Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"هآرتس": طيارونا قاموا بأعمال بشعة.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• "هآرتس": طيارونا قاموا بأعمال بشعة.

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

وصفت صحيفة "هآرتس" العبرية الطيارين الذين يقصفون الأهداف في غزة بالأبطال على الضعفاء، لأنهم يقصفون أناسا مدنيين لا يملكون أي سلاح جو ولا نظام دفاعي، فهم يقصفون بلا عائق كما في طلعاتهم التدريبية.

وبينت في مقال نشرته اليوم الأربعاء (31/12)، أن هؤلاء الطيارين قاموا بأعمال بشعة تمتدحهم عليها وسائل الإعلام المحلية، وهم لا يرون نتائج أعمالهم البشعة هذه، وأضافت "أفاضل أبنائنا، الذين وجهوا إلى الطيران يهاجمون غزة الآن وينفذون أفعالا سيئة، خرج عشرات منهم في السبت الأسود لقصف أهداف من "بنك الأهداف" في غزة".

وأوضحت أنهم خرجوا لقصف حفل تخريج لرجال شرطة شباب وذبحوا عشرات منهم، وقصفوا مسجدا وقتلوا بذلك خمس بنات شقيقات من عائلة بعلوشة الصغيرة منهن في الرابعة، وقصفوا محطة شرطة وأصابوا طبيبة جارة تنام الآن مثل نبتة في مشفى الشفاء المزدحم بالجرحى والجثث، وقصفوا جامعة ودمروا مساكن الطالبات الجامعيات، والقوا مئات القنابل من سماء زرقاء صافية ونقية من المقاومة.

ولفتت إلى أنه تم قتل 375 شخصا في أربعة أيام، ولم يميزوا ولم يستطيعوا التمييز بين شخص من "حماس" أو طفلة، بين شرطي مرور ومطلق صاروخ قسام، وبين خزان ذخيرة وعيادة، وبين الطابق الأول والثاني في مبنى سكني مأهول بازدحام بعشرات الأولاد، مبينة أن أكثر من نصف الشهداء هم من المدنيين.

وتساءلت الصحيفة العبرية حول إمكانية تفكير هؤلاء الطيارين في آلاف الجرحى الذين يتركونهم معاقين طيلة حياتهم في منطقة ليس فيها مشفى واحد يستحق هذا الاسم، ولا يوجد حتى مركز تأهيل واحد؟ هل يفكرون في الكراهية المتقدة التي يثيرونها، لا في غزة فقط بل في أنحاء أخرى من العالم إزاء الصور الفظيعة التي تشاهد يوميا عبر الفضائيات.

وقال إن الذي يجب أن يتحاسب على هذه الحرب هم متخذي القرارات، لكن ذلك لا ينفي شراكة الطيارين أيضا فهم مقاوليها وشركاء فيها.

وذكرت أنه لو قابلوا ولو لمرة واحدة نتائج عملهم لكانوا أصيبوا بالوسواس، وربما فكروا ثانية في أفعالهم، ولو ذهبوا مرة إلى مشفى ايلين في القدس، حيث تعالج منذ نحو ثلاث سنين الطفلة ماريا أمان، التي تدفع كرسيها المتحرك وحياتها بذقنها فقط، لتضعضع كيانهم، والطفلة ماريا أصيبت بصاروخ في غزة قتل كل أبناء عائلتها تقريبا، وهذا طبعا من فعل هؤلاء الطيارين.

لم أكن أعلم أن للصهاينة الذين إرتكبوا مجازر دير ياسين و كفر قاسم وصبرا و شاتيلا و قانا 1 و 2 .. ضمائر ..!!
    .

أتعجب!!!!!!!!!!

