Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سمكة. Aurano

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سمكة. Aurano

هذا واحد من 3 أعمال ل Reel الخاص بي.

هذا ال 2D sketch

العمل بال 3D

رووووووووعه .

جميل اخي محمد
      لكها تبدو كالخزف
      اذا كان هذا ما ترنو اليه فهي رائعه
      اما اذا كنت تريدها كالسمكه الواقعيه فتشريحها يختلف
      بالتوفيق لك

روعة ........ بس الوجه واقعي اكثر من الجسم
        اشتغل عليه شوي و حسنه.....
        كلمتان ثقيلتان في الميزان
        حبيبتان إلى الرحمن
        سبحان الله و بحمده
        سبحان الله العظيم

شكرا على " روووعة" ^____^
          انا لا أريد الواقعية ابدا . أريدها شيء يبدوا جميلا , شيء جديد

شكرا يا سويدي و انس ووجيتو.

هذا ابديت اخير للسمكة.

وهذا فيديو ( 24 ثانية) للسمكة ( 360)
            التعديل الأخير تم بواسطة MSB; 01 / 02 / 2009, 10:22 PM.

ما شاء الله جميل.....

اللهم ارحمني فوق الارض و ارحمني تحت الارض و الطف بي يوم العرض فلا ارى لي من ملاجئ غير رحمتك التمس بها وليس لي من الاعمال ما افتخر به لما القاك ..

اعمالي
              https://www.artstation.com/the_physicist

جميلة جدا أخي ... والأنيميشن بجد رائع ...

عندي كام استفسار :
                ما البرامج التي استخدمتها ...
                لو تكلمنا عن الماتيريال والإضائة ...
                إذا تكرمت ممكن تضع wire ؟

عندي ملاحظة واحدة على الأنيميشن : دوران السمكة يبدو غريبا ... هل قمت بتحريك الكاميرا أم عمل rotate للسمكة ؟
                بإمكانك ربط الكاميرا والإضائات بـ dummy وجعل الـ dummy في وسط السمكة ثم عمل دوران .... أو تقوم بعمل دوران للسمكة فقط ...

شئ آخر ... حاول توضيح لينك الانيميشن لأني لم ألحظه إلا بصعوبة ...

جميل جدا أن تبدأ مشروع الريل بأعمال خاصة و "بمزاج" ... تفكير منطقي أحييك عليه, وكلي شوق لرؤية الريل في النهاية

بالتوفيق

ما البرامج التي استخدمتها ...
                  Maya
                  photoshop
                  HDRshop
                  ZBrush
                  Nuke

لو تكلمنا عن الماتيريال والإضائة ...
                  الأضاءة بسيطة.
                  عبارة عن Spot key light و Rim light و 2x directional lights بلونين مختلفين قليلا ( مكملين لبعض Complements )

المتيريل....

ال uvs كانت على 3 uv spaces لتسهيل التكسشرنج . بالذات لانه جهازي القديم لم يتحمل صور كبيرة فأطرت لأستخدم طريقة ثانية بدل 8k maps او شيء من هذا النوع. في الحقيقة انا وجدت تحميل 4x 2k textures اسهل من 1x 8k texture .

هذا الي عملته. نفس المتيريل بس حركت التكسشر فبدل ما يغطي ال 0-1 space صار يضع التكسشر على ال 1-2 space . طبعا ال displacement maps تعبتني كثير , ال disp shader الي جاية مع المايا تعبانة كثير على عكس ال multi_disp الي استخمدتها تبع فرانشسكا بس للاسف لايوجد ل maya 2009 . النتائج قريبة ولكن فرانشسكا shader كانت افضل بكثير.

انا استخدم الكثير من ال passes مثل هذي الصورة.
                  الصورة الي تراها هي heavy composited . انا ماعدت اعمل صورة من المايا بعدين اظهرها. توقفت من سنين عن هذا الموضوع. ال passesافضل باميال : )

وهذه صورة عامة لل shadin network و المشهد من داخل المايا

يجدر بالذكر كل المشروع linearized. كل التكسشرز are gamma corrected . استخدمت عدسة مسطحة (focal length طويل) لأقلل ال stretching الطالع بالصورة وبعد مكونات السمكة عن بعض و اركز الكامرا على السمكة.

هل قمت بتحريك الكاميرا
                  نعم.

بإمكانك ربط الكاميرا والإضائات بـ dummy وجعل الـ dummy في وسط السمكة ثم عمل دوران .... أو تقوم بعمل دوران للسمكة فقط ...
                  أفضل عدم تحريك الجسم. الكاميرا أسهل, على الأقل ال rig لن يتغير او شيء من هذا القبيل. بس ال dummy thing عجبتني.

أنا اريد ريل مختلف. مليت من الرييلز التي بها صور ناس وتشريح. أنا لم ارى ( الا نادرا) صور ناس مطلعة بطونها المعضلة . الا نادرا. الستايل ( بالنسبة لي) اهم. يظهر الرييل الخاص بي مميز بشكل أكبر. وانا فعلا اعمل على مشروعين الباقيين هذه الأيام ولكن ببطا قليلا. مشغول بالجامعة كثير : (

يعطيك العافية خيوو واعجبتني طريقتك في الانشاء منذ البدء بالسكشن الى الموديلنك والاخراج
                    وان شاء الله دوام التوفيق

يعمل...
                    X