Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أذا اردت ان تشتري جهاز ........؟؟؟؟ الرجاء الدخول والاجابه ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أذا اردت ان تشتري جهاز ........؟؟؟؟ الرجاء الدخول والاجابه ..

أذا اردت ان تشتري جهازين واحد ياخذ الاشكال في الحقيقه ويحولها الى 3 دي يعني ينشاء الـmodel والاخر ياخذ الحركة ........فكم تريد ان يكون سعر الاول والثاني في نظرك ؟. وكم يمكنك ان تدفع؟............وشكرا
    تحياتـــــ Agbawi_Pro ـــــي

أخي الفاضل كلامك مشوق

ولكن ممكن توضح أكثر يعني هل تملك الأجهزة وبأسعار خاصة او ماذا
    أرجو التوضيح جزاك الله كل خير
    تحياتي
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

جميل أسلوب الاستدراج بس .........اعرف واحد مهندس يقوم بتصميم(project) جهاز بنفس عمل هذه الاجهزه .....ولاكن لا اعلم متى سوف ينتهي منه ......و على العموم انا ابي اعرف كم يمكن ان يدفع المستخدم الهاوي في مثل هذه الاجهزه..........

وشكرا

مهندس يعمل هذه الأشياء

والله شيء رائع أخي أتمنى أن ينهيه بسرعة
        ولكن السعر يعتمد على الجهاز نفسه وعلى تعب المهندس أخي يعني لازم هو يقرر وليس نحن أما عن السعر الحقيقي أخي لهذه الأجهزة فهي مكلفة جدا يعني شيء ما تتوقعة
        تحياتي
        نداء القلب الى القلب

عفوا أخي لم تدرك سؤالي ان اقصد اذا كنت تريد مثلا ان تشتري كمبيوتر فبكم يمكنك ان تدفع كحد اقصى ....بغظ النظر عن المواصفات ......اتمنى ان قصدي مفهوم .....وان ما ادري ليش الشباب ما يجاوبوا .....السؤال للكل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟

المشكله اخي ان هذا الجهاز يباع الانواع الرخيصه منه تصل الي 11 الف دولار يعني اعتقد صديقك المهندس يوم ما يقتصد في الاجزاء و يبيعه بمكسب صغير سيتعدي سعره ال 5 الاف دولار و هذا كثير علي المستخدم الهاوي
            هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

يا اخوان واالله تعبتوني ارجوكم ................ابغي رقم .....يعني اذا ما كنت تعرف قيمة تلك الاجهزه فكم ممكنك انت المستخدم الهاوي ان تدفع مقابل هذه الاجهزه ..................ارجوا انك عرفت مقصدي.....والسؤال للجميع........

أوكي أخي أنا راح أريحك وأعطيك اللي يناسبني أنا

بالنسبة للجهاز اللي ياخذ الأشكال ويحولها الى مويدلات يعني 3 دي هذا الجهاز أضع له سعر تقريبي يعني ممكن أدفع أنا 1000 ريال فقط لا غير بسبب وجود نظام سكانر قادر على التحويل
                أما الجهاز الثاني الذي يأخذ الحركة فأني أضع له سعرا 1500 ريال ليس قابل للزيادة عندي
                هذا من وجهة نظري أنا فقط رغم أني مصمم هاوي ليس محترف
                وأذا الناس عندها نوع من الصعوبة في دفع 2500 للجهازين فأنت وضميرك ممكن تنزل اكثر أو ترفع أكثر .............. راحتك
                أما بالنسبة لي فالمبلغ معقول
                تحياتي
                نداء القلب الى القلب

اشكرك اخي dr.net .......حقيقة لست من يصمم الجهاز ولكن اريد ان اعطي احصائية .....فقط ......لصديقي ولكن ..شباب المنتدى فشلوني الى الان ما في واحد راضي يضع بس رقمين ....الى انت الله يعطيك العافية مشكور......ما قصرت.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    انا ممكن ادفع نفس لاسعار الي كتبها اخي Dr.net
                    ممكن اخي تكون الاسعار ديه اقل مما يخطط له صديقك ولكن اذا كانت الاسعار رخيصه بالنسبه للاجهزه الاخري ام 11 الف وغيره سوف يدفع الكثير الي شرائها وتعوض كثره المشترين قله السعر
                    ومما سوف يزيد اقبال المشترين ايضا ان مصمم هذه الاجهزه عربي
                    وشكرا
                    درس تصميم سيارة فيات
                    درس الاضائة الطبيعية
                    عرب الي الابد

والله اخي لا أعلم اذا جينانحسبها ممكن شركه من الشركات تشتري منه المشروع وتعطيه مبلغ محترم ويرتاح من تصنيع الجهاز اكثر من مرة وبيعه وصينتها و وضع الضمان و السجل التجاري ووووو.....اشياء ما تخلص بس في حالت الفكرة لم تباع وش يعمل ؟؟؟؟؟؟ .......ما في الا يتعب ويشوف عمله .......والله يعينه.......و اشكرك اخي على هذا الرد ..........

ارجوا من الشباب الاخرين ان يدنوا باصواتهم الحكاية سهله كل ما عليك هو ان تقيم الجهاز ...مع الاخذ انك ما تعرف القيمة ولا المواصفات او الجودة.........

شباب ما في الا اثنين ردوا على السؤال ........لو سمحتو نبغى نسوي احصائية .....فارجوا المساعدة........وشكرا

أخي العزيز ممكن الشباب مو مصدقين ان هناك مصمم قادر على

تصميم هذه الأجهزة وهذا من حقهم فهي من الصعوبة بمكان أنتاجها ولكني أقول أنه شيء رائع أن نشهد يوم يكون فيه عربي بأنتاج هذه الانواع وفق الله صاحبك وسدد خطاه وأنا من المشترين الأوائل لدية أكتب أسمي لا تنسى أما عن القيمة فكما أخبرتك اخي ولا رد لي أخر
                          يعني الأول 1000 والثاني 1500
                          تحياتي
                          نداء القلب الى القلب

أخي العزيز عجباوي..
                            كيف لنا أن نثمن شئ لا نعرف ما هي مواصفاته ، و ما مدى كفاءته و جودة مخرجاته!

يا ليت لو تعرض علينا نموذج أو حتى معلومات أكثر عن كيفية عمل الجهاز و ما هي التقنية الرئيسية التي يعتمد عليها
                            هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
                            مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي

gulf999........................!

يعمل...
                            X