فحي على جنات عدن فإنها .... منازلنا الأولى وفيها المخيم
      ولكننا سبي العدو فهل ترى .... نعود إلى أوطاننا ونسلم

My Animation DemoReel

على فكرة الشعب الاسرائيلي موقفه مثل موقف بقية الشعوب !
        يعني هم مش قاعدين بشجعو الحروب والقصف ..... بالعكس هم ضد كل هذا
        فالحق على المسؤلين وهذا ينطبق على الجميع سواء عربي او اجنبي مسلم او يهودي
        واليهود يعرفون وهو مكتوب بكتابهم المقدس انه لا يحق لهم ان يكون لهم دولة يستقرو فيها
        واذكر اني رئيت فيديو لشيخ او قس يهودي ( لا اعرف ما يسمون رجال الدين لديهم ) كان يقول انه كذب عند القول ان العرب كانو يقتلو اليهود و و و و و و
        وقال انه قبل كل هذه الحروب كان هو وعائلته يسكنون بجوار عائلة مسلمة وكانو كالاخوة يعتنون ببعضهم البعض
        حيث كانو المسلمون يتركون ابنائهم الصغار عنده وعائلته عند خروج الرجل وزوجته الى الصلاة في رمضان .... وكان رجل الدين يسهل هو وعائلته عند العائلة المسلمة

وبالنسبة لهذا الموضوع بالتحديد ( قصة الطيارين ) هذا القصة تنعاد مرارا وتكرارا في كل حرب
        وحتى القناصين
        يقولو لو رئى قناص ما يحدث بالشخص عند اطلاق رصاصة عليه ما اطلق رصاصة اخرى
        ونفس الشيئ بالنسبة للطيارين
        يدمرون لكن لا يرو ما يتركو خلفهم من اهوال

على فكرة الشعب الاسرائيلي موقفه مثل موقف بقية الشعوب !
          يعني هم مش قاعدين بشجعو الحروب والقصف ..... بالعكس هم ضد كل هذا
          أخي الحبيب أنا على فكرة لاحظت في ردودك العقلانية وبحب ردودك أما ردك ده صدقني غريب نوعاً ما، أنا دخلت على جرنال هآرتس إمبارح، وقرأت المقال ده بالإنجليزي شوف الردود عليه ولا رد نصفه، دا حتى في رد بيقوله انت يهودي إنت !! ورد تاني بيقوله في حاجة إسمها أخطاء تقنية أو مصطلح زي كده وشتمه شتيمة جامدة اليهود وخاصة الصهاينة ما بيتغيروش يعني اللي قتلوا الأنبياء هيكون دم الفلسطينين أغلى عندهم ؟؟
          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يحاولون ان يعملوا موازنه بين قيمهم الانسانية واعمالهم البشعه ...!

والله اسبعد كل البعد ان يخرج هذا الكلام من يهودي واحد اليهود هم اليهود في كل زمان و مكان و لولا دعم اليهود للحرب و ابادة كل العرب و المسلمين ما تجرأت حكميتهم على فعل شيئ

أخي الحبيب أنا على فكرة لاحظت في ردودك العقلانية وبحب ردودك أما ردك ده صدقني غريب نوعاً ما، أنا دخلت على جرنال هآرتس إمبارح، وقرأت المقال ده بالإنجليزي شوف الردود عليه ولا رد نصفه، دا حتى في رد بيقوله انت يهودي إنت !! ورد تاني بيقوله في حاجة إسمها أخطاء تقنية أو مصطلح زي كده وشتمه شتيمة جامدة اليهود وخاصة الصهاينة ما بيتغيروش يعني اللي قتلوا الأنبياء هيكون دم الفلسطينين أغلى عندهم ؟؟
                معك حق اخي
                شخصيا ما دخلتش للموضوع في ا لموقع الاخباري لكن
                من الطبيعي ان تجد المؤيدين و المعارضين في جانب واحد ( شعب واحد )
                ومن الطبيعي ايضا ان يكون في هذا الفترة بالذات الكره على المسلمين اكثر ( بسبب الهجومات الجهادية وفقهم الله )
                خطبة الشيخ اليوم كان جميل جدا وقال فيها
                اليهود يقولو عنا ارهابيين لانهم يهابوننا اكثر من الله .... حيث انهم لا يخافون الله ويخافوننا كمسلمين
                على اي حال اخي الكريم هو امر واقعي كان يوم من الايام ( في زمن ما )
                تذكرت شيئ اخر بالنسبة لخطبة اليوم وهو انه من الممنوع على اليهو ان يهاجمو او يصطادو ايام السبت
                وبدء الهجوم يوم السبت على غزة الحبيبة وفقهم الله

يعمل...
                X