للشعب
                        هل ستهلل هيه ضربو سفارتنا !!
                        هل هو نوع من البطوله
                        ان كان كذالك دلونا حتي نوقف مظاهرتنا التي تدعم غزه وتنقض النظام عيني عينك ونوجها لسفارات الدول العربيه لتقصريها المفرط في القضيه الفلسطينيه
                        بلاد الكوارث
                        حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                        لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                        وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                        وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

يافلاشاوي أنا مقدر غضبك لكن صدقوني يا إخواننا الإحتجاجات ضد السفارات المصرية ليست موجهة للشعب على الاطلاق ولكنها موجهه للحكومة التي تتأمر على قضايانا كلها وسقوط هذه الحكومه هو خير لنا نحن المصريين قبل اي حد تاني وصدقوني كل الناس تكن لمصر الشعب كل احترام وتقدير ومعزة ولا أحد يستطيع ان ينكر دور مصر الشعب الواقعة تحت حصار أشد من حصار غزة بمراحل وكل من فيها مستهدف ولعلمكم يأخوانا وأظنكم تعرفون ذلك جيدا أن من يدير أنفاق غزة ويهرب السلاح والطعام لغزة كثير منهم مصريون من سيناء وتحديداً بدو سيناء .... ياريت ياشباب نبتعد عن الحديث في الموضوع ده طالما أننا جميعا مدركين من هو العميل ومن هو الضحية وكمان كلنا يعرف ان الحكومات العربية في مجملها تأمرت على غزة وحماس سواء مصر أو الاردن أو السعودية أو غيرهم فياريت نبتعد عن النقاش في الموضوع ده ونركز علي ما يجمعنا هنا في المنابر وصدقوني أحداث غزة جعلتني شخصيا أشعر أن المنابر أكبر من مجرد منتدى لأني حاسس أن كل من فيها تجمعني بيهم علاقة قلبية عالية ووثيقة ووالله كأني أعيش في قلوبكم جميعا وأنت والله كلكم في قلبي...

أسف أخي الحبيب فلاشاوي وأسجل معزتك الخاصة في قلبي وربنا يعلم ذلك
                          أسف ياسر إن كنت أزعجتك بأي تعليق وأسف أخي بن يس (الشريف أحمد حالياً)
                          أسف لكل من فهم من ردي أنه إساءة ولولا ثقتي في سعة قلوبكم لي لما فضفضت عن غيظي مما يحدث بينكم

أرجو أن تقبلوا أسفي خصوصا حبيبي الغالي فلاشاوي مؤلفنا الكبير صاحب القصص الرائعة والخيال الفريد

ولنتوجه الأن لمتابعة القضية والتفاعل الايجابي معها....
                          إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

والله كلام فلاشاوي وفونيكس وياسر صح بدل ما تقعدوا تصطادوا في المية العكرة، كل واحد يقول أنا في إيدي أقدم إيه بلا خروج على حاكم، بلا كلام فارغ ، وبعد ما اقتحموا السفارة إيه اللي حصل ؟؟ مصر هتعيط جنب السفارة ؟؟ ولا حسني هيقعد يعيط على شبابه اللي ضاع ؟؟ ولا يمكن غزة هتتحرر؟؟ بتفكروني بكلام واحد من **** بيقول إن الطريق لتحرير القدس يبدأ بتحرير مكة من أيدي النواصب، أهو انتوا عملتوا زي الأفندي ده، بدل ما نلقي اللوم على مصر كل واحد يشوف هو قدم إيه ؟؟ يا أخي انت هتتحاسب عن مصر ؟؟
                            هتخش في قبرك تتسئل عن نفسك، مش معنى إن سبناك وانت حامي تتكلم شوية يبقى كلامك صح، يا أخي حتى غير المصريين اللي فيهم دماغ بيشتغل ما بيتكلموش عن مصر، انتوا سبتوا الحمار ومسكتوا في البردعة ؟؟ ما تسيبوا مصر في حالها، الشعب ينتقد حكومته زي ما هو عايز انتوا مالكوا بينا، انتوا ما تعرفوش وضع مصر الداخلي فخليكم ساكتين أحسن
                            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

اخ ياسر الحكومات العربيه غالبيتها مسؤوله عن حصار غزة والاجرام الصهيوني في غزة وليست مصر وحدها

سبق ان تحدثت بهذا الشان كل من استضاف القوات الامريكيه او مررها وغطى عليها وساندها فهو عميل
                              فبالتالي المؤامره التي احيكت على العراق هي نفسها طبق الاصل طبقت على غزة بمصالح مختلفه

اي ان كنت تقول ضرب السفارات اقول ابعد من هذا خلع الحكام اليوم فرض وواجب اسلامي بحت
                              لا جدال فيه فكل السبل للتسويه والمصالحه والاصلاح انتهت دون رجعه
                              واقول ايضا لا يمكن للامه الاسلاميه ان تنتصر مادامت هذه الانضمه موجوده

اخ ياسر الجيوش العربيه هي عدوه للاسلام وما هي الا منضمات تحمي الحاكم ومصالح الحاكم وتقبض الاجر
                              وهي بالتالي تصبع عدوه ومستهدفه فان تصدو فيجب ايضا التصدي لهم

الوضع الان اخطر من خطير
                              والشاشات لا يسعها ان تبث كامل الصورة والمعاناة الحقيقيه
                              نحن في اتجاهين شعوب رافضه للعماله واحزاب حاكمه تتعامل مع العدو على ان له الحق بالدفاع على نفسه

كل الشعوب العربيه الان عليها التصدي لحكامها وتحرير انفسها
                              غزة تحارب المحتل وانها عصيه على العدو لكن دولنا العربيه اساسا محتله ويجب تحريرها

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
                                عفوا لن استطيع الرد علي كل الردود لسوء الاتصال
                                ما استطيع قوله مارئيكم في ضرب السفاره السعوديه والامارتيه والكويتيه والباقي في عدن
                                بما اننا كلنا في نفس الموقف وبنفس التفاصيل ارجو رد كل واحد من بلده علما بانه ليس هناك من هو افضل من مصر في موقفها كله اسواء من بعضه
                                هل ستعتبر اهانة بلدك موجهة للحكام ام للشعب
                                هل ستهلل هيه ضربو سفارتنا !!
                                هل هو نوع من البطوله
                                ان كان كذالك دلونا حتي نوقف مظاهرتنا التي تدعم غزه وتنقض النظام عيني عينك ونوجها لسفارات الدول العربيه لتقصريها المفرط في القضيه الفلسطينيه
                                اخي ياسر انا معك في هذا.

الهجوم على السفارات في اي مظاهرة كانت إنما يعتبر اهانة للدولة المستهدفة ولشعبها.

وانا لا اوافق على اقتحام السفارات او التعرض لممتلكات اي دولة لأن هذا مضر اكثر من نفعه.

ومن الغباء الفرح بذلك وليعذرني الإخوة على ذلك.

وسبب الإقتحامات وهذا ليس مبررا هو طغيان العاطفة على التفكير ولي موضوع بالمنتدى هنا لا اعلم هل اطلعت عليه ام لا؟

اتمنى ان تطلع عليه هنا:

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=136556
                                مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

يعمل...
                                X