Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخر أعمالي في المنتال راي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخر أعمالي في المنتال راي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعاً هذي آخر عمل لي في المنتال راي لأن الفيراي ما ركب عندي في الجهاز المهم العمل الأول وهو بدون الفينال قذر:

والعمل الثاني بالفاينل قذر بس بشدة ضوء الصندوق ولكن فيه ميزة الإنعكاس على الجدار والأغراض :

أما العمل الثالث وهو بعد تخفيف الضوء من الصندوق :

أريد آرائكم في الموضوع والإقتراحات بلييييييييز
    والسلام مسك الختام
    أخوكم دحووم

اخي دحوووم اول شئ عاشت الايادي بس ليش حاطة على قناة الام بي سي ليش مو على قناة الجزيرة
    وثاني شئ اخي حاول ان يكون تصميمك بدقة اكثر وواقعيه يعني مثلا انضر الى صورة حقيقية وحاول تقليد الابعاد
    وثالث شئ يحتاج لك بعض التمرين على المودلنك والاضائة والخامات
    وان شاء الله القادم اجمل

تصميمم ممتاز
      لاكن الوسائدالى على الارض غير واقعيه نعمها شوي
      هذا رأي
      mbc ليش !!!!!!!!!!!!!!!
      ربي إجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

مشكورين على الردود لكن بالنسبة للأخ سيف ديزاين والأخ قناص 3d طيب حطيت mbc أو لا وش المهم الحين تركتو التصميم وأتجهتوا على mbc ألحين انا حاط قناة يهوديه أو إسرائليه أوشي يمس الدين يا أخواني هذا تصميمي أنتقدني في التصميم مو في الصورة حاط mbc طيب وش الفرق بين mbc وقناة الجزيرة انا آسف لكن هذه وجه نظري ممكن تكون صائبه أو تكون خاطئه بس بالنسبه للأخ سيف ديزاين أنت ضغطت علي وأنا تعودة في هذا المنتدى أن يكون فيه إنتقاد ولكن فيه تشجيع حار جداً هذا اللي خلاني ما أطلع من المنتدى انا آسف طولت عليكم لكن لا تزعلون مني أخوكم دحووم

الإم بي سي أشر من اليهود

على كل التقدم واضح في مستواك ياعبدالرحمن وإذا كنت حتستمر في المنتل فهو خيار ممتاز لكن الصبر ثم الصبر
          ولاتنس بعد إنهاء اي عمل انك تدخل الفوتوشوب
          على فكرة......الشخص كل ماتقدم كل مازاد عليه النقد لأنهم يبون منه شغل كامل يعني ممكن الشخص الي 0 يعطونه شوية تشجيع........لكن الي10% مثلاً حيشجعونه لكن حينقدونه أيضاً..........الشخص الي وصل 90% في البرنامج فهذا راح يدورون عليه الأخطاء ايضاً لأنه محترف..............افهم المعادلة هذي من اآن عشان تريحك فيما بعد خصوصاً إن نزلت عمل في عرض ونقد.
          درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
          هنــــا
          غائب للابد

العقرب 77 قسمن بالله إني أشتقتلك يا حلو والله أنت الأروع أخو لا تلومني والله عندي بعض الظغوطات النفسيه شوي لكن أنا متعود على التشجيع علشان أبدع زيادة لكن أنتقدني مو مشكله أحشرني بس دلعني فهمت يا حلو وانا الحين راح انزل التعديل الجديد هذاني قاعد أسويله تصيير لكن أنت نورة موضوعي والله بجد تقبل مروري يا عسل أخوك دحووم

ربي يعافيك
              (سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضى نفسه , وزنة عرشه . ومداد كلماته)
              --------
              --------
              لا شي مستحيل اذا ما وجهت كل تركيزك اليه .

يعمل...
              X