موضوع: (zahzahtoon) الفصل الاول التطبيق 4

ردود: 9 | زيارات: 1143
  1. #1
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516

    (zahzahtoon) الفصل الاول التطبيق 4




  2. #2
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    المغرب _الدار البيضاء
    العمر
    42
    ردود
    4,810
    جيد أخي الكريم عمل ممتاز..
    بعض الملاحظات
    سقوط الكرة الخضراء من أعلى في البداية يبدو أسرع قليلا لو اضفت بعض الفريمات لكانت النتيجة في اعتقادي احسن
    دائما بالنسبة للكرة الخضراء عند الفريم 90 تقريبا تتبطأ الكرة استعدادا للتوقف لكنها فجأة تواصل طريقها من جديد

    بالنسبة لكرة التنس حاول تسريع الارتداد الاول والسقوط الذي يليه أيضا حاول تسريع الحركة ابتداءا من الفريم 50 الى الفريم 59 أو 60 تقريبا

    أيضا عند الفريمات ال 80 حاول التسريع قليلا
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

  3. #3
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516


  4. #4
    جيد جدا اخي العزيز .
    ولكن ما كان مقبولا منك سابقا لم يعد مقبولا الأن .التايمين يحتاج الى عناية دقيقة واهتمام كبير حيث يمكن ملاحضة ان الكرة عند ارتطامها بالأرض ترتد بسرعة شديدة جدا ثم تتباطئ وتأخذ وقت كبير وهي في وضع مرتفع حتى تبدوا الحركة مستهجنت وهذا في اغلب القفزات .
    ايضا ؤاجع تطبيقات الزملاء حيث تحدثنا كثيرا عن زويا الأرتداد وهناك اخطاء ارتكبتها مثلا زاوية الأرتداد للكرة اليمنى عند ارتطامها بالجدار الأيسر ثم ترتد بزاوية خاطئة من اجل ان ترتطم بالكرة الأخرى .حاول دائما ان تفعل الشيئ الذي يجب ان يكون وليس ان تفعل ما تريد ان يكون .في الحقيقة هذا شيئ سببه عدم وضع المخطط رغم انه كان من العناصر الأساسية في التطبيق وسيكلفك عدم فعل ذالك اعادة التطبيق عدة مرات .
    ايضا التايمين عند ارتطام الكرة اليمنى بالجدار اليسر تتحرك بحركة سريعة غير واقعية لترتطم بالكرة الخرى وحتى عند ارتطامها بها تتحرك بسرعة غير طبيعية .هناك قانون يقول لكل فعل رد فعل مساوي له في القوة ومعاكس له في الأتجاه اي الكرة عندما ترتطم بالجدار ترتد بنفس السرعة .وعند ارتطامها بالكرة الأخرى تخضع لنفس مبدأ الأرتطام الطبيعي بالأرض مع مراعات الزاوية للأرتطام .
    راعي الدوران بشكل جيد الكرة كلما ارتطمة بجدار تعكس اتجاه دورانها وهذا غير طبيعي الكرة تحتاج ان تحتك بالشكل الكافي لتغير اتجاه الدوران .ربما فقط تخفض من سرعته الدوران ولكن لا تعكس الدوران حتى تحتك بالرض ليعطيها السبب لتدور باتجاه اخر .

  5. #5
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516

    شكرا يا rigging على نقدك المتواصل

    اكيد كل هدا المجهود اللدي تبدله من اجلنا لن يدهب سدا ان شاء الله سترى محركين لن يخيبو املك ساعيد التطبيق و لو الف مرة المهم ان اصل الى النتيجة التي ترضي القوانين الفيزيائية

  6. #6
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516


  7. #7


    مخطط جميل لكن لو وضحت عليه التايمين لكان ممتاز .

    بالنسبة للتطبيق فهو جيد جدا وليس لدي الا ملاحضة واحدة عن خلل في التايمين بعد ارتطام الكرة اليمنى بالجدار الأيسر حيث انها بعد الأرتطام بالجدار ترتد بسرعة وهذا غير طبيعي فلكل فعل رد فعل مساوي في القوة ومعاكس في الأتجاه ولا يجب ان تزداد السرعة .ايضا وبع ذالك التسارع وقبل ان ترتطم بالأرض مرة اخرى تتباطئ فجأة ثم تتارع مرة اخرى مقتربة من الأرض .تقريبا هذا المكان الضيق هو الذي يوجد فيه خطأ حاولمشاهدت عملك لعدت مرات وبالعرض البطيئ وراقب اخطاء التايمين بدقة .

  8. #8
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516


  9. #9

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